MOD

تحميل لعبة ببجي مهكرة للأندرويد PUBG MOD APK v3.1.0

v3.1.0 [Unlimited UC/Aimbot] لنظام Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 66,688,572
التاريخ
Mar 16, 2024
تطوير
تينسنت
الـحـجـم
994M
نسخة الإصدار
v3.1.0 [Unlimited UC/Aimbot] لنظام Android
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
عدد التحميلات
100,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ببجي مهكرة للأندرويد PUBG MOD APK v3.1.0، أصبحت ألعاب الفيديو عبر الإنترنت واحدة من أنشطة وقت الفراغ الأكثر شعبية بين الشباب على مستوى العالم. في الوقت الحاضر، لا يحتاج أحد إلى جهاز كمبيوتر كبير أو نظام للعب الألعاب عبر الإنترنت لأنها وصلت إلى جيبك كألعاب أندرويد. في جميع هذه الألعاب عبر الإنترنت، تلعب ألعاب باتل رويال Battle Royale عبر الإنترنت دورًا مهمًا نظرًا لوجود مليارات المستخدمين على مستوى العالم الذين يقضون جزءًا كبيرًا من وقتهم في ألعاب Battle Royale. أصدرت معظم ألعاب Battle Royale عبر الإنترنت نسختها التجريبية لأجهزة Android مع توفير جودة رسومية عالية مثل Player Unknown Battleground (PUBG Mobile)، وCall of Duty Mobile، وGarena Free Fire، وFortnite، وغير ذلك الكثير. من بين جميع ألعاب Battle Royale هذه، اكتسبت ببجي مهكره PUBG Mobile الكثير من الشهرة بسبب رسوماتها عالية الجودة ومجموعة الأوضاع المختلفة، وما زالت هذه اللعبة تنمو كل يوم. تقدم ببجي موبايل مجموعة كبيرة من التحديثات كل شهرين كموسم جديد، وحتى الآن تطورت إلى الموسم 14. ستظل تواجه الكثير من الميزات أثناء لعب لعبة ببجي موبايل مثل Battle Royale Pass، ومجموعة متنوعة من الصناديق. وأشكال أسلحة جذابة وأربعة أنواع من الخرائط وعشرة أوضاع مختلفة وغير ذلك الكثير. لذا اقرأ هذه المقالة فقط للحصول على المعرفة الكاملة حول لعبة PUBG Mobile بالإضافة إلى ميزاتها المميزة.

تحميل ببجي موبايل مهكرة للأندرويد

PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية خيالية عبر الإنترنت ومشهورة عالميًا. PUBG تعني ساحة معركة اللاعب المجهول، وتم إصدارها في ديسمبر 2017، مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale. أولاً، تم إطلاقه فقط لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم الكبيرة مثل XBOX One وPS4 وNintendo وغير ذلك الكثير. ولكن بعد الشعبية الواسعة، قاموا بإنشاء لعبة أندرويد لتوفير نفس الميزات والرسومات عالية الدقة مثل الكمبيوتر في مارس 2018 في جميع أنحاء العالم من خلال الحصول على المساعدة من شركة Tencent الصينية. اكتسبت PUBG Mobile أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في عام واحد فقط من إطلاقها، وحتى إذا ألقينا نظرة على إحصاءاتها الآن، فإن PUBG Mobile لديها أكثر من 100 مليون عملية تنزيل، وهو رقم هائل. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك عن طريق تنزيل محاكي يسمى Gameloop. فهو يوفر لك مجموعة هائلة من الخرائط والأوضاع والمستودعات والملابس والشخصيات الاستثنائية وكل الأصول التي تحتاجها في لعبة Battle Royale.

وفقًا للإرشادات التفصيلية، أثناء لعبك لعبة وضع Battle Royale في تحميل لعبة ببجي مهكرة شدات PUBG، فإنها تبدأ بردهة تتسع لما يصل إلى 100 لاعب، والتي تبدأ بقيام اللاعبين بالهبوط بالمظلات من طائرة على إحدى الخرائط الأربع وإسقاطهم إلى مواقعهم المفضلة على الخريطة. بمجرد هبوطهم، يبدأون في البحث عن الأسلحة والخوذات والسترات والمقذوفات، ثم يبدأون في البحث عن الأعداء ويحاولون كثيرًا أن يكونوا آخر رجل يقف على الخريطة بأكملها. يحصل آخر رجل صامد على تعليق عشاء الدجاج الفائز الفائز مع XP معزز ورتبة معززة. تختلف مستويات اللاعب في هذه اللعبة بناءً على مستوى RP والمستويات من البرونزية وحتى الفاتح. إنها لعبة واقعية للغاية تأتي مع الكثير من الأوضاع والميزات التي لا تشوبها شائبة. لذا، للتعمق أكثر في عالم PUBG، اقرأ المقال كاملاً فقط.

رويال باس

يشبه PUBG Royale Pass ترقية مدفوعة الأجر لـ PUBG، والتي تمنحك مجموعة هائلة من الامتيازات الحصرية والإطارات والعواطف والعملات المعدنية وأشكال الشخصيات وأشكال الأسلحة وغير ذلك الكثير. تبلغ تكلفة تذكرة Royale هذه 850.00 روبية هندية شهريًا لترقية النخبة و2100.00 روبية هندية لترقية النخبة الإضافية. هناك فرق كبير بين Elite و Elite Plus؛ ويختلف هذا الاختلاف من حيث الميزات وعدد الأصول والمستوى الذي تمت ترقيته. بشكل أساسي، تشتمل بطاقة ترقية النخبة على مكافآت بقيمة 4000 UC مع بداية من المرتبة الأولى، بينما تتكون بطاقة ترقية النخبة الإضافية من مكافآت بقيمة 10000 UC مع الإطلاق من المرتبة 25. بعد إكمال جميع مهام بطاقة Royale Pass، ستستعيد UC التي أنفقت المال عليها. لذا، للحصول على Royale Pass في كل موسم جديد، ما عليك سوى إكمال كل مهمة مقدمة في إجمالي ثمانية أسابيع. تتم ترقية جميع الأصول الموجودة داخل Royale Pass كل موسم مدته شهرين أو ثمانية أسابيع.

عضوية Prime وPrime Plus

وبصرف النظر عن Royale Pass، تحتوي PUBG أيضًا على خيار العضوية المدفوعة الذي يمكنك من خلاله الحصول على UCs مجانية بالإضافة إلى الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول التي يمكنك شراؤها من خلال العملات المعدنية. توفر العضوية الرئيسية أيضًا قسائم UC أسبوعيًا تصل قيمتها إلى 600 UC. في المقام الأول، تنقسم عضوية Prime أيضًا إلى فئتين: الميزات التي تقدمها وكمية UC. تبلغ تكلفة العضوية الرئيسية 85.00 روبية هندية شهريًا، ويمكنك جمع ما يصل إلى 150 UC شهريًا مثل 5 UC يوميًا من خلال هذه العضوية مقابل 85.00 روبية هندية فقط، ويمكنك أيضًا الحصول على دخول مجاني إلى متجر الأعضاء حيث يمكنك شراء معظم جلود في العملات المعدنية. تبلغ تكلفة عضوية Prime Plus 850.00 روبية هندية شهريًا ويمكن أن توفر لك موارد أكثر بحوالي 12 مرة من الاشتراك الرئيسي. من خلال الحصول على هذا الاشتراك، يمكنك جمع ما يصل إلى 600 UC شهريًا لكل 20 UC يوميًا بالإضافة إلى 10 نقاط RP يوميًا بالإضافة إلى الوصول المجاني إلى متجر الأعضاء. يعد الاشتراك الرئيسي هو أفضل طريقة لكسب UC بتكلفة منخفضة للاستفادة من Royale Pass.

4 خرائط مذهلة

PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية لذا يمكنك بسهولة فهم ضرورة الخرائط في هذه اللعبة. ولكن في حالة الخرائط، فقد ارتقت لعبة PUBG Mobile لأنها يمكن أن تزودك بخمس خرائط مختلفة – Erangel وSanhok وMiramar وVikendi وLivia. Livia هي الخريطة التي تم إطلاقها حديثًا في لعبة PUBG Mobile، والتي تم إطلاقها منذ بضعة أسابيع تقريبًا. Erangel هي الخريطة الأولى والأكثر شعبية في لعبة PUBG Mobile. يتكون من أكثر من 25 منطقة مختلفة يمكنك من خلالها الحصول على حلقة كافية. في هذه الخريطة، يوجد إجمالي 5 مناطق هبوط ساخنة، حيث ستحصل على ما يكفي من الغنائم بالإضافة إلى عدد كبير من عمليات القتل وهي جورجوبول، وبوتشينكي، وقاعدة سوسنوفكا العسكرية، ونوفوريبنوي، وروزوك. يجب أن تلعب هذه اللعبة في خريطة Erangel مرة واحدة على الأقل، وستحبها بالتأكيد.

الخريطة الثانية هي سانهوك، وهي في النهاية مهووسة بالطبيعة وتتكون من كمية هائلة من الأشجار والشجيرات والجبال والغابات. إنها الخريطة الأكثر تفضيلاً لدى اللاعبين بعد خريطة Erangel، وهناك منطقتان للإنزال السريع في سانهوك، وهما منتجع Paradise وBootcamp. إذا كنت تحب المناطق الرطبة والضبابية، فيجب عليك تجربة هذه الخريطة مرة واحدة على الأقل. ميرامار هي خريطة صحراوية مغطاة بالكامل بالصحاري وهي أفضل خريطة للقناصين. إنها الخريطة الأكثر شمولاً بين جميع الخرائط المتوفرة في ببجي مهكرة شدات لا تنتهي للاندرويد Pubg apk اخر اصدار بدون باند. وتحتوي على مساحات كبيرة وأنيقة. وإذا تحدثنا عن مناطق القطرات الساخنة داخل هذه الخريطة، فهناك الكثير. يمكنك الحصول على ما يكفي من الغنائم في كل مكان على هذه الخريطة. ولكن إذا كنت تريد عددًا هائلاً من عمليات القتل، فيمكنك اختيار Los Leones وSan Martin وEl Pozo.

Vikendi هي الخريطة الثلجية الكاملة التي يمكنك من خلالها الحصول على ثلاثة أنواع منفصلة من المركبات – Snowmobile وSnow Bike وZima – سيارات الدفع الرباعي ذات 4 مقاعد، كما ستحصل أيضًا على لوح تزلج يمكنك الركوب عليه أثناء تواجدك على الثلج. تتكون هذه الخريطة من منطقتين للقطرات الساخنة، دوبرو ميستو وفولكوفا. إذا كنت تحب الخرائط الثلجية للتصويب، فإن لعبة PUBG Mobile هي الخيار الأفضل لك. الخريطة الأخيرة والمحدثة حديثًا هي Livia. تم إطلاقها منذ حوالي أسبوعين، وهي أصغر خريطة في لعبة PUBG Mobile بأكملها، والتي يمكن تشغيلها خلال 15 دقيقة فقط، وهي أيضًا مناسبة جدًا للعب مباريات قصيرة. تحتوي على 60 لاعبًا فقط في المجموع. إنها خريطة تم إطلاقها مؤخرًا، وقد أطلقوا نسخة تجريبية فقط في الوقت الحالي، لذلك لن تحصل على الكثير من الجودة في هذه الخريطة.هناك بعض الأصول التي تم إطلاقها حديثًا على خريطة

– هي Livik

– مركبة حصرية

– مستودع أسلحة Monster Truck Elite – MK12 وP90

مجموعة متنوعة من البنادق للعبة ببجي

تحتوي لعبة PUBG Mobile على مجموعة متنوعة من الأسلحة المميزة. يمكنك الحصول على كل فئة من فئات الأسلحة في PUBG Mobile مثل البنادق الهجومية والبنادق وبنادق القناصة والمدافع اليدوية والمدافع الرشاشة الخفيفة والمدافع الرشاشة. هناك مجموعة كبيرة من مستودعات الأسلحة المتوفرة في PUBG Mobile. لقد قمنا بإدراج جميع الأسلحة الهامة أدناه مع فئتها –

بنادق هجومية – M416، وAKM، وM762، وGroza، وAUG، وSCAR-L، والمزيد من
البنادق – S686، وS12K، وSawed-Off، وS1897
Bolt Action Sniper Rifles – Karabiner 98 Kurz (Kar-98K)، وM24، وAWM و بنادق قنص Win-94
Marksman – مدافع رشاشة VSS وMini-14 وSKS وMK-14 وSLR
– Vector وUZI وUMP-44 وTommy Gun وP90
رشاشات خفيفة –
مسدسات M249 وDP28 – Desert Eagle، P92 ، P1911، R1895، P18C، سكوربيون، ومسدس الشعلة

ستتلقى أيضًا مجموعة متنوعة من الأسلحة القتالية مع PUBG Mobile، مثل Machete وCrowbar وSickle والمقلاة المحبوبة. بصرف النظر عن كل هذه الأسلحة، ستحصل أيضًا على سلاح Crossbow ذو الضرر العالي وهو القوس والنشاب. علاوة على ذلك، فهي تحتوي أيضًا على مسدس مضيئة يمكنك من خلاله استدعاء إمدادات الإنزال الجوي والحصول على أسلحة متميزة مثل AWM وM249 وGroza وMK14 وAUG وDBS المضافة مؤخرًا. يمكنك أيضًا الاتصال بـ DMRS إذا كنت تريد مركبة بدلاً من الأسلحة باستخدام الشعلة خارج منطقة اللعب.

أوضاع مذهلة إضافية

مباريات الساحة

مباريات الساحة هي مجرد مباريات بسيطة مدتها من 3 إلى 5 دقائق. في مباريات الساحة، يتمتع اللاعبون بحرية التقاط الأسلحة والقتال في نفس اللحظة لتحقيق نقاط أعلى مع فترات إعادة ظهور لا نهاية لها والفوز بالمباريات. في الأساس، تنقسم مباريات الساحة إلى أربعة أنواع، وهي تدريب الساحة ومباراة الفريق المميتة والسيطرة والاعتداء (خريطة الأطلال).

مباريات الأركيد

تُعد مباريات Arcade أول أوضاع مخصصة من النوع في PUBG Mobile بعد المعركة الملكية. هذه كلها مباريات صغيرة يمكن إكمالها في حوالي 5-6 دقائق ويمكن أن توفر لك متعة فورية. هناك بشكل أساسي ثلاثة أنواع من الألعاب في مباريات الأركيد – الحرب، والمباراة السريعة، وتدريب القناصة. تحتوي لعبة Sniper Training على أسلحة قنص فقط. الحرب هي نوع واحد من ألعاب الأسلحة مثل AR وSnips وSMGs، وأخيرًا، المباراة السريعة هي مجرد مباريات بسيطة مثل مباريات Battle Royale، والتي تستغرق من 5 إلى 6 دقائق.

بلاي لاب ببجي مهكرة شدات لا تنتهي

Playlab هي مطابقة من النوع الأرضي Evo تم إطلاقها مؤخرًا وتتكون من نوعين من التطابقات – RageGear وPayload. يتميز وضع RageGear بإعادة ظهور لا نهائية حيث ستحصل على نقطة واحدة مقابل كل مركبة عدو يتم تدميرها، وعليك تدمير المزيد من المركبات للفوز بالمباراة. تعد الحمولة أحد أفضل أوضاع PUBG Mobile. في هذا الوضع، سوف تحصل على نفس واجهة المعركة الملكية مع أسلحة آر بي جي هائلة.

اطلع ايضاً : اكواد شحن ببجي موبايل 2023

سمات ببجي شدات لا نهائيه 2024

أنواع العملات الافتراضية

يوجد إجمالي أربعة أنواع من النقاط أو العملات المعدنية في اللعبة والتي تعتبر مفيدة في شراء الكثير من الأصول في PUBG. هذه الأنواع الأربعة من العملات هي العملات الذهبية، والأجزاء الفضية، وUCs، والأموال التي تم إطلاقها حديثًا – AG، والتي يمكنك استخدامها لشراء الملابس والعناصر في متجر PUBG Mobile Redeem إذا لم تقم بتوفير ما يكفي من الفضة. جميع هذه العملات، UCs هي العملات المدفوعة والفريدة من نوعها التي يمكنك استخدامها لشراء معظم أشكال الأسلحة والصناديق وبطاقة Royale Pass وغير ذلك الكثير.

العب عبر الإنترنت مع الأصدقاء

واحدة من أفضل ميزات PUBG Mobile هي واجهتها عبر الإنترنت، ولها واجهة رائعة جدًا. يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك في أكثر من عشرة أوضاع والاستمتاع. ستجعلك خرائطها وأشكال الأسلحة الخاصة بها تقع في حب هذه اللعبة، وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة للعب حتى لا تشعر بالملل أبدًا من لعب لعبة Battle Royale هذه.

جلود الأصول جذابة

في تنزيل ببجي شدات لا نهائيه، ستتلقى مجموعة استثنائية للغاية من الأسلحة والمظلات والمركبات والمقذوفات والمزيد من جلود الفئات. في كل هذه الأسطح، يتم دفع معظم الأسطح بحيث يتعين عليك الدفع مقابل UC أولاً، وبعد ذلك ستحصل على تلك الأصول. أيضًا، إذا كنت عضوًا اشتراكًا رئيسيًا في PUBG Mobile، فستتمكن من الوصول إلى متجر الأعضاء حيث يمكنك شراء جلود قماشية استثنائية من العملات الذهبية وأجزاء فضية. لا يزال هناك الكثير من جلود الملابس الأخرى التي يمكنك الحصول عليها في صناديق الجنود لجمع جلود رائعة. يمكنك أيضًا الحصول على العديد من مظاهر الأسلحة والعواطف غير العادية من بطاقة المعركة إذا قمت بشراء واحدة. لذا قم بتنزيل PUBG Mobile الآن وافحص جميع الأشكال واختر المظهر المفضل لديك.

أحداث المكافأة

وبصرف النظر عن المهام اليومية ومهام المعركة الملكية، هناك أيضًا مهام أحداث متاحة في PUBG مع تغييرات مع أحداث وتحديثات مختلفة كل يوم. يمكن أن تساعدك هذه الأحداث في جمع جلود الأسلحة الهائلة، و AGs، والأجزاء الفضية، وبطاقات إمداد UC، والصناديق، ومجموعات القتال الإبداعية، وكوبونات الشخصيات، وغير ذلك الكثير. في بعض الأحيان، ترتفع معظم الأحداث على أساس UC، مما يساعدك بشكل أساسي على شراء UC بتكلفة منخفضة أو تزويدك بعناصر كبيرة بوحدات UC منخفضة.

مكافآت مجانية في كل موسم

تعتمد جميع المكافآت المهمة في PUBG على المواسم والذكرى السنوية للسنة. كلما تم تحديث الموسم أو تحسينه، يمكن تحقيق تحديثات جديدة لقائمة المكافآت من خلال إكمال بعض المهام. يمكنك أيضًا زيادة رتبتك في كل موسم نظرًا لأن الرتب الأعلى تحتوي أيضًا على الكثير من المكافآت مثل طبقة الآس التي يمكن أن تزودك بالمظلة، ويمكن لطبقة التاج أن تزودك بجلود الأسلحة، وما يصل إلى الماس، يمكن للطبقة أن تمنحك جلود الملابس. علاوة على ذلك، تحتفل لعبة PUBG كل عام بالذكرى السنوية لتأسيسها وتقدم فيها الكثير من المكافآت بناءً على المهام المميزة. لذا يمكننا القول أن مكافآت PUBG تعتمد بالكامل على المهام الموسمية.

مباريات المكافأة

يمكن أن تساعدك المطابقات الإضافية في الحصول على UC مجانًا. تعتمد هذه بشكل كامل على مهاراتك حيث يتعين عليك المشاركة فيها لكسب عملات المعركة، ويمكنك استبدال عملات المعركة هذه بمكافآت حصرية. للقيام بذلك، ما عليك سوى تسجيل نفسك وشراء قسائم التحدي الإضافية، أو يمكنك أيضًا الدخول مباشرة في المباريات من خلال UC. في قسم المكافآت، يمكنك استبدال نقاط المعركة الخاصة بك بحزم UC، وأزياء الأسلحة، وأزياء المظلة، والمزيد من قسائم التحدي الإضافية، ومعظم حقائب الظهر ومجموعات الأقمشة.

العواطف مجنون

وبصرف النظر عن جلود الأصول، فإن لعبة ببجي شدات لا نهائيه 2024 مليئة أيضًا بالكثير من المشاعر للسخرية. في مجموعة التعبيرات التعبيرية، أولاً في بداية اللعبة، ستحصل على ثلاث تعبيرات مجانية – تحية، تصفيق عمل ممتاز، شكرًا قبلة طائرة، ويمكنك أيضًا الحصول على الكثير من المشاعر الإضافية مثل الضحك، نعم، لا، الرقص ، فوكستروت، غاضب وأكثر من ذلك بكثير. ستتلقى أيضًا ميزة الرسائل الصوتية داخل اللعبة للتحدث مع شخص ما عن طريق أوامر صوتية حقيقية. يمكنك استخدام معظم الأوامر مثل Thanks؛ أنا آسف حقًا، عمل ممتاز، العودة إلى المنطقة الآمنة، وأكثر من ذلك بكثير.

الخلاصة حول ببجي شدات لا نهائيه

تعد Player Uknown’s Battleground واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال منذ أن تم تطويرها بعد لعبة Fortnite. ومع ذلك، إذا تحدثنا عن المستخدمين النشطين شهريًا، فإن PUBG تتكون من عدد أكبر من المستخدمين شهريًا عبر الإنترنت مقارنة بـ Fortnite. لقد أطلقت أيضًا نسختها الخفيفة للأشخاص الذين يستخدمون الهواتف القديمة ذات التكوين المنخفض مع الخريطتين، وهما تقريبًا نفس PUBG Mobile APK. إذا تحدثنا عن التحديث الأخير، فقد أضافت PUBG خريطة جديدة باسم Livik في PUBG Mobile APK، وهي عبارة عن خريطة صغيرة يمكن تشغيلها في 15 دقيقة فقط مع 60 لاعبًا تقريبًا. ومع ذلك، تعمل لعبة PUBG على ترقية الكثير من الموارد بداخلها كل يوم، وفي رأينا، إنها أفضل لعبة باتل رويال تم إطلاقها للهواتف المحمولة على الإطلاق. علاوة على ذلك، تعد لعبة Pubg Mobile لعبة تكنولوجية متقدمة تحتوي على الكثير من الرسومات والميزات الواقعية. في الأساس، إنها نفس ألعاب العالم المفتوح حيث يمكنك تجهيز الأسلحة، ومستودعات الأسلحة، والمركبات، وأكثر من ذلك بكثير مثل الحياة الحقيقية. هنا في هذه المقالة، سوف تتلقى رابط تنزيل لعبة PUBG Mobile، وهي خالية تمامًا من الأخطاء والفيروسات وآمنة بنسبة 100٪. يجب عليك تنزيله الآن والاستمتاع به أو لا يزال لديك أي شكوك أو مشكلات، لذا يرجى التعليق عليها أدناه، وسيقوم أحد المتخصصين لدينا بمساعدتك في أقرب وقت ممكن.

مميزات التهكير ببجي شدات :

  • إسبانا
  • خط إسب
  • صندوق إسب
  • إسب الصحة
  • اسم إسب
  • المسافة إسب
  • وضعية رأس إسب
  • Esp صندوق المسروقات
  • إسبي إنزال جوي
  • إسبي هيكل عظمي
  • إسب عدد العدو
  • مركبات إسب
  • أسلحة إسب
  • عناصر إسب
  • إزالة السجلات [يجب استخدامها في الردهة]
  • إزالة الارتداد
  • تغيير السلاح الفوري
  • اختراق سرعة المشي ×5
  • سقوط المظلة لا نهاية لها
  • aimbot شرعي (عند التصوير)
  • الهدف الآلي الصامت
  • نهب العناصر من خلال الجدران
  • اختراق السرعة المنبطحة (سرعة الكل × 2 واختراق القفز)
  • Wallhack (إظهار جدران حوض العدو / إزالة بعض الكائنات)
  • السماء السوداء
  • كاميرا فوف
  • اختراق سرعة السيارة
  • تطير المركبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال