MOD

ببجي مهكره PUBG MOBILE

MOD APK (Menu, Aimbot/ESP/No recoil) v3.1.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 357,430,276
التاريخ
Apr 10, 2024
تطوير
PROXIMA BETA
الـحـجـم
700MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Aimbot/ESP/No recoil) v3.1.0
متطلبات التشغيل
يتباين بحسب الجهاز
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

متجر العاب مهكرة تحميل لعبة pubg mobile مهكره ببجي الترحال الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل الاصدار v3.1.0 PUBG Mobile for Android – أخيراً ، انتظر عدد كبير من عشاق الاصدار الاخير PLAYERUNKNOWNS BATTLEGROUNDS هذا الاصدار الرسمي من لعبتهم المفضلة على الأجهزة المحمولة ، حيث سيكون كل شيء كما في المنتج الأصلي.

هذه لعبة حركة رائعة حيث سيذهب حوالي مائة مستخدم إلى جزيرة بعيدة عن العالم بأسره ، حيث سيتعين عليهم البقاء على قيد الحياة والقتال من أجل حياتهم. في البداية ، سيكون هناك مائة لاعب ، لكن في النهاية سيكون هناك لاعب واحد فقط ، لذا حاول أن تصبح الشخص الذي يدمر الجميع. سيتمكن المستخدمون من اللعب بمفردهم وفي فريق يصل إلى أربعة أشخاص ، ودعوة أصدقائك ومحاولة العثور على نهب جيد وخداع جميع المعارضين لدخول القمة واحتلال المركز الأول. يمكنكم تحميل لعبة ببجي لايت مهكرة PUBG MOBILE LITE

تحميل ببجي مهكره شدات، UC 99999999999999 هي نسخة معدلة من لعبة ببجي التي تتيح للاعبين الحصول على العديد من الشدات التي تساعدهم في تطوير مستواهم وتحسين أدائهم في اللعبة. تحميل ببجي مهكرة شدات، تتميز هذه النسخة بوجود ميزات إضافية مثل زيادة عدد الأسلحة والذخيرة المتاحة، وفتح الملابس والإكسسوارات المميزة، وزيادة عدد النقاط والخبرة. ومع ذلك، يجب على اللاعبين أن يكونوا حذرين عند تحميل هذه النسخة المهكرة، حيث يمكن أن يتعرضوا لحظر دائم من قبل فريق التطوير لانتهاك شروط الاستخدام.

تنزيل لعبة PUBG MOBILE هو الرائد الأسطوري لنوع المعركة الملكي الذي استحوذ على قلوب الملايين من محبي ألعاب الرماية عبر جميع منصات الألعاب. اكتسب نوع Battle Royale شعبية لا تصدق بسبب مفهومها المثير للاهتمام. يعرف اللاعبون من جميع أنحاء العالم هذا المشروع جيدًا. لقد كان في قائمة القمم في جميع الملاعب لسنوات عديدة. تغمرك PUBG في الأجواء القاسية للمعركة مع مئات المقاتلين.

ببجي موبايل مهكرة 2024

PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية خيالية عبر الإنترنت ومشهورة عالميًا. PUBG تعني ساحة معركة اللاعب المجهول، وتم إصدارها في ديسمبر 2017، مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale. أولاً، تم إطلاقه فقط لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم الكبيرة مثل XBOX One وPS4 وNintendo وغير ذلك الكثير. ولكن بعد الشعبية الواسعة، قاموا بإنشاء لعبة أندرويد لتوفير نفس الميزات والرسومات عالية الدقة مثل الكمبيوتر في مارس 2018 في جميع أنحاء العالم من خلال الحصول على المساعدة من شركة Tencent الصينية. اكتسبت PUBG Mobile أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في عام واحد فقط من إطلاقها، وحتى إذا ألقينا نظرة على إحصاءاتها الآن، فإن PUBG Mobile لديها أكثر من 100 مليون عملية تنزيل، وهو رقم هائل. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تشغيل ببجي مهكره شدات 2024 على جهاز الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك عن طريق تنزيل محاكي يسمى Gameloop. فهو يوفر لك مجموعة هائلة من الخرائط والأوضاع والمستودعات والملابس والشخصيات الاستثنائية وكل الأصول التي تحتاجها في المعركة الملكية…

رويال باس PUBG Royale Pass

يشبه PUBG Royale Pass ترقية مدفوعة الأجر لـ PUBG، والتي تمنحك مجموعة هائلة من الامتيازات الحصرية والإطارات والعواطف والعملات المعدنية وأشكال الشخصيات وأشكال الأسلحة وغير ذلك الكثير. تبلغ تكلفة تذكرة Royale هذه 850.00 روبية هندية شهريًا لترقية النخبة و2100.00 روبية هندية لترقية النخبة الإضافية. هناك فرق كبير بين Elite و Elite Plus؛ ويختلف هذا الاختلاف من حيث الميزات وعدد الأصول والمستوى الذي تمت ترقيته. بشكل أساسي، تشتمل بطاقة ترقية النخبة على مكافآت بقيمة 4000 UC مع بداية من المرتبة الأولى، بينما تتكون بطاقة ترقية النخبة الإضافية من مكافآت بقيمة 10000 UC مع الإطلاق من المرتبة 25. بعد إكمال جميع مهام بطاقة Royale Pass، ستستعيد UC التي أنفقت المال عليها. لذا، للحصول على Royale Pass في كل موسم جديد، ما عليك سوى إكمال كل مهمة مقدمة في إجمالي ثمانية أسابيع. تتم ترقية جميع الأصول الموجودة داخل Royale Pass كل موسم مدته شهرين أو ثمانية أسابيع.

عضوية Prime وPrime Plus

وبصرف النظر عن Royale Pass، تحتوي PUBG أيضًا على خيار العضوية المدفوعة الذي يمكنك من خلاله الحصول على UCs مجانية بالإضافة إلى الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول التي يمكنك شراؤها من خلال العملات المعدنية. توفر العضوية الرئيسية أيضًا قسائم UC أسبوعيًا تصل قيمتها إلى 600 UC. في المقام الأول، تنقسم عضوية Prime أيضًا إلى فئتين: الميزات التي تقدمها وكمية UC. تبلغ تكلفة العضوية الرئيسية 85.00 روبية هندية شهريًا، ويمكنك جمع ما يصل إلى 150 UC شهريًا مثل 5 UC يوميًا من خلال هذه العضوية مقابل 85.00 روبية هندية فقط، ويمكنك أيضًا الحصول على دخول مجاني إلى متجر الأعضاء حيث يمكنك شراء معظم جلود في العملات المعدنية. تبلغ تكلفة عضوية Prime Plus 850.00 روبية هندية شهريًا ويمكن أن توفر لك موارد أكثر بحوالي 12 مرة من الاشتراك الرئيسي. من خلال الحصول على هذا الاشتراك، يمكنك جمع ما يصل إلى 600 UC شهريًا لكل 20 UC يوميًا بالإضافة إلى 10 نقاط RP يوميًا بالإضافة إلى الوصول المجاني إلى متجر الأعضاء. يعد الاشتراك الرئيسي هو أفضل طريقة لكسب UC بتكلفة منخفضة مقابل …

ببجي مهكره pubg mobile unlimited uc, hack 99999

تحميل ببجي موبايل مهكره أو PUBG Mobile إجراء متعدد اللاعبين عبر الإنترنت يضم عددًا كبيرًا من جميع النظائر الممكنة. في الوقت نفسه ، حاول مطورو استخدام عدد من الحلول الأصلية ، مع الاحتفاظ بالعناصر الأساسية للزميل الأكثر شهرة. لا يزال عليك محاربة لاعبين حقيقيين على بطاقات ضخمة ، مع بناء تحصينات مختلفة وهياكل أخرى. لكن الحل البصري يختلف عن الأصالة ونتيجة لذلك تحت تصرفك سيكون هناك عدة عشرات من أنواع مختلفة من الأسلحة المصنوعة بطريقة غير عادية ، وكذلك جميع العناصر المنافسين والأشياء التي يتم تنفيذها أيضا في شكل غير عادي.

الرسومات واللعب في ببجي بيتا مهكرة:

يتم تقديم المكون الرسومي للتطبيق بمستوى الجودة ، وكل شيء تقريبًا هو نفسه الموجود في إصدار الكمبيوتر الشخصي. يؤدي العرض الجيد والألوان الغنية إلى إنشاء صورة جديرة بالاهتمام يمكنها نقل الجو العام وإرضاء العين. ستوفر طريقة اللعب حرية الحركة الكاملة ، وسيقرر اللاعبون أنفسهم متى يقفزون من الطائرة ، وأين يهبطون وأين يذهبون. أهم شيء هو أن يكون لديك وقت للبقاء في منطقة آمنة حتى لا تموت من الإشعاع. تقدم للأمام ، وابحث عن الأسلحة والذخيرة ومجموعة متنوعة من العناصر ، فقد تحتاج إلى حوض للبقاء على قيد الحياة ، وكن حذرًا وحذرًا حتى لا تقع في حيل اللاعبين الآخرين وتبقى على قيد الحياة.
 

تحميل العاب ذات صلة :

ببجي الكورية كاملة PUBG MOBILE KR

تحميل ببجي كورية PUBG MOBILE KR

تحميل ببجي لايت : ببجي لايت

تحميل ببجي مهكرة شدات ،خرائط معارك هائلة – من إرنغل إلى ميرامار، ومن فيكندي إلى سانهوك، يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي – من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة، لكشف أسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز.

إضفاء عمق وتنوع – بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة. إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع. العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك! العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة! تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نحو الدائرة الأخيرة!

4 خرائط مذهلة

PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية لذا يمكنك بسهولة فهم ضرورة الخرائط في هذه اللعبة. ولكن في حالة الخرائط، فقد ارتقت لعبة PUBG Mobile لأنها يمكن أن تزودك بخمس خرائط مختلفة – Erangel وSanhok وMiramar وVikendi وLivia. Livia هي الخريطة التي تم إطلاقها حديثًا في لعبة PUBG Mobile، والتي تم إطلاقها منذ بضعة أسابيع تقريبًا. Erangel هي الخريطة الأولى والأكثر شعبية في لعبة PUBG Mobile. يتكون من أكثر من 25 منطقة مختلفة يمكنك من خلالها الحصول على حلقة كافية. في هذه الخريطة، يوجد إجمالي 5 مناطق هبوط ساخنة، حيث ستحصل على ما يكفي من الغنائم بالإضافة إلى عدد كبير من عمليات القتل وهي جورجوبول، وبوتشينكي، وقاعدة سوسنوفكا العسكرية، ونوفوريبنوي، وروزوك. يجب أن تلعب هذه اللعبة في خريطة Erangel مرة واحدة على الأقل، وستحبها بالتأكيد.

تحميل أداة ببجي GFX Tool for PUBG مهكره

ستجد رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد مباشرة

تحميل ببجي مهكره دائمة التطوّر – فعاليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية توفر ميزات لعب وأوضاع جديدة، ما ينتج عنه الاستمرار في تطوير وتوسيع نطاق لعبة PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والجادة لمكافحة الغش خلق بيئة لعب نزيهة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقوانين.

*تتطلب اتصال إنترنت مستقر.


*متطلبات نظام PUBG MOBILE المستحسنة: إصدار أندرويد 5.1.1 أو أعلى ومساحة ذاكرة لا تقل عن 2 جيجابايت. أمّا بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى، فيمكن تجربة PUBG MOBILE LITE

تابعنا على:
صفحة Facebook: https://www.facebook.com/PUBGMOBILE
حساب Twitter: https://twitter.com/PUBGMobile
حساب Reddit: https://www.reddit.com/r/PUBGMobile

تواصل مع خدمة العملاء لدينا عبر PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com إذا كانت لديك أي أسئلة.

أسئلة شائعة

متى تم اصدار ببجي موبايل PUBG MOBILE؟

تم إصدار ببجي موبايل PUBG MOBILE في 19 مارس، 2018. برغم من أنها متوفرة تقريبا في كل مكان في العالم، هي ممنوعة في دول مثل الصين، الهند، الباكستان، أفغانستان، و نيبال.

ما هي الهواتف التي تدعم لعبة ببجي PUBG Mobile؟

ببجي موبايل PUBG MOBILE هي مدعومة على أجهزة الأندرويد بمعالج 64ـ بيت، و 2 جيغا بايت من ذاكرة RAM، ثم إصدار الأندرويد 6.0 أو أحدث.

ما هو حجم لعبة PUBG MOBILE؟

يقدر حجم ملف APK للعبة ببجي PUBG MOBILE بحوالي 1 جيغا بايت، ولكن اللعبة تتطلب 2 غيغا بايت إضافية لباقي الملفات التي تتطلبها عملية التثبيت.

هل سوف يتم اغلاق خوادم لعبة PUBG MOBILE؟

لن يقوم PUBG MOBILE بالإغلاق. الخوادم هي غير مشغلة عادة لبضع ساعات بعد أن تم إصدار التحديث الجديد إلى أن تم تطبيق الباتش الجديد.

هل يمكنني لعب PUBG MOBILE على حاسوبي الشخصي؟

نعم، من أجل لعب PUBG MOBILE على حاسوبك الشخصي، ستحتاج لمحاكي مثل GameLoop، Nox Player، أو LD Player.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تُظهر خريطة جديدة بطول كيلومتر واحد نوسا. مناظر طبيعية جميلة ، والكثير من الإمدادات ، والقتال السريع!

ببجي مهكرة شدات v3.1.0

طريقة لعب جديدة بالكامل يتوفر في وضع Gear Front الجديد 8 مواهب متاحة! تطير بالونات الهواء الساخن في مدينة غير مألوفة!

تحديثات لعدة مواقع ، وهياكل جديدة ، ونظام طقس لـ Erangel!

ألقاب جديدة لـ Ace Master وأعلى ، بالإضافة إلى موسم جديد من C3S8!

قواعد الجدارة وعقوبات المخالفة المحدثة لتجربة لعبة أفضل!

تفضيل أكثر من مليار لاعب على مستوى العالم! على هاتفك ، ملكية قتالية من الدرجة الأولى!

MOD APK version of OPUBG MOBILE

MOD features

– Esp

– Esp line

– Esp box

– Esp health

– Esp name

– Esp distance

– Esp head position

– Esp lootbox

– Esp airdrop

– Esp skeleton

– Esp enemy count

– Esp vehicles

– Esp weapons

– Esp items

– Remove logs [Must use in lobby]

– Remove recoil

– Instant weapon change

– Walking speed hack ×5

– Infinite parachute falling

– Legit aimbot (When shooting)

– Silent aimbot

– Loot items trough walls

– Prone speedhack (Speed all ×2 and jumphack)

– Wallhack (Show enemy trough walls/Remove some objects)

– Black sky

– Camera fov

– Vehicle speedhack

– Vehicle fly

PUBG Mobile MOD APK v2.4.1 (Menu, Auto headshot/ESP/No recoil) Mobile

TDM MAIN ID SAFE
CLASSIC RISK

> Fog color menu (7 type)
> Button UI menu (6 type)
> Bullet UI color (5 type)
> Black sky
> Black body
> Camera position UP
> Desert map
> Wall hack
> Remove shading
> X kill effect
> Movement ESP (2 type)
> Remove recoil
> Remove camera shake
> Remove bullet spread
> Damage 50% UP
> Damage 1000% UP
> Shoot trough wall
> Bullet track
> Fov menu (9 type)
> Instant weapon change
> Show enemy on BR map
> Aim bot
> Aim lock
> Aim bot long distance
> Movement speed hack menu (3 type)
> Game speed hack menu (3 type)
> Low game speed
> Car fly
> Car movement speed hack
> Esp enemy count
> Esp bot
> Esp line
> Esp box
> Esp name
> Esp health
> Esp distance
> Esp TEAM ID
> Grenade warning
> Esp alert 360°
> Many more ….

Your account may be blocked if you abuse it

Your account may be blocked if you abuse it

* Simple features *

– Esp line

– Esp box

– Esp skeleton

 

* Additional features *

– Show health

– Show names

– Show enemy distance

– Show team/players id’s

 

* Help features *

– Enable grenade waring (Mod will tell you when grenade is shooter)

– Enable draw location radar

 

* Game world features *

– Enable vehicles drawing

– Show vehicles fuel

– Show vehicles health

– Show vehicles distance

– Show lootboxes and airdrops

 

* Tools menu *

– Invisible bots when esp

– Hide esp when recording

 

* Items menu *

– Show weapons

– Show medkits

– Show armor

– Show backpacks

– Show ammo’s

– Show vehicles tools

 

* Silents menu *

– Enable (Turn ON/OFF Using aim)

– Aim type :

• Auto aiming

• Silent aiming V1

• Silent aiming V2

– Aim position :

• Headshot

• Bodyshot

– Aim trigger :

• When shooting

• When scoping

• Universal mode

– Use aim with :

• Draw circle

• Distance

– Recoil compensation (Slider)

– Prediction (Slider)

– Draw circle size (Slider)

– Draw corcle color (Additional hex page)

– Visible checking

– Ignore knocked enemy by aim

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *