MOD

ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE كاملة

0.9.60.601 (Mega Menu)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.9/5 التقييم: 9,687,496
التاريخ
Feb 27, 2024
تطوير
KRAFTON Inc.
الـحـجـم
1.3GB
نسخة الإصدار
0.9.60.601 (Mega Menu)
متطلبات التشغيل
USK: Ages 16+Violence, War ThemesLearn more
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ببجي مهكره PUBG NEW STATE نيو ستيت الدولة الجديدة كاملة تحميل مباشرة الاصدار (Mega Menu) MOD APK (Mega Menu) . PUBG New State برفع سقف النوع على الأجهزة المحمولة، تقدم تجربة لعب مثل القليل التي يمكنك الاستمتاع بها على الأندرويد. تصميم حذر أكثر لصور وخيارات الإعداد أكثر، تحكمات مخصصة بالكامل، تنوع وضعيات اللعب… مرحبا بكم في ببجي: نيو ستيت ‏ هي لُعبة فيديو حركيَّة من نوع الباتل رويال.

ببجي نيو ستيت الجديدة

تكملة للداعية الكبيرة لـ “معركة الملوك” ، التي تدور أحداثها في المستقبل البعيد ، عندما انهار العالم كله أخيرًا في هاوية الفوضى والصراع اللانهائي. جعل هذا المعارك على الجزيرة نقطة جذب حقيقية ودائمة جذبت المزيد والمزيد من المشاركين. سيجد اللاعبون رسومات ومحتويات رائعة في المشروع ، مما يمنحهم كل ما يحتاجون إليه في أكثر الأوقات إثارة في رفقة مئات المنافسين المتحمسين لاحتلال المركز الأول.

تحميل خلفيات ببجي نيو ستيت – PUBG : NEW STATE WALLPAPERS FREE APK

التغير الأول الذي ستلاحظ في ببجي نيو ستيت PUBG New State هو إعدادته . تنقلك اللعبة للمستقبل، خصوصا لسنة 2051، مع عالم على حافة الإنهيار، حيث الجماعات المختلفة يجب أن تتقاتل على الموارد. هذه الخلفية الجديدة هي ليست مهمة فقط لسرد، لكن ستؤثر أيضا مباشرة على أرض المعركة. هذا يعني أنك ستكون قادرا على إستخدام كل أنواع التكنولوجيا المستقبلية، مثل الطائرات درون للهجوم المباشر، مركبات جديدة وحواجز متنقلة.

ببجي نيو ستيت جديدة ومحسّنة

إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم لإطلاق النار والبقاء على قيد الحياة ، فإن ألعاب المعركة الملكية battle royale هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها اليوم. هذا النوع شائع حاليًا نظرًا لوجود العديد من ألعاب battle royale. يستمتع الكثير من الناس اليوم بهذه الألعاب لأنها تقدم قدمًا متساوية لكل لاعب. هذا لأن اللاعبين يحتاجون إلى جمع الموارد على الأرض بدلاً من تجهيزها مسبقًا. هذا وحده عامل ضخم يسمح لمهارات اللاعبين بالازدهار اليوم.

ثم ، هناك أيضًا عوامل أخرى تجعل معركة رويال ممتعة بشكل لا يصدق اليوم. يتضمن ذلك الخريطة الضخمة التي يتقارب فيها اللاعبون ويلعبون فيها. تتميز جميع ألعاب battle royale اليوم بخرائط ضخمة حيث يمكن للاعبين الهبوط بشكل عشوائي في البداية. بعد ذلك ، سيجمعون موارد مختلفة مثل الأسلحة والدروع والعناصر وغيرها الكثير التي يمكن أن تساعدك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك بسهولة الاستمتاع بالعديد من الميزات مثل الجلود والأسلحة الجديدة والمزيد.

ولكن مع ببجي نيو ستيت PUBG New State ، يمكنك الاستمتاع بـ PUBG جديدة ومحسنة. في الأساس ، تتميز هذه اللعبة برسومات أكثر واقعية تبدو وكأنك تلعب على وحدة تحكم! سوف يذهلك عدد التفاصيل التي يضعونها والمركبات المتقدمة والمستقبلية هنا. بصرف النظر عن ذلك ، هناك أسلحة جديدة وأشياء لا تصدق للاستمتاع بها هنا. يمكنك الاستمتاع بإجراء مكالمات الطائرات بدون طيار وطلبات الدعم وتجنب الرصاص أيضًا.

ميزات لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة

كانت لعبة Ultimate Battle Royale

Battle Royale هي أكبر نوع في الألعاب المحمولة منذ أن انفجرت في عام 2017. اليوم ، يمكنك الاستمتاع بعدد منها بميزات فريدة ومن شركات مختلفة. بصرف النظر عن ذلك ، سئم اللاعبون الآن من الألعاب القديمة التي تحتوي على رسومات قديمة. ولكن مع PUBG New State ، يمكنك الاستمتاع بتجربة جديدة ومحسنة. في الأساس ، أراد المطورون إنشاء تجربة جديدة تتيح للاعبين الشعور وكأنهم يلعبون على وحدة التحكم!

تدور أحداث اللعبة في عام 2051 وهو مستقبل مليء بالفوضى والفوضى. ولكن يمكنك الاستمتاع برسومات الجيل التالي التي ستذهلك. استمتع بالرسومات المذهلة التي تتيح لك رؤية المزيد من التفاصيل مثل النظارات والظلال والأبواب والأشجار وغير ذلك الكثير. ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بالتصاميم والعناصر المستقبلية التي يمكنك استخدامها مثل القدرة على استخدام الطائرات بدون طيار والمركبات والدعم الجوي والقطارات الكهربائية وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بنفس طريقة اللعب ولكن باستخدام أسلحة مخصصة يمكنك تخصيصها بحرية.

رسومات فائقة الواقعية

من حيث الرسومات ، تعد PUBG بالفعل واحدة من أفضلها اليوم. إنه يتفوق على الألعاب الأخرى مثل Rules of Survival و Free Fire وغيرها من الألعاب اليوم. ولكن مع PUBG New State ، يمكنك الاستمتاع برسومات الجيل التالي التي ستذهلك تمامًا اليوم! هنا ، تكون الظلال أكثر وضوحًا وقد تحسنت تصميمات الشخصيات بشكل كبير. استمتع باللعب الواقعي اليوم الذي يميز تجربة PUBG.

هنا ، يستخدم ببجي كوربوريشن PUBG Studio تقنية الإضاءة العالمية لتحقيق هذا المستوى الجنوني من الواقعية. لهذا السبب ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأشياء من اللعبة اليوم.

Dynamic Gunplay

يمكنك أيضًا الاستمتاع بشكل أو بآخر بنفس طريقة اللعب من اللعبة التي تحبها. يتيح لك اللعب في منظور الشخص الثالث ، ويسمح لك بتبديل الأسلحة بسهولة ويمكنك أيضًا إطلاق النار والتصويب أيضًا. ولكن أكثر من ذلك ، تتيح لك هذه اللعبة الجديدة تخصيص بنادقك بحيث تناسب احتياجاتك بشكل أفضل. هنا ، يوجد نظام فريد لتوصيل الأسلحة يسمح لك بتغيير الفوهة والقمع والعديد من الأجزاء الأخرى من البنادق. يتيح ذلك للمستخدمين إنشاء بندقية مخصصة يمكنها اللعب وفقًا لاحتياجاتهم!

اللعب التفاعلي

تتيح لك هذه اللعبة أيضًا الاستمتاع بالميزات الجديدة مثل مكالمات الطائرات بدون طيار. هذا يسمح لك بالحصول على بعض الدعم في الهواء على شكل طائرات بدون طيار. ثم هناك أيضًا طلب الدعم والقدرة على المراوغة! ما يمكنك الاستمتاع به أيضًا هي المركبات الأحدث بالإضافة إلى نظام القطار الكهربائي.

الكون الموسع

في ببجي نيو ستيت PUBG New State ، يمكنك تجربة تجربة إطلاق نار أحدث وأكثر تقدمًا اليوم. هنا ، يمكنك الاستمتاع بالخرائط الجديدة ومواقع التصميم والعديد من الأشياء الأخرى.

تنزيل ببجي نيو ستيت PUBG New State APK Mod – أحدث إصدار

احصل على أفضل تجربة تصوير على الإطلاق مع PUBG New State. هنا ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من الميزات المتقدمة.

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة. playalandroid.com

تحميل العاب ذات صلة للاندرويد :

ببجي ببجي نيو ستيت موبايل لايت – PUBG MOBILE LITE

ببجي مهكره PUBG MOBILE

صور المقال

التحديثات الجديدة

الموت بسبب التعاون في وضح النهار
الموت في حدث التعاون في وضح النهار
حدث الهالوين
محتوى مختبرات الولاية الجديد الجديد: وضع التوظيف
Survivor Pass المجلد 12
استقرار الخدمة
إصلاحات أخطاء مختلفة

معلومات وزارة الدفاع:

[قائمة Esp] [FULL SAFE]
خطوط إسب
مربعات Esp
هيكل عظمي إسب (مع دوول)
اسم Esp
الصحة Esp
سلاح Esp
مسافة إس
تمكين رأس دوول
تحذير من القنابل اليدوية (خطوط قوس قزح)
ESP كل وسائل النقل
ESP جميع الأسلحة
Esp جميع العناصر وحقائب الظهر وغيرها
[قائمة الهدف] [غير آمن]
Aim-bot
نطاق Aim-bot
مسافة Aim-bot
نوع Aim-bot:
- طرقت
- في إطلاق النار
- في التصويب
- إعلانات فقط
أدوات هدف أخرى
[قائمة الغش] [غير آمن]
تجاوز (نشط في الردهة وتعطيل طاولة تحميل اللاعبين) (فقط لمباراة موت الفريق)
لا نكص
نكص أقل
لا يهز
القفز على السيارة
السماء السوداء
الجسم الأسود
تأثير اكس قتل
عرض iPad (زيادة fov إلى 190)
كروسهير صغير
وهمية دائما بالرأس
إزالة الضباب
وضع HD
[الميزات الافتراضية]
كشف التجاوز التلقائي
مكافحة التفريغ
مسح السجلات في الردهة
المفتاح: Modyolo.com

تمرير: PubgV1.9.0

إذا كانت اللعبة غير متوفرة في بلدك ، فيرجى استخدام تطبيقات VPN مثل 1.1.1.1 أو تطبيقات أخرى.

ملاحظة حول ملف التهكير

  • Paid

Note: To play the game, use ExpressVPN to change your location to United States

فيديو

التاجات