MOD

ببجي مهكره شدات كي آر مهكرة

v3.1.0 MOD APK (Unlimited UC, Aimbot, MOD Menu)
للتنزيلاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 6,669,828
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
كرافتون
الـحـجـم
760M
نسخة الإصدار
v3.1.0 MOD APK (Unlimited UC, Aimbot, MOD Menu)
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
عدد التحميلات
10,000,000+
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ببجي مهكره شدات كي آر مهكرة ، PUBG Mobile KR APK هو منتج خاص للمستخدمين الكوريين. في عام 2018، تم إصدار لعبة PUBG Mobile عالميًا. بعد إطلاق هذه اللعبة، بدأ العديد من سكان البلاد في اتخاذ إجراءات ضد هذه اللعبة. أيضا، تم نشر بلد تطوير اللعبة الصينية لاستخدام بيانات المستخدم الجديدة. فريق ألعاب Tencent هو المطور الشريك الأول لـ PUBGM. بادئ ذي بدء، تحظر الفلبين لعبة ببجي مهكره شدات 2024 PUBG بسبب مشاكل تتعلق بالسياسة وحماية البيانات. ثم تم حظر الدولة الكورية أيضًا بسبب مشاكل سياسية. ثم خططت شركة KRAFTON للانطلاق بدون ألعاب Tencent. لذلك سيقومون بإزالة شراكتهم من ألعاب Tencent. PUBG Mobile KR APK هي لعبة محددة ومباشرة من GRAFTON. سوف يطلقون هذا المنتج بالتحديد كاسم يحمل اسم KR. الدولة الوحيدة المدعومة هي كوريا. لا يمكن للاعبين في البلدان الأخرى الاتصال بهذه اللعبة. لأنهم يستخدمون خادمًا محددًا وهو مدعوم فقط في الدول الكورية. لقد ظل كل شيء على حاله ولم تظهر المزيد من الاختلافات في إصدار KR هذا. لكن المطور من كوريا الجنوبية لذا سيقدم مكافآت غير محدودة في قسم المتجر. بالمقارنة مع الإصدار العالمي، يحتوي إصدار KR على العديد من المكافآت المجانية. للمبتدئين في اللعبة، سوف يحصلون على مكافآت متعددة.

طريقة اللعب في ببجي مهكره شدات

كانت طريقة اللعب في ببجي مهكره شدات PUBG Mobile KR APK مشابهة للإصدار العالمي. لا مزيد من التغييرات خلال هذين الإصدارين. إذا كنت لا تعرف طريقة اللعب، فلا تقلق. سأقول لك في هذا القسم. حاليًا، تدعم اللعبة ما يصل إلى أربعة أوضاع. تعتبر الأوضاع الكلاسيكية والأحداث والمباراة السريعة ومباريات TDM هي الأوضاع المتاحة حاليًا للعب. يحتوي كل وضع على نفس أساليب اللعب، وسيتغير الشيء البسيط. في الوضع الكلاسيكي، يمكنك رؤية خمس خرائط مختلفة. تتوفر خرائط Erangel وShanhok وMiramar وKarakin وVikendi. تحتوي هذه الخرائط على مواقع مختلفة مثل الأراضي العادية والغابات والجزر والرمال والجافة. هدف كل لاعب هو الحصول على لقب عشاء الدجاج في PUBG Mobile KR APK. داخل الخرائط الكلاسيكية، تم إسقاط 100 لاعب في مباراة واحدة (بما فيهم أنت). يدخل كل لاعب إلى الردهة وينتظر اللاعبين الآخرين لمدة تصل إلى دقيقة واحدة. وبعد انتهاء الدقائق، ستقوم طائرة واحدة بالتقاط كل لاعب على الخريطة. حدد المكان باستخدام خيار عرض الخريطة. ثم اقفز إلى السوق من الطائرة. بعد الوصول إلى موقع الخريطة، تحتاج إلى البحث عن الأسلحة والدفاع عن العناصر. بدأ العدو بأخذ الأسلحة من أجل البقاء. لذلك عليك أيضًا الذهاب إلى المنازل أو المرائب القريبة للحصول على الأسلحة. ابحث في العديد من الأماكن للحصول على أسلحة بالرصاص.

ببجي مهكره

يوفر PUBG Mobile KR APK أيضًا العديد من العناصر لحماية الصحة. عندما يطلق العدو النار عليك، ستنخفض نقاط الصحة الخاصة بك. بعد خسارة كل نقاط الصحة، سوف تموت وتعود إلى الردهة. البقاء على قيد الحياة هو الأمر الأساسي في اللعبة للحصول على العشاء. كل لاعب هبط يريد الحصول على عشاء الدجاج. لذا فإنك تهزم كل لاعب على قيد الحياة لتحصل على عشاء الدجاج من المباراة. ليس من الأسهل الفوز بجميع المباريات على جميع الخرائط. يأتي كل لاعب في مجال التوفيق مع مدربين تدريباً جيداً. لذلك تحتاج أيضًا إلى الذهاب إلى مكان التدريب لتحسين مهاراتك في الإضاءة. خريطة 8X8 متوفرة في Erangel حتى تصبح ضخمة. داخل جميع المباريات، تتوفر السيارات والدراجات للسفر. إعدادات التحكم في المركبات سهلة الاستخدام.

ابدأ مباريات سريعة

توفر لعبة ببجي مهكره شدات – PUBG Mobile KR APK مباريات سريعة لبدء المباريات دون إضاعة الوقت. تستغرق مباريات الوضع الكلاسيكي وقتًا يصل إلى 30 دقيقة. لكن أوضاع المباريات السريعة ستكمل كل مباراة خلال 10 إلى 15 دقيقة. تتوفر حاليًا مباراة سريعة وحرب ومعركة القناصين. مباراة سريعة مثل المباريات الكلاسيكية، ولكن الوقت موجز لإكمالها. يُسمح للاعبين في مباريات القناص باستخدام أسلحة القنص فقط. لم يقيد وضع اللعبة المزيد من الأسلحة في مباريات القناصة. تجري المباريات الحربية بمشاركة 20 لاعبًا، ويتم تقسيمها إلى خمسة فرق. تم توفير أي سلاح في المباريات الحربية. يتم توفير الأسلحة المختارة عشوائيًا في المباريات الحربية.

تنزيل ببجي مهكرة شدات 2024

في الغالب سنلعب أنا وفريقي مباريات الموت في هذا الفريق. يقدم PUBG Mobile KR APK مباريات TDM مع العديد من الأسلحة. استخدم هذه الأسلحة لزيادة تجربة إطلاق النار ومهارات اللعب لدى اللاعب. من الأفضل أن تبدأ مباريات 1 ضد 1 في TDM. أجرت اللعبة خمسة أنواع من مباريات TDM في اللعبة. TDM، ومستودع TDM، والهيمنة، ولعبة الأسلحة، وأطلال TDM. يختار لاعب مباراة TDM مسدس الرماية من قسم الردهة. يوفر وضع TDM Warehouse بعض الأسلحة على كلا الجانبين. في وضع الهيمنة، سيكون الفريق تحت العلامات A، B، C في اللعبة. كانت لعبة البندقية رائعة، وبعد القتل، غيرت لعبة البندقية البندقية. كان Ruine TDM عبارة عن نسخة تم تغيير سمتها من TDM.

الأحداث واللوبي

مع كل تحديث جديد، تُصدر PUBG Mobile KR APK أحداثًا جديدة لمستخدميها. في الغالب يحب الجميع لعب وضع فرعون ووضع كونغ ضد جودزيلا. يتمتع وضع Kong vs. Godzilla بإبداع لا يهزم من مطور اللعبة. لم تقدم أي لعبة الآن رسومات مثل هذه اللعبة. شخصيًا، أنا وفريقي نفتقد وضع K مقابل G. كل شهرين بمجرد أن يقوم مطور اللعبة بإصدار تحديثات جديدة لمستخدميه. وعلى مدار الأشهر، سيصدرون التحديث المدمج للتصحيحات المضادة للاختراق. يستخدم معظم المتسللين اختراقات ESP في أوضاع الأحداث. لذلك قام فريق تطوير اللعبة بحظر نظام مكافحة الحظر هذا. يمكن لما يصل إلى أربعة أعضاء الوقوف في الردهة من PUBG Mobile KR APK. القسم الأيسر، يمكنك رؤية خيار الأصدقاء والدعوة. إذا قام أي شخص بدعوة فريق آخر، فسيظهر الجانب الأيمن من الشريحة. انقر فوق “موافق” للانضمام إلى فرق أخرى. ظهرت مكافأة كل حدث والمعلومات ورسائل البريد الإلكتروني على الشاشة الجانبية اليمنى. من قسم الردهة، يمكنك اكتشاف أشياء كثيرة. إذا كنت تريد أي أزياء للأسلحة، فانتقل إلى قسم المتجر. استخدم UC لشراء الأزياء الجديدة. يتم أيضًا الحصول على القصاصات كمكافآت، لذا استخدم القصاصات للحصول على قسائم. سوف تساعد القسائم في الحصول على الجلود مجانًا.

إعدادات

على الجانب الأيمن من الشاشة، تظهر أيقونة الإعدادات في PUBG Mobile KR APK. انقر على أيقونة الإعدادات لتستكشف جميع الإعدادات. قم بتخصيص جودة رسومات اللعبة من قسم الرسومات. يتوفر الآن ما يصل إلى 6 جودة رسومات مختلفة للعب. بعد تثبيت اللعبة، تتغير إعدادات الرسومات تلقائيًا بناءً على أداء الجهاز. يقوم قسم عناصر التحكم بترتيب أزرار التشغيل والتعتيم. قم بمحاذاة أزرار إطلاق النار والتقاط الأسلحة في المكان المفضل لديك. ستساعد عناصر التحكم الأساسية في تغيير بعض الميزات. إعدادات اللعبة تسيطر على كل شيء.

الرسومات

رسم PUBG Mobile KR APK هو رسومات لا تقبل المنافسة في قوائم ألعاب Android. هذه الرسومات لم تجعل أحدًا يلعب الرسومات مثل سلسلة PUBG Mobile. علاوة على ذلك، لا توجد لعبة واحدة يمكنها التغلب على رسومات هذه اللعبة. كل عنصر وكائن مصنوع بجودة عالية نقية. لا تفقد أبدًا الجودة أثناء المباراة. سيتم دعم ما يصل إلى 90 إطارًا في الثانية في اللعبة. لعب اللاعب لعبة خالية من التأخر على الأجهزة المدعومة بمعدل 90 إطارًا في الثانية. أي جهاز يدعم 90 إطارًا في الثانية، سيستخدم هذا الإطار في الثانية. لن تحتاج أبدًا إلى الدفع مقابل الحصول على الوضع الرسومي العالي. يوجد داخل اللعبة منازل وخرائط ومركبات وأسلحة ودروع ورصاص ورسوم متحركة لإطلاق النار، وكل شيء مصنوع بشكل مثالي باستخدام رسومات عالية الجودة.

الخلاصة ببجي مهكره شدات

بشكل عام، قمنا بتغطية جميع المعلومات التفصيلية حول PUBG Mobile KR APK. هذه اللعبة الرائعة للاعبين في البلاد الكورية. ستوفر هذه الطبعة الكورية الخاصة تجارب جديدة للاعبي تلك البلاد. كما يمنح المطور مكافآت غير محدودة في اللعبة. اصنع فرقة جديدة لا تقبل المنافسة ودمر جميع الأعداء لتحصل على عشاء الدجاج الفائز. ستوفر الرسوم المتحركة الرسومية المفصلة للغاية تجربة مستخدم جديدة. انضم إلى جميع الأحداث لتشعر بالرسوم المتحركة الواقعية للعبة – لا داعي لتنزيل الإصدار الصحيح لمواقع الويب غير الموثوق بها. قم بتنزيل PLAYALANDROID بإصدار APK الأصلي للاستمتاع بالإصدارات الجديدة.

صور المقال