محاكاة المستشفى Hospital Empire Tycoon مهكرة

1.2.0 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 200
التاريخ
July 10, 2022
تطوير
Codigames
الـحـجـم
195M
نسخة الإصدار
1.2.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
PEGI 3Learn more
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Hospital Empire Tycoon مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً. Hospital Empire Tycoon – Idle هي لعبة مسببة للإدمان من مطور المشروع الشهير Codigames. هنا ستصبح مدير مستشفى ، قادرًا على إنشاء إمبراطورية أعمال مزدهرة من الصفر. الهدف الرئيسي الذي يواجهك هو تحقيق الربح ، وكذلك إكمال المهام التي تؤدي إلى زيادتها. ابدأ في الإدارة الآن. لا تنسى صحة مرضاك ، لأن علاجهم مهمة قصوى. تحتاج إلى فتح أقسام جديدة لعلاج المرضى المصابين بأمراض خطيرة ، فضلاً عن الإصابات المختلفة. أنقذ الأرواح ولا تنس تعيين موظفين جدد ، لأن كل ممرضة مهمة لعمل المستشفى.

يمكنكم الحصول على لعبة محاكاة مدير المستشفى Dream Hospital – مهكرة

الميزات

تابع القراءة لمعرفة كل التفاصيل حول هذا المشروع.

تطوير المستشفى

الجوهر الرئيسي لـ Hospital Empire Tycoon – Idle هو إدارة المستشفى الخاص بك. في بداية اللعبة ، يخبرك مساعدك الشخصي عن العمل الذي ينتظرنا ، بالإضافة إلى عناصر مختلفة من آليات اللعب. في البداية ، يوجد بالمستشفى قسم صغير واحد فقط ، وسرعة الخدمة ليست عالية بسبب قلة الأطباء. مهمتك هي توسيع نطاق الأعمال وفتح أقسام جديدة وتعيين موظفين وشراء معدات جيدة. من أجل تحسين قسم معين ، يجب أن يكون لديك مبلغ معين من أموال الألعاب.

اضغط على سرير المستشفى واختر التحسين. إذا لم يكن هناك ما يكفي من المال ، فانتظر حتى يتراكم. بالطبع يمكنك تجديد الميزانية بالتبرع ، لكن هذا ليس ضروريًا. يساهم كل تحسين في نمو الأرباح في المستقبل. جزء مهم آخر من العملية الناجحة هو توافر مواقف جيدة للسيارات. كلما كبر موقف السيارات ، زاد عدد الزوار الذين يأتون إلى المستشفى. يمكنك التحكم في توفر جميع التحسينات في مكتبك.

فكر في كل القرارات مقدمًا

بصفتك مديرًا ، يجب أن تفكر مسبقًا في جميع أفعالك في Hospital Empire Tycoon. علاوة على ذلك ، قم بتطوير جميع الصناعات بالتساوي حتى لا يتخلف أي قسم في المستشفى عن الخدمة. لا تنس ترقية المعدات الطبية وتوظيف الأطباء حتى لا تصنع طوابير طويلة تحت المكاتب.

تحميل توكا بوكا المستشفى – Toca Life: Hospital مدفوعة

فكر في كل القرارات مقدمًا

بصفتك مديرًا ، يجب أن تفكر مسبقًا في جميع أفعالك في Hospital Empire Tycoon. علاوة على ذلك ، قم بتطوير جميع الصناعات بالتساوي حتى لا يتخلف أي قسم في المستشفى عن الخدمة. لا تنس ترقية المعدات الطبية وتوظيف الأطباء حتى لا تصنع طوابير طويلة تحت المكاتب.

قم بشراء الأدوية في الوقت المحدد حتى لا يحتاج زوار موقعك إلى أي شيء. بالإضافة إلى توسيع نطاق الأجهزة اللوحية والمراهم ، يجدر التفكير في التنوع. فتح أقسام جديدة – طب الرضوح ، والأورام ، وجناح الولادة ، وغيرها من المجالات الشعبية. إذا لم يكن لديك مساحة كافية ، فقد حان الوقت لفتح مستشفى جديد في مدينة أخرى. تدريجيًا ، ستتمكن من دخول السوق العالمية وتصبح شبكة مشهورة!

تعيين موظفين

تفاعل مع المساعد الذي ظهر أثناء الجولة الأولى أثناء مرور Hospital Empire Tycoon. سوف يساعدك على التعرف على جميع الميزات. سيخبرك ببعض الفروق الدقيقة في اللعبة ويعطيك الكثير من المعلومات المفيدة.

ومع ذلك ، فإن أهم شيء هو مساعدي المستشفى. نعم ، ستكون مسؤولاً عن جميع العمليات ، لكنك تحتاج إلى مساعدين مخلصين في هذا المجال يقودون الأقسام المختلفة. تعيين الموظفين ودفع أجورهم وتحقيق أفضل جودة رعاية. استأجر ممرضات وسائقي سيارات إسعاف وحمالين. تعيين عمال نظافة وحراس أمن في اختصاصك. دفع رواتب الأشخاص وإرسالهم إلى دورات تدريبية متقدمة وفصلهم من العمل لسوء السلوك.

الرسومات والصوت

تحتوي اللعبة على رسومات ممتازة ومجهزة بأدوات تحكم بسيطة وبديهية. الأصوات المضحكة والموسيقى الممتعة في انتظارك أيضًا.

 

ميزات MOD

قم بتنزيل تطبيق Hospital Empire Tycoon الذي يسمح لك بزيادة الأموال التي تنفقها. لذلك ، قم بإجراء عمليات شراء مجانية وزيادة مبلغ المال في حسابك.

بعد اختبار MOD

استمتع بوقتك وصقل مهاراتك في العمل ، مما سيسمح لك بلا شك بتطوير المنطق. بعد كل شيء ، يجب على المدير الحقيقي التفكير في كل شيء على بعد خطوات قليلة. بمجرد زيادة عدد أقسام المستشفى ، سيأتي إليك المزيد والمزيد من المرضى. هنا يجب أن تكون ذكيًا وأن تزيد من عدد الأسرة حتى يتسع الناس.

انتقل إلى التدريب أولاً ، ثم استكشف الفرص المتاحة داخل المشروع. هذه قائمة صغيرة ، تتزايد باستمرار مع توسيع المستوى. تتمثل المهمة الرئيسية لـ Hospital Empire Tycoon في القيام بكل ما هو ممكن لتحقيق الازدهار بالمستشفى ، مما يجعلها اسمًا في السوق العالمية. بعد أن تكسب جمهورًا عريضًا ، يمكنك زيادة الأرباح التي تجلبها المستشفى. سيزداد تدفق الناس عدة مرات. بالطبع ، يجب عليك أولاً أن تنفع الناس ، ولكن لا ينبغي نسيان المال أيضًا.

ملخصنا

ستكون Hospital Empire Tycoon طريقة رائعة لقضاء وقت فراغك. جرب نفسك في دور جديد واكشف عن كل أسرار ممارسة الأعمال التجارية. احصل على الربح ، وقم بإجراء البحوث وتطوير المستشفى في الاتجاه الذي تحتاجه.

يمكنك تحميل لعبة Hospital Empire Tycoon لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New languages available: German and French

New seasonal event! Fungus Invasion

Bug fixes and optimization

MOD APK Hospital Empire Tycoon info:

Unlimited Money

Money during purchases increases