MOD

تحميل أداة ببجي GFX Tool for PUBG مهكره

10.2.5 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 1,041,470
التاريخ
Sep 21, 2023
تطوير
tsoml
الـحـجـم
3.7M
نسخة الإصدار
10.2.5 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
4.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج GFX Tool for PUBG مهكره اخر تحديث للاندرويد أداة GFX لـ PUBG هي تطبيق يساعدك على تحسين العناصر المتعلقة بالرسومات في PUBG. يجب أن تكون قادرًا على ضبط هذه العوامل لتكوين جهازك وأن تقضي وقتًا ممتعًا دون الكثير من المتاعب. في الوقت نفسه ، خففت بعض العناصر الجديدة في الإصدار المحدث الجديد من اللعبة من بعض التأثيرات التي يمكن للتطبيق تطبيقها. لذلك يمكنك فقط تثبيت بعض العناصر الأساسية في التطبيق.

ميزة التثبيت محدودة

في الإصدار الجديد من أداة GFX لـ PUBG ، كانت هناك بعض التغييرات المهمة التي سيحتاج المستخدمون إلى الاهتمام بها لتجربة إعدادات رسومات PUBG. على وجه التحديد ، أضاف أحدث إصدار من اللعبة ملفًا يساعد في منع الوصول العميق من هذا التطبيق. ستختبر فقط بعض الميزات الأساسية التي يجلبها التطبيق عند تثبيت تكوين هذه اللعبة. أيضًا ، لن تظهر بعض إعدادات FPS مثل 60 أو 90 من التطبيق في إعدادات اللعبة.

حدد الإصدار الذي تريد تطبيقه

تفتح واجهة أداة GFX Tool لـ PUBG حيث يمكنك اختيار الإصدارات التي يحتوي عليها جهازك في الخيارات التي يوفرها هذا التطبيق. تحتاج إلى تحديد الإصدار المطلوب ثم ضبط بعض العوامل المتعلقة بجودة PUBG المرئية. في الوقت نفسه ، على الرغم من وجود عوامل مختلفة ، ستحتاج إلى تجربة معرفة العناصر التي لا يمكن أن تتداخل مع اللعبة في إصدارها 1.7.

اضبط جودة رسومات اللعبة

سيتمكن المستخدمون من تجربة الميزات الأساسية لهذا التطبيق لإعادة تعيين بعض الميزات ، مثل دقة أداة GFX لـ PUBG. ستتمكن من الاختيار من بين درجات دقة مختلفة ، من الافتراضي إلى خيارات محددة داخل جهازك. في الوقت نفسه ، سيختار معظم المستخدمين تجربة منخفضة لتناسب وضع أجهزتهم. إذا شعرت أن جهازك ساخن أثناء تجربة الأداء العالي ، فيجب عليك تقليل الجودة.

اختر FPS الذي تشعر أنه مناسب

إلى جانب اختيار جودة الرسومات ، يمكنك أيضًا ضبط FPS باستخدام أداة GFX لـ PUBG ، ولا يزال لديها خيارات تناسبك افتراضيًا ، من 30 إلى 90 إطارًا في الثانية. في الوقت نفسه ، غالبًا ما تظهر 90 إطارًا في الثانية على الأجهزة عالية المواصفات التي تدعم شاشات 120 هرتز ، لذلك في معظم الحالات ، ستتمكن فقط من استخدام 30 و 60 إطارًا في الثانية. يحذر الإصدار الجديد من التطبيق أيضًا من أن تعديل 60 أو 90 إطارًا في الثانية لا يظهر في الإعدادات ، لكنه لا يزال يُحدث فرقًا ملحوظًا.

تخزين الإعدادات الخاصة بك بسهولة

إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة التي تعجبك بسرعة دون قضاء الوقت في تكرار الإعدادات ، فيجب عليك تشغيل ميزة حفظ الإعداد في الجزء السفلي من الضبط. إنه مناسب تمامًا للعديد من الجماهير وخاصة أولئك الذين يمتلكون أجهزة منخفضة المستوى. في الوقت نفسه ، فإن أولئك الذين يرغبون في تجربة التغييرات في الإصدارات الأخرى من اللعبة سيغيرون عناصر الرسومات باستمرار.

من السهل استخدام التطبيق

بمجرد الانتهاء من التثبيت ، ستحتاج إلى النقر على زر القبول في الجزء السفلي حتى يبدأ التطبيق في الإعداد ، وستحتاج أيضًا إلى النقر على “تشغيل اللعبة” لبدء تشغيل اللعبة. يمكنك الدخول إلى إعدادات اللعبة لمعرفة ما إذا تم تطبيق عناصر معينة بنجاح. جعل الإصدار الجديد من PUBG التطبيق صعب التثبيت ، ونأمل أن يتم تحسين ذلك في الإصدار التالي.

تحميل أداة تسريع ببجي مهكره Download GFX Tool for PUBG (MOD, Premium Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Minor bug fixes and improvements
MOD APK GFX Tool for PUBG info:

Premium Unlocked

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *