تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 133,608
التاريخ
30 أبريل 2022
تطوير
PandaVPN Official
الـحـجـم
17M
نسخة الإصدار
5.6.1 Pro
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

PandaVPN باندا في بي ان مجاني الاصدار برو، يتيح لك إخفاء عنوان IP الخاص بك زيارة مواقع الويب بشكل مجهول. ستحمي PandaVPN خصوصيتك الشخصية ، ولا يمكن لأحد تتبع سلوكيات الشبكة الخاصة بك.

تحميل في بي ان بروكسي ماستر – VPN Master

Panda VPN Pro هو برنامج يساعدك على الارتباط بشبكة بأمان وبشكل سري. نحن نتحدث هنا عن أداة تعمل على حماية عنوان IP خاصتك حتى تستطيع استعمال الإنترنت بالشكل السري الذي ترغب فيه.

ذات صلة : تنزيل بروكسي Free Super Z – VPN

استخدا Panda VPN Pro سهل للغاية، إلا أن الأمر سيتطلب منك إنشاء حساب أولا. يمكنك استخدام خوادم مختلفة في دول مختلفة حتى ترى سرعة كل خدمة منها. كل ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار الخادم الذي ترغب في استعماله لتشرع في إجراء الارتباط.

 

يمكنك أيضا الارتباط بالإنترنت أو قطع الارتباط كما تشاء وذلك من خلال الزر الذي يظهر على شاشة الهاتف Panda VPN Pro الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن لائحة الخوادم متاحة بسهولة من خلال هذه الشاشة. أما بساطتها فهي ما تجعل Panda VPN Pro يتميز عن غيره من المنافسين – إنها أداة خالية من المشاكل.

 

Panda VPN Pro هي عبارة عن اداة في بي ان VPN رائعة تعمل على تشفير كل معطياتك لجعل تجربة التصفح خاصتك سرية وآمنة قدر الإمكان. لا يعرض لك Panda VPN Pro أي إعلانات، إلا أنك لن تستطيع الاستفادة من خدماته إلا لفترة محدودة. إذا كنت ترغب في مواصلة خدمة VPN الرائعة هذه، فسيتعين عليك دعوة أناس آخرين لاستخدامها حتى تتمكن من تمديد فترة استفادتك.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Fix some bugs and improve stability

فيديو