MOD

ببجي الصينية – PUBG Mobile Marching

MOD APK (Menu, Aimbot/ESP/No recoil) 3.1.0
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 202,150
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Tencent
الـحـجـم
1.7GB
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Aimbot/ESP/No recoil) 3.1.0
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
عدد التحميلات
10,000,000+
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ببجي الصينية مهكره من متجر بلاي الأندرويد PUBG Mobile Marching كاملة، PUBG Mobile: Marching (TIMI) – في عالم اليوم ، فقط لذكر Battle Royale ، يحصل الجميع على PUBG كمعيار.  في الأساس ، هو القائد ، مما يمهد الطريق لإمبراطورية ألعاب جديدة ظهرت في العامين الماضيين.  يمتد اللاعبون من هذا النوع في جميع أنحاء العالم.  يمكنك حتى اللحاق بالمجموعات المتجمعة في متجر الإنترنت للعب الألعاب معًا.  أو هناك فتيات يلعبن هذه اللعبة على أجهزتهن المحمولة.  تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة لدرجة أنها تتجاوز حواجز اللغة والعمر والجنس. يمكنكم تحميل ايضا : ببجي الكورية كاملة PUBG MOBILE

في بداية اللعبة ، كانت أيضًا الأكثر اتساقًا في العلاقة بين أجهزة الكمبيوتر وإصدارات الأجهزة المحمولة. يمكن للمرء أن يرى أنه في كل مرة يكون لإصدار الكمبيوتر الشخصي وظيفة جديدة ، يقومون على الفور بتحديث الإصدار الجديد من الهاتف الذكي. بفضل هذا ، يشعر اللاعبون على جميع المنصات بالرضا عن اختيارهم. تم تحديث PUBG Mobile: Marching (TIMI) ، وهو إصدار جديد من سوق ألعاب الهاتف المحمول من Tencent. في الواقع ، لا تزال لعبة PUBG على الكمبيوتر الشخصي مملوكة لشركة Blue Hole. ولكن تم بيع جميع إصدارات الهواتف المحمولة بالفعل بواسطة Tencent.

ذات صلة : ببجي موبايل لايت – PUBG MOBILE LITE

تحميل ببجي شدات مهكره

ببجي شدات مهكره متاح الآن لكثير من الأجهزة التي سوف نتناولها في السطور التالية. فلكن ما يهمنا الآن أن لعبة بابجي لم تعد نسخة واحدة فقط كما هو معروف وإنما هناك نسخة أخرى منها صينية نالت ايضاً شهرة ضخمة وأصبحت حديث الناس بين ليل وضحاه.

وذلك بسبب توفير عدة مميزات كان مستخدمي لعبة بابجي العالمية يبحثون عنها ولكنها لم يجدوها، أو هناك مميزات قد يجدوها ولكنها تحتاج إلى شراءها. هذا يعني انك تحتاج إلى ميزانية خاصة للعبة بابجي فقط، وبالطبع هذا غير متاح لكثير من المستخدمين. قم بتنزيلببجي الصينيةمن متجر بلاي.

اللعب ببجي الصينية

أنا فقط أذكر بإيجاز كيفية تشغيله. لا يزال اللاعبون يلعبون في الخريطة القديمة مع لعبة القتال المألوفة. حاول جمع المعدات والأسلحة لتدمير الـ 99 لاعبًا المتبقين وتصبح آخر ناجٍ. القواعد هي نفسها ولكن الشركة المصنعة تبذل قصارى جهدها لمنح اللاعب تجربة أكثر واقعية. مع تقنية Unreal Engine 4 ، يتم عرض الأشياء التي تعرفها على أجهزة الكمبيوتر مثل القاعدة العسكرية و Yasnaya Polyana و Kar98K و 8x-range والمزيد. بفضل التقدم التكنولوجي ، ما عليك سوى اللعب على هاتفك الذكي الصغير ولكنك ستستمتع بالأسلحة القوية التي تم تحسينها للمنصة. هذا يعني أنه في هذا الإصدار الجديد سيستمر تحديث الأشياء الخاصة التي لم يسبق لها مثيل من قبل.

لعبة ببجي PUBG MOBILE – RUNIC POWER

ميزات جديدة لعبه ببجي الصينيه

في هذا الإصدار من PUBG Mobile: Marching ، سيلعب اللاعبون خريطة جديدة. في هذا المكان ، أدخل تدريبات قتالية خاصة للاعب الفردي. ستستمر التحديات في جعل اللاعبين يتفاعلون بسرعة مع وضعهم. يتم أيضًا تضمين نوع جديد من النقل في اللعبة. Ronnie هو أحد العناصر الأكثر جاذبية في هذا الإصدار المحدث. سيصبح القتال على الطرق الوعرة أكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة المصنعة بتحسين العديد من وظائف اللعبة. تصبح حركات الشخصية أكثر سلاسة ، وحتى الأسلحة تعمل بشكل أكثر سلاسة.

فكرة ببجي الصينية Pubg Mobile China

تناولت فكرةلعبة ببجي الصينيه فكرة القتال والدفاع عن النفس والإصرار على البقاء حياً أطول فترة ممكنة حتى الفوز. فقد أصدرت شركة Tencent Games لعبتنا الرائعة التي تدور فكرتها في البداية حول هبوط مائة لاعب بالبالونات الطائرة في ساحة المعركة على جزيرة نائية.

حيث يقوم فيها اللاعبين بقتال بعضهم البعض باستخدام الأسلحة والأدوات اللازمة والتي يقوموا بالبحث عنها في الجزيرة كي يستطيعوا البقاء والقتال. نتيجة إي ذلك أن الفائز يكافئ بأخذ كل الإمدادات والأسلحة لصالحه لأنه استطاع مواجه كل الصعوبات والعواقب التي واجهته والانتصار عليها بكل شجاعة ومثابرة. وهكذا أصبحت اللعبة ملتقى للعديد من اللاعبين حول العالم داخلها تجمع ما بين الشرق والغرب.

مميزات تنزيل لعبة ببجي الصينية 2023 APK

قد يتساءل البعض عن مميزات لعبتنا التي جعلتها سبب في انتشارها في كثير من الأقطار خاصة وانها لم تختلف في فكرتها بشكل كبير عن اللعبة مهكرة الأصلية.

لكن يا صديقي أريد أن ألفت انتباهك لشيء وهو قد تكون الأفكار واحدة ولكن طريقة التنفيذ مختلفة والمميزات ايضاً، وهذا ما سوف نوضحه في النقاط الآتية :

اللعبة مجانية تماماً.

يتم إصدار تحديثات للعبة من وقت لآخر للحفاظ على تجربة اللعبة بأفضل حال.

مساحة اللعبة ليست بالحجم المبالغ فيه من الميجا بايت على الأجهزة وذلك وفق للإصدار الذي يتم تحميله.

قضاء وقت فراغ ممتع مع لعبة تتميز بالإثارة والتشويق.

إمكانية تنزيل لعبة ببجي الصينية على جميع هواتف المحمول التي يتم تغيلها بنظام أندرويد ونظام أيفون وايضاً الأجهزة اللوحية المنتشرة مثل التابليت والأيباد والايباد، هذا بالإضافة إلى أجهزة الكومبيوتر واللاب توب والتي تعمل بنظام ويندوز ونظام ماك.

تحميل لعبة ذات صلة : تحميل ببجي كورية – PUBG MOBILE KR

تحميل ببجي مهكره الصينية PUBG Mobile Marching

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.