MOD

ببجي الكورية مهكره PUBG MOBILE KR

MOD APK (Menu, Auto headshot/ESP/No recoil) 3.0.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 980,035
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
KRAFTON Inc.
الـحـجـم
750M
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Auto headshot/ESP/No recoil) 3.0.0
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ببجي الترحال مهكره . الاصدار المثيرة للاهتمام. هذا هو PUBG Mobile KR ، حصريًا للخوادم الكورية ، وكل ذلك مجانًا. يمكنك تنزيل اللعبة وتجربتها بحرية. تحميل ببجي مهكره PUBG MOBILE

مقدمة عامة حول طريقة اللعب والرسومات ، PUBG Mobile KR ، لم تتغير كثيرًا مقارنة ببقية العالم. هذا يعني أنه عند تشغيل هذا الإصدار ، كل شيء هو نفس الإصدار الدولي ، لا شيء يتغير بشكل مختلف لدرجة أنك يجب أن تتفاجأ. لذا تأكد من أنك تختبر ذلك. أما بالنسبة للرسومات ، فهي لا تزال تستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد كاملة بتصميمات مرئية وملونة نابضة بالحياة ، مما يسمح للاعبين بالمشاركة في واحدة من أشرس المعارك في العالم اليوم. تم أيضًا تصميم نظام الصوت جيدًا لمساعدة اللاعبين في الحصول على أفضل تجربة FPS. بالنسبة إلى طريقة اللعب ، بالطبع ، تظل قواعد اللعبة الرئيسية كما هي عندما يتعين عليك مواجهة 100 شخص مختلف ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. يمكنكم الحصول على لعبة ببجي PUBG MOBILE – RUNIC POWER

جميع الناجين يفوزون باللعبة

جاذبية هذا الخادم الكوري هو أنه أقل عرضة لمشكلات التأخير. هذا يعني أنك إذا كنت آسيويًا وترغب في تجربة اللعبة بأكبر قدر ممكن من السلاسة ، فانتقل إلى الخادم الكوري. السؤال هو لماذا الخادم الصيني آمن وسلس أيضًا ، لكنك لا تختاره. نظرًا لأن كل لعبة صينية تم إصدارها محليًا تتطلب أن يكون لديك رقم هاتف سكني لتسجيل حسابك والحصول على كلمة المرور ، لذلك ، فإن لعبة ببجي مهكره PUBG Mobile KR هي الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في تجربة لعبة أخف وزناً ، والركض بسلاسة والحصول على الكثير من الإثارة. التخصيص. ولكن هناك ضعف في الخادم الكوري بأكمله ؛ سوف تستخدم الكورية. إذا كنت قد لعبت هذه اللعبة بالفعل ، فلا بأس ؛ تم تعيين كل شيء تمامًا مثل الإصدار الدولي.

الزومبي: أظلم ليلة

بالنسبة لأولئك الذين يجيدون اللغة الكورية ، لا توجد مشكلة. ومع ذلك ، في البلدان التي لديها شبكة إنترنت ضعيفة ، يوصى باستخدام VPN لتزييف IP. سيسمح لك ذلك بتسجيل الدخول إلى عنوان IP الخاص بكوريا لتتمكن من لعب اللعبة بشكل مباشر وقوي. سيتصل الإنترنت الخاص بك مباشرة بـ IP الخاص بكوريا ، مما يسمح للاعبين بمعالجة كل شيء دون مواجهة أي صعوبات. بالإضافة إلى مشكلة إمكانية تشغيل اللعبة بشكل أكثر سلاسة ، تتيح PUBG Mobile KR للاعبين أيضًا الحصول على الكثير من الهدايا. هذه العروض ، بالطبع ، أكثر على خوادم أخرى مثل الخوادم الفيتنامية (VPN) ، على سبيل المثال.

على الخوادم الكورية ، يمكنك الحصول على 4 أوضاع مختلفة وأكثر جاذبية. مع وضعين مختلفين من Zombie ، سيشارك اللاعبون في واحدة من أكثر حروب Survival تطرفاً على الإطلاق. أولاً ، مع وضع “Zombie – Twilight Escape” ، سيتعين على اللاعب المشاركة في معركة يكون فيها الزومبي أقوياء. هذا يعني أنهم ليسوا أغبياء وبطيئين ولكنهم يستخدمون سرعات فائقة ، ويحكمون على اتجاه اللاعب ويهاجمون بشكل أكثر فاعلية. ومع ذلك ، فإن الضعف هو أنه عندما يحل الصباح ، سيتعين عليهم التراجع. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة حتى الصباح؟ كل من ينجو حتى الصباح يصبح فائزًا. وضع الزومبي الثاني هو “لعنة الفجر”. هذه ترقية لوضع الزومبي السابق. في هذا القسم ، يوجد نوعان جديدان من الزومبي وبندقية RPG-7. إلى جانب ذلك ، يتيح لك وضع الحدث الحصول على المزيد من المكافآت عند الفوز .

التعليمات

أنا لست في كوريا ، هل يمكنني لعب هذه اللعبة؟ – نعم ، ومع ذلك ، قد تحتاج إلى IP كوري (جرب مع ExpressVPN )

ما هي الأجهزة التي تدعمها اللعبة؟ – هذه هي النسخة الكاملة بحيث يمكن للأجهزة متوسطة المدى أن تعمل بشكل غير مستقر ، وذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها هي ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت و 3 جيجابايت. إذا لم يستجب جهازك ، فيرجى تجربة إصدار “PUBG Mobile Lite“.

هل تدعم اللعبة المحاكاة؟ – بالتاكيد! يمكنك استخدام أي محاكي مثل Nox و Bluestack …

في هذه اللعبة، عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

من خلال خاصيات الضبط، يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.

PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.

يمكنك تحميل لعبة PUBG MOBILE KR لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

[Power Armor Mode]
[Erangel - B.Duck Theme]
[Cheer Park - Valentine Theme]
[Erangel - Runic Power Mode]
[Metro Royale - Season 2]

فيديو