MOD

توكا بوكا المستشفى مهكره

1.4-play All unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 6,199
التاريخ
Sep 20, 2023
تطوير
Toca Boca
الـحـجـم
116M
نسخة الإصدار
1.4-play All unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Toca Life Hospital توكا بوكا المستشفى مهكره اخر تحديث للاندرويد ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء الرائعة الآن لهاتفك. هناك العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها اليوم باستخدام الهاتف حيث تتوفر العديد من الألعاب.

يمكنك تنزيل العديد من الألعاب الرائعة في العديد من الأنواع مثل الحركة ، والمحاكاة ، والعرضية ، والرماية ، والقتال ، وغيرها الكثير.  ولكن إذا كنت ممن يحبون اللعب بألعاب عارضة لطيفة ، فجرّب Toca Life: Hospital اليوم!

في هذه اللعبة الممتعة ، ستعمل في مستشفى.  كما تعلم ، سلسلة Toca لا تطلب منك القيام بالعديد من الأشياء لأنها لعبة عادية.  بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بوقتك في القيام بكل ما تريد من خلال إعداد ثابت يمكنك الاستمتاع به.

بداية ملاك صغير

ربما لم ترَ طفلًا يولد من قبل. لا بد أنك تساءلت كيف ولدت؟ عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستفهمها بشكل أفضل. قد يكون جلب طفل إلى العالم أمرًا مخيفًا بعض الشيء أو ممتعًا للغاية. دعونا نشارك تلك الأفراح عند الترحيب بالأطفال الجدد في Toca Life. يمكن لأفراد الأسرة والعاملين في مجال الرعاية الصحية أن يحبوا هؤلاء الأطفال المحبوسين ويعتنون بهم.

إنهاء حياة

ليس من السهل أحيانًا توديع شخص تحبه. تحدث اللحظات الحزينة أيضًا بشكل متكرر في المستشفيات. ستكون تلك اللحظات الحزينة هي اللعبة التي تسمح للأحباء بتوديعهم في أجواء هادئة. إنه لأمر محزن أن يموت أحد أفراد أسرته ، ويشعر الأطباء أحيانًا بأنهم عالقون لأنهم لا يستطيعون علاج المريض. هنا ، عند قول وداعًا لأحبائهم ، يمكن للناس التعاطف مع بعضهم البعض ومنح بعضهم البعض عناقًا داعمًا.

توكا بوكا المدرسة – Toca Life: After School

كل شيء بعتدال

ليس من المفاجئ أن يذكر شخص ما أشياء غريبة تحدث في المستشفى. Toca Life: Hospital يسمح لك برواية القصص المذهلة عن المعجزات التي حدثت في المستشفى والتي سمعوها. هنا ، يمكنك أيضًا الوثوق والدردشة مع بعضكما البعض حول مشاكلك الصحية. المستشفى مكان للفحص الطبي وبالطبع لا غنى عنه للفحوصات الطبية والأشعة السينية. يمكن للاعبين أيضًا استكشاف الأشياء اليومية في المستشفى.

مفاجآت في غرفة القاعدة والاستقبال

المستشفيات أماكن صاخبة ولكنها خطيرة. مع كل طابق ، ستجلب لك مفاجآت وتجارب فريدة. في القبو ، غالبًا ما ترى سيارات الإسعاف تدخل وتخرج. من المحتمل أن تكون صفارات الإنذار الخاصة بسيارات الإسعاف في المرآب هي الأكثر شيوعًا أو تكسر الشفرة الموجودة على آلة غامضة لفتح باب المختبر السري. دعونا نستكشف هذه الألغاز معًا.

ميجا تاون المستشفى miga town my hospital مهكرة

في طابق الاستقبال ، هذه هي المنطقة المخصصة للأشخاص لعمل سجلات دخول المستشفى ومكان لأقارب المريض لدفع مصاريف المستشفى. أثناء استكمال إجراءات المستشفى ، ابحث عن مقعد في منطقة الانتظار. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بوجبة خفيفة أو بفنجان من القهوة من المقهى.

اكتشف الأشياء المثيرة للاهتمام على مستوى تذكر

في العلاج ، الأرضية هي المكان الذي يزوره المريض. لديها أدوات تشخيصية للجميع. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد أيضًا معمل لفحص المريض وبالطبع منطقة مهمة – غرفة العمليات. يوجد في طابق الرعاية منطقة مخصصة لكل نوع من المرضى. توجد منطقة مخصصة للأطفال ومنطقة للولادة مزودة بأجهزة الموجات فوق الصوتية وأسرّة الأطفال والرضع.

بالنسبة للمرضى في الرعاية المشتركة ، يمكن للأرض زيارة حديقة هادئة للتأمل في الحياة. عندما يموت أحد أحبائك ، وداعًا له في غرفة الوداع. Toca Life: المستشفى مليء بالمناطق المنفصلة ؛ سيكون لها معاني مختلفة لكل منطقة.

ميزة الخبرة العمل أثناء العمل في المستشفى

بالإضافة إلى الميزات التي يمكن لجميع اللاعبين اكتشافها ، يمكن للاعبين تجربة وظائف منفصلة في المستشفى. لننقل المرضى من طابق إلى آخر في المصعد الكبير. عندما ترى امرأة انكسرت مياهها على طول الطريق ، استخدم جهاز الموجات فوق الصوتية مع المريض. استخدم الأدوات المتقدمة لتشخيص الحالات. تحقق بانتظام من العناصر الحيوية للمريض الجراحي على الشاشة الطبية. استخدم عقلك بنسبة 100٪ واستخدم جميع الأدوات التي قد تجدها في مستشفى حقيقي: العكازات ، وأسرة المستشفيات ، والكراسي المتحركة ، …

تحميل توكا بوكا مهكره 2022

قم بإنشاء فيديو درامي للمستشفى

اضبط النغمات لقصتك الخاصة باستخدام الموسيقى المناسبة وابحث عن السمة المناسبة. استخدم ميزة التسجيل داخل التطبيق لإنشاء مقاطع فيديو أصلية. تسجل هذه الميزة صوتك وحركات شخصيتك أثناء سرد قصة. أنشئ مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقتين واحفظها في ألبوم الكاميرا لمشاركتها لاحقًا! تحتوي Toca Life: Hospital أيضًا على أشياء مثيرة للاهتمام وجذابة لتختبرها. مع لعبة ذات تكلفة متوسطة المدى وجودة عالية جدًا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

المصدر : tocaboca

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug Fixes!

فيديو