MOD

ببجي باتل غراوندز موبايل إنديا – BGMI MOD APK

v2.7 100% No Ban Hacks+Unlimited Uc
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 98,690,001
التاريخ
Sep 12, 2023
تطوير
كرافتون
الـحـجـم
912M
نسخة الإصدار
v2.7 100% No Ban Hacks+Unlimited Uc
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد – تحميل لعبة باتل غراوندز موبايل إنديا – Battleground Mobile India BGMI MOD APK مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً.

عن لعبة Battlegrounds Mobile India

تعتبر لعبة Battlegrounds Mobile India من الألعاب الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة في الهند، وهي نسخة محلية من لعبة PUBG Mobile التي تم حظرها في الهند. تتيح اللعبة لللاعبين خوض المعارك في عالم افتراضي يشمل المئات من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، وتتميز اللعبة بجرافيكس واقعي وصوتيات مذهلة وتأثيرات بصرية رائعة. كما تتضمن اللعبة العديد من الأسلحة والمركبات والذخائر والمعدات اللازمة للبقاء على قيد الحياة في اللعبة. وتتيح اللعبة للاعبين خيارات تخصيص الشخصيات والأزياء وغيرها من العناصر، كما يمكن للعبة تحديد أوضاع اللعب المختلفة، وتقديم جوائز للفائزين في هذه الأوضاع. وتتوفر اللعبة على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS، وتتضمن خدمات لتحديث اللعبة والتواصل مع اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت.

تعرض Battlegrounds Mobile India (BGMI) Mod APK للاعبين لمعارك ملكية رائعة ضد أعداد كبيرة من اللاعبين. سيكون هناك العديد من الأسلحة والعناصر الضرورية التي يمكنهم العثور عليها للبقاء على قيد الحياة.

Battlegrounds Mobile India هي لعبة معركة ملكية تأخذ اللاعبين للمشاركة في معارك البقاء على قيد الحياة ضد أعداء آخرين. سيكونون قادرين على الهبوط في موقع معين والتقاط العناصر والأسلحة التي يحتاجون إليها للتحضير للمعركة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتقلص المنطقة الآمنة باستمرار حتى ينجو لاعب واحد فقط ، وستكون قادرًا على استخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات.

ادخل تحدي البقاء على قيد الحياة

في Battlegrounds Mobile India ، سيشارك اللاعبون في معارك قتالية صعبة ضد لاعبين آخرين. الكل يريد أن يكون الناجي الأخير ويتنقل باستمرار عبر العديد من المجالات المختلفة. في الوقت نفسه ، هذه هي النسخة الهندية ، لذا ستكون بعض العناصر نموذجية لهذا البلد ، مثل التصميم الداخلي للمباني أو الأزياء التي يتلقاها اللاعب. بالتأكيد سيكون هناك الكثير لتكتشفه.

عالم هذه اللعبة متنوع تمامًا ولديه الكثير لاستكشافه. ستجد داخل المباني عناصر يمكنك التقاطها وتجهيز شخصيتك. بالإضافة إلى ذلك ، تعرف أيضًا العناصر التي يمكنك لمسها ثم متابعة الانتقال إلى موقع آخر لتجميع العناصر. ستساعد الشخصيات المجهزة بمهارات من عناصر مختلفة من القتال إلى الدعم اللاعبين على الشعور بالثقة للمشاركة في المعركة.

دمر الأعداء الذين تراهم

بمجرد أن تختبر مطلق نار مثل Battlegrounds Mobile India ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من الأسلحة. يختلف عدد الأسلحة باختلاف البيئة التي تدخلها ، ولكل سلاح خصائصه واستخداماته المناسبة للذخيرة. في الوقت نفسه ، إذا كنت محظوظًا ، يمكنك أيضًا التقاط العناصر التي تساعدك على ترقية أسلحتك وتحقيق أفضل تأثير قتالي في كل مستوى.

في معلومات السلاح ، سيجد اللاعبون بعض الفتحات الفارغة حيث يمكنك إضافة أجزاء مثل كاتم الصوت والنطاق وغيرها. من الضروري مساعدتك على مهاجمة العدو بشكل أكثر راحة وسرعة دون إحداث أي ضجيج والقدرة على الوقوف في وضع مختلف للهجوم. في الوقت نفسه ، يتوافق هذا تمامًا مع التكتيكات التي يفكر فيها اللاعبون عند التحرك والوقوف في موقع معين.

البيئة في اللعبة متنوعة تمامًا ، مع تصميمات وأشياء مختلفة يمكن للاعبين استخدامها لإخفائها. يمكن أن يكذب Tallgrass بشكل مريح ، أو تتجنب الصخور هجمات الأعداء. في الوقت نفسه ، سيكون إنشاء بيئة مليئة بالدخان وسيلة لمساعدتك على الهروب والانتقال إلى دوائر خطرة تمامًا حيث ينتظر الأعداء اقترابك منها. بالتأكيد سوف تحتاج إلى توخي الحذر مع العناصر المحيطة.

اختبر المعركة مع أصدقائك

في بيئة Battlegrounds Mobile India الشاسعة ، يمكن أن يظهر الخطر في أي لحظة. يمكنك بدء مباراة مع أصدقائك أو اللعب بمفردك على الشاشة ، ولكل نوع مزايا معينة. على وجه التحديد ، يمكنك الحصول على دعم زملائك في الفريق عند تعرضك للخسارة وإنشاء دفاعات ضد الأعداء. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى اختيار الطريقة الصحيحة للتنقل عندما تتقلص المنطقة الآمنة باستمرار.

المنطقة الآمنة هي عامل يجب على أي لاعب الانتباه إليه حيث سيكون لها تأثير كبير على اللاعبين عند خروجهم منها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يتقلص باستمرار لتسهيل قيام اللاعبين المختلفين بالعثور على بعضهم البعض ومهاجمتهم. ستعرف مقدار الوقت المتبقي قبل تقلص المنطقة الآمنة لاستكشاف البيئة واختيار أي مركبة للتحرك. لذلك كل منطقة تذهب إليها يمكن أن تتعرض لكمين وتتطلب منك توخي الحذر.

مميزات لعبة Battlegrounds Mobile India 2.5 MOD APK + OBB (Mega Menu)

– سيدخل اللاعبون إلى عالم به العديد من التحديات الخطيرة ويحاولون البقاء على قيد الحياة:

– سيسافر اللاعبون إلى موقع معين ويختبرون المباني ذات التصميمات المتنوعة التي تحتوي على عناصر مختلفة يمكنهم التقاطها.

– ستستخدم الأسلحة أنواعًا مختلفة من الذخيرة التي ستهتم بها ، وتعتمد فعاليتها على العنصر الذي تجهزه.

– سيتم تضييق المنطقة الآمنة حتى نهاية اللعبة ، وسيكون لدى اللاعبين فرصة للقاء واستخدام التكتيكات الصحيحة لهزيمة الخصم.

– البيئة المحيطة متنوعة تمامًا وتسمح للاعب بالتمويه وانتظار ظهور الهدف بعناية.

– يمكنك اختيار اللعب بمفردك أو مع لاعبين آخرين ، والشعور بالأمان عند السفر مع أصدقائك وتلقي دعمهم.

تحميل لعبة Battlegrounds Mobile India 2.5 MOD APK + OBB (قائمة ميجا)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.