تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 18,776
التاريخ
Jun 22, 2023
تطوير
Panda Gaming Studio
الـحـجـم
2.1M
نسخة الإصدار
97
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج gfx tool باندا بوستر panda game booster & GFX Tool for Battleground يتم تقديم هذه الاداة الرائعة لتسريع الالعاب في الاندرويد من المطوري استوديو ألعاب الباندا Panda Game Booster هي أداة رائعة لمساعدتك على تحسين جودة الرسومات لبعض الألعاب الاكثر شهرة.

تعد اللعبة حقًا واحدة من أكثر الأنشطة المحبوبة في العالم اليوم للترفيه. مع أي جهاز إلكتروني موجود لديه هذه الإمكانية، مما يجعل العالم المصغر على راحة يديك. تم إقناع اللاعبين حول العالم واستخدامهم للهواتف الذكية كأدوات ألعاب احترافية. لقد تأثر مصنعوا الهواتف الذكية اليوم بشكل كبير، لذلك شاركوا في السباق لإعداد أنظمة الألعاب الأكثر كثافة في الأجهزة. علاوة على ذلك، يقوم ناشرو التطبيقات أيضًا بإصدار منتجات تتيح للاعبين تركيز جميع موارد الجهاز لممارسة الألعاب. أدى هذا التطور إلى العديد من الأحداث لصناعة ضخمة.

يعد Panda Gaming Studio أحد أكثر فرق التطوير نشاطًا في تقديم التطبيقات التي تعمل على تحسين أداء الهاتف الذكي. مع الشعبية البارزة لنوع لعبة البقاء على قيد الحياة القتالية (PUBG على سبيل المثال) ، كشفت عن تطبيقها الخاص لهذا النوع. تمنح panda game booster & GFX Tool for Battleground اللاعبين أفضل تجربة للاعبين في جميع أنحاء العالم. نظرًا لوجود مشكلة مؤلمة جدًا للاعبين ، تتطلب هذه الألعاب دائمًا رسومات عالية جدًا. ومع ذلك ، لا يمتلك الجميع أقوى الهواتف الذكية لهذا الغرض. سيحل هذا التطبيق كل شيء تقريبًا تمامًا.

بروكسي ببجي Panda VPN Pro

PUBG لديها النصيب الاكبر من هذا التطبيق يمكنك رفع السرعة الى اقصى حد ممكن

إذا كنت لاعبًا على دراية بهذا النوع من الألعاب، فمن المؤكد أنك اختبرت لعبة PUBG. أن تصبح آخر ناجٍ في معركة متوترة مثل هذه يمثل تحديًا هائلاً حقًا.الجميع يريد أن يجعل لعبة ببجي قوية في هاتفه لذلك تصبح المعركة واحدة من أشرس المسابقات. مهاراتك في اللعب ممتازة، لكن في بعض الأحيان، لا يستطيع الهاتف الذكي الضعيف تلبية احتياجات أصحابها بشكل كبير. هذه مشكلة حقيقية للاعبين في جميع أنحاء العالم. توفر لك panda game booster & GFX Tool for Battleground أفضل أدوات مُحسِّن لوحدة المعالجة المركزية وأدوات مُحسِّن GPU متوفرة على Android. هذه أولوية فقط لأولئك الذين يستخدمون الهواتف الذكية باستخدام نظام التشغيل مفتوح المصدر هذا. سيتم تقليل فترات التأخير والانفصال بشكل كبير. ستكون أوقات القتال والكمائن أكثر سلاسة ؛ معدل النجاح أعلى بكثير من ذي قبل.

أداة GFX LITE

المنتج الرائد لهذا الاتجاه

في واقع الأمر، لا تزال اداة panda game booster & GFX Tool for Battleground تنافسية للغاية في تسريع الالعاب عن باقي الادوات مثل gfx tool for pubg . حيث كانت هذهPanda Game Booster الاداة من بين أفضل 3 منتجات مبيعًا على Google Play في أكثر من 50 دولة. يعد هذا التقييم حقًا تشجيعًا كبيرًا لصانعي المنتجات بشكل خاص وشهادة على سمعته للمستخدمين بشكل عام. مقابل دولار واحد فقط ، حصل هذا التطبيق على قدر كبير من الإيرادات لنفسه.

الاداة تمنحك الكثير من المميزات.

تمتلك ميزتين رئيسيتين فقط. ولكن مع هاتين الميزتين، فإنها تمنح اللاعبين الشعور بالرضا عن تجربة ساعات اللعب الخاصة بهم عند ترقية إحساس اللعبة وسرعتها إلى مستوى جديد. سيتم تشغيل ومراقبة استخدام الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية بانتظام. على سبيل المثال ، نادرًا ما يهتم مستخدمو الهواتف الذكية العاديون بهذا الأمر. حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل من المعرفة ، فإنهم يقدمون فقط حلولًا مثل Ccleaner. بالنسبة للاعبين ، من الضروري تفتيح الذاكرة وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها. الموارد التي يستخدمونها هي بالتأكيد للعبة.

تستخدم أداة GFX أحدث التقنيات لمساعدتك على تخصيصها بشكل جيد. كل شيء في هذا التطبيق لديه قوة كافية للتأثير بشكل كافٍ على نظام الهاتف الذكي. لذلك سيساعدك كثيرًا في تحسين الأداء. يمكن أن يؤدي هذا التدخل العميق إلى تغيير الأمور ولكن لا يزال يحافظ على الأمان عندما يضمن حسابًا آمنًا بنسبة 100٪.

الرجاء الانتباه عند الاستخدام

يتطلب هذا التطبيق من مستخدميه منح أذونات فردية قبل أن يتعارض مع عملية تحرير التكوين. أولاً ، يجب على المستخدمين إلغاء تأمين التخزين (ملفات الصور / الوسائط) حتى يتمكنوا من تخصيص إعدادات الرسومات. ثم يتعين عليهم السماح له بقتل تطبيق الخلفية لتعزيز الذاكرة. ومع ذلك ، فإن منع الأشياء من الخلط عندما يفوتها التطبيق أمر مفيد. لديك قائمة بيضاء لـ Booster: تقييد التطبيقات التي سيتم إلغائها أثناء ممارسة الألعاب.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- أضف لوحة القيادة لإظهار ذاكرة الوصول العشوائي CPU / درجة الحرارة / زمن انتقال الشبكة.
- دعم القائمة البيضاء. التطبيق الذي لن يتم قتله في القائمة البيضاء عند ممارسة الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *