MOD

تحميل لعبة Arena Breakout اخر اصدار

Mod 1.0.118.118
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 6,658,027
التاريخ
Aug 25, 2023
تطوير
PROXIMA BETA
الـحـجـم
1 GB
نسخة الإصدار
Mod 1.0.118.118
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Arena Breakout احدث اصدار للاندرويد مجانا ، هو المكان الذي يمكنك فيه التعبير عن نفسك من خلال أكثر المعارك والمغامرات إثارة في أراض جديدة مليئة بالألغاز التي لم تكن تعلم بوجودها من قبل. هذا أيضًا مكان يمكنك من خلاله صقل مهاراتك وممارسة التصوير في بيئات مختلفة. حان الوقت الآن لكي تصبح البطل الخارق من خلال هزيمة كل الأعداء في أسرع وقت ممكن.

طريقة اللعب مألوفة ولكنها ليست مملة ، والمهام مثيرة للاهتمام

ستتعرف على هذه اللعبة إذا لعبت ألعابًا مثل PUBG Mobile أو NOVA Legacy أو ألعاب البقاء على قيد الحياة الأخرى. الميزة الفريدة لهذه اللعبة هي أنه سيتم نقلك إلى عالم جديد تمامًا مع عالم خيالي غامض. مهمتك هي الانغماس بسرعة في هذه الأرض لاكتشاف الألغاز الخفية وإكمال المهام الجديدة. لن تحتوي هذه اللعبة على حبكة محددة ، ولكن ستتمكن من التعرف على سياق اللعبة لفهم كل شيء بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، ستطلق على نقطة انطلاق الحرب اسم نورفينسك – موقع النزاعات والصراعات المسلحة بين الفصائل المعادية. رافق شخصيتك بسرعة للقضاء على جميع الأعداء والفوز.

أضف مظاهر جديدة إلى شخصيتك وشارك في معارك جديدة

قبل بدء مهام جديدة ، يمكنك تخصيص شخصيتك بحرية. يمكن للاعبين تغيير جنسهم ولون بشرتهم ولون شعرهم وملابسهم وسمات أخرى لاكتساب الثقة والمشاركة في القتال. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستتمكن من التحكم في شخصيتك في وضع الشخص الثالث ، مما يتيح لك رؤية كل شيء بشكل أكثر وضوحًا والهجوم بشكل أسرع. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار بين القتال والاختباء إذا واجهت أعداء خطرين وتحتاج إلى هزيمتهم بسرعة. علاوة على ذلك ، لن يتم تجهيز شخصيتك بأي عناصر ، لذلك يجب عليك جمعها في مواقع مختلفة في كل مستوى. ستكون هذه العناصر مفيدة للغاية عند القتال ولا تنسَ التقاط أكياس الشفاء حتى لا تنفد طاقتك.

البقاء على قيد الحياة في المعارك الخطرة والفوز بها جميعًا

من الصعب المرور عبر هذه البوابات ، لذا يجب أن تعمل بجد أكبر. ستوفر لك اللعبة وضعين مميزين للعبة ، أحدهما ستشارك فيه في أجزاء من القصة والآخر ستقاتل فيه في ساحة المعركة الأكبر. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين تحديد الخريطة التي يختارونها ، مع تصميم السياق في كل موقع بشكل مختلف. ومع ذلك ، تذكر أن عدد العناصر الموجودة في حقيبة ظهرك سيكون محدودًا ، لذا خذ فقط ما تحتاجه لتجنب أن تكون أدنى من العدو.

نظام سلاح مختلف مع عناصر جذابة لجمعها

ستوفر Arena Breakout بيئة لعب جذابة للغاية ولحظات مشوقة عندما يتعين عليك باستمرار إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة. علاوة على ذلك ، يمكن لشخصيتك استخدام نظام عصا التحكم لأداء حركات مثل الكذب والجلوس والقفز والتصويب. ومع ذلك ، فإن هدفك يعتمد عليك ، وإذا صوبت بشكل صحيح على الهدف ، فسيهزم العدو أيضًا بسرعة. علاوة على ذلك ، فإن نظام الأسلحة متنوع للغاية ، حيث يمكنك الاختيار من بين أسلحة مختلفة مع إحصائيات ضرر متفاوتة. سيكون من الأفضل إذا كان لديك أيضًا استراتيجية ذكية تجمع بين العمليات والقوة للفوز وجمع العناصر المثيرة للاهتمام.

تحميل لعبة Arena Breakout APK v1.0.55.55 (أحدث إصدار)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال