MOD

ببجي الهندية مهكره PUBG Mobile India

MOD APK (القائمة/ESP/التصويب التلقائي/الإصابة بالرأس) 3.1.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 1,009,038
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
KRAFTON Inc.
الـحـجـم
720M
نسخة الإصدار
MOD APK (القائمة/ESP/التصويب التلقائي/الإصابة بالرأس) 3.1.0
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ببجي موبايل إنديا BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA اخر تحديث MOD APK + OBB (Mega Menu) من افضل العاب مهكرة للاندرويد وهي لعبة حركية ومغامرة تنقلك إلى جزيرة مليئة باللاعبين الذي يحاولون النجاة بحياتهم. بعد االقفز من طائرة والهبوط على الأرض، فإنه سينبغي عليك أن تشق طريقك على الخريطة التي تعج بالأعداء. وسينبغي عليك على الدوام أن تنتبه إلى جيدا حتى لا يفاجئك أي من منافسيك.

ببجي الهنديه مهكره Battlegrounds Mobile India (ميجا مود) لقد هبطت على جزيرة رائعة مع مئات اللاعبين الآخرين ، بينما في البداية لم يكن لديك سوى مجموعة قليلة من العناصر تحت تصرفك ، يمكن العثور على كل شيء آخر في الموقع. الهدف الرئيسي هو تدمير كل المعارضين ، دون أن ننسى أن الهامش يتناقص باستمرار. أعتقد أن أي معجب بألعاب الحركة متعددة اللاعبين يمكنه بسهولة تخمين نوع المشروع الذي نتحدث عنه. قرر مطورو اللعبة BGMI إطلاق Battle Royale خصيصًا للهند بميزاتهم الخاصة.

اجمع الكثير من الملحقات للقتال

عندما تبدأ BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA ، فإنك تظهر على متن طائرة وهذه التفاصيل ليست غريبة للغاية بالنسبة للعديد من اللاعبين. يمكنك مشاهدة الخريطة للقفز إلى المنطقة المطلوبة. في الوقت نفسه ، ستستغرق هذه العملية بعض الوقت ، وبعد الهبوط ستجد بسرعة ما تحتاجه ، مثل المعدات أو الأسلحة أو القنابل اليدوية أو الأشياء المثيرة التي ستجعلك تنزف. لذا فإن المرحلة الأولى ستكون بشكل أساسي على هذا النحو. يتحركون بشكل مستمر بمجرد تخصيص منطقة ، وهو أمر لا بد منه في هذه اللعبة. على غرار PUBG ، ستكون هناك دائرة تصبح أصغر وأصغر ، وداخل تلك الدائرة توجد منطقة يجب عليك إدخالها لمقابلة لاعبين آخرين. أيضًا ، يعلم الجميع عواقب البقاء خارج هذه الدائرة لفترة طويلة وفقدان الدم. يزيد دخول هذه المنطقة من فرص لقاء لاعبين آخرين لمواجهتهم وسيرغب الجميع في الفوز. BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA في هذه اللعبة ، هناك العديد من أنواع الأسلحة التي يمكنك العثور عليها وبمرور الوقت ستعرف الأسلحة المناسبة لك. لذلك ، يمكن للجميع الشعور بالأمان عند حمل سلاح ثابت ومناسب لمهاراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قتلت عدوًا ، فستحصل على العناصر التي أخذها خصمك وستجد معدات أفضل أو عناصر دعم إضافية.

PUBG محظورة في الهند لهذه الأسباب!

يرجع السبب الرئيسي لحظر PUBG India إلى الادعاءات التي قدمتها الحكومة الهندية ، ممثلة بوزارة تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات هناك ، بشأن تأثير اللعبة على سلامة وأمن المجتمع الهندي. منذ ذلك الحين ، تمت إزالة اللعبة من متجر Google Play ومتجر iOS App Store أيضًا. انتقل اللاعبون الذين يلعبون اللعبة للعبها على خوادم أخرى بعد أن تم حظرها على الخوادم الهندية.

بعد ذلك ، ألغت PUBG حقوق توزيع اللعبة على خوادم Tencent الهندية ، وقالت إنها ستوزعها بشكل مستقل. لكن هذا لم يكن كافيًا ، ولم يكن له أي تأثير على عودة اللعبة ، لإعادة تشغيلها مرة أخرى. لهذا ، أشارت بعض التقارير إلى أن PUBG قد تتعاون مع Reliance Jio أو Airtel من أجل العودة السريعة للهند. وهذا ما جعل الشركة تعلن عن عودة اللعبة قريباً جداً.

ما هو الاختلاف في PUBG Mobile India؟

أعلنت PUBG Foundation أنها لعبة شعبية ، PUBG Mobile ، ستعود للعمل على الخوادم الهندية بلمسة محلية. وأن تسمى اللعبة الجديدة “PUBG Mobile Indian version APK”. وستكون منفصلة عن PUBG Mobile العالمية ، تمامًا مثل النسخة الكورية والنسخة الصينية من اللعبة.

تمت إضافة بعض التغييرات إلى لعبة الهند بناءً على متطلبات السوق الهندي المحافظ إلى حد ما. حيث سيتم عمل إعدادات خاصة لأرض تدريب محاكاة. سيتم استبدال لون الدم باللون الأخضر بدلاً من الأحمر ، وسيتم ارتداء جميع الشخصيات بالكامل من الجولة الأولى. ستفرض الدولة بعض القيود الصارمة على طول اللعبة من أجل الحد من ممارسة اللعبة لفترة أطول مما هو ضروري للاعبين الأصغر سنًا.

أظهرت بعض الإعلانات التشويقية للنسخة الهندية بعض مزاياها. تم إطلاق هذه الإعلانات من قبل أبرز صانعي الفيديو للعبة PUBG وجميع الألعاب الشعبية ؛ مثل مستخدمي YouTube و Dynamo و Corentin و Jonathan. لم تتضمن هذه الإعلانات أي أخبار عن تاريخ إصدار نسخة PUBG IN. إلا أنها لم تمنع عشاق اللعبة من التفاعل معها والاحتفال بها بفضل التغييرات التي طرأت على اللعبة التي أظهرتها هذه الإعلانات.

التغييرات في طريقة وأسلوب اللعب

ذكرت PUBG Foundation أنه تمت إضافة العديد من التغييرات في أسلوب اللعب في PUBG India من أجل تلبية احتياجات اللاعبين الهنود ، وتحسين أدائهم في اللعبة أيضًا. ستعمل هذه التغييرات على بناء بيئة صحية للعب وبناء ثقافة لعب مميزة للاعبين داخل وخارج الهند. هذا ما تمتعت به هذه النسخة مع العديد من التغييرات عما اعتادت عليه في الإصدارات العالمية. التغييرات كالتالي:

تأثير الضربة الخضراء: يمكنك إخفاء أو ترك آثار للدم الأحمر في النسخة العالمية. لكن في النسخة الهندية ستتمكن من تغيير اللون الأحمر للدم الناتج عن إصابة اللاعب أو موته إلى اللون الأخضر مما يقلل من تأثير العنف في اللعبة.

تأثير الحد من وقت اللعب: سيكون لهذه الميزة الرائعة تأثير كبير على اللاعبين الشباب. حتى لا يسمح لهم باللعب لفترات طويلة وهذا بالطبع يعطيهم تأثيرات إيجابية على أنشطتهم اليومية المهمة الأخرى.

ملابس كاملة للشخصيات من بداية الجولة: تبدأ الجولة في عالم PUBG ، حيث لا ترتديها شخصيات القتال بشكل كامل ، وخلال الجولة يسعون لإكمال لباسهم ، بالإضافة إلى سعيهم الرئيسي إلى تخلص من الأعداء وابقى على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. لكن في منطقة الهند ، سترتدي الشخصيات القتالية ملابس كاملة من الجولة الأولى. يرون أنه أفضل للاعبين ، وخاصة الأصغر منهم.

دوري جديد وحصري في PUBG India

صرحت PUBG India بأنها تنوي استضافة دوري حصري جديد. يعتبر هذا الدوري هدية من اللعبة لعشاق اللعبة الذين ينتظرون بفارغ الصبر الإصدار الجديد بعد حظره ، مما سيزيد من حدة المنافسة بين اللاعبين والفرق.

موقع PUBG Mobile الجديد للهند

كما ذكرت في الأسطر السابقة من هذا المقال ، هناك موقع إلكتروني رسمي جديد للنسخة الهندية من اللعبة المشهورة عالميًا “PUBG Mobile Indian APK”. يحتوي هذا الموقع حاليًا على منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف قنوات YouTube المهتمة باللعبة. ولا يحتوي حاليًا على أي معلومات إضافية عن اللعبة ، لكنه يعلن عن قدوم اللعبة في المستقبل القريب.

تحميل العاب ذات صلة :

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE – الترحال

لعبة ببجي PUBG MOBILE – RUNIC POWER

ببجي موبايل لايت – PUBG MOBILE LITE

صور المقال

فيديو

التاجات