لعبة محاكاة مدير المستشفى Dream Hospital – مهكرة

2.2.29 (Unlimited Diamonds)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 57,724
التاريخ
Dec 19, 2022
تطوير
Yboga
الـحـجـم
100M
نسخة الإصدار
2.2.29 (Unlimited Diamonds)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Dream Hospital – Health Care Manager Simulator : تأتي اللعبة مهكرة mod انضم إلى مجلس إدارة مستشفى المدينة متعدد التخصصات والمركز الطبي وأصبح قطبًا في المستشفى! نريد أن نرحب بمدير الرعاية الصحية الجديد لمحاكي المستشفى هذا: أنت! تخطيط وإدارة وتنسيق موظفي المستشفى لدينا وتحويل نفسك إلى مدير محترف ونجم طبيب هذه العيادة!

أبواب المستشفى مفتوحة دائمًا. بغض النظر عن الوقت ، يجب تجهيز غرفة الطوارئ لأي عيادة رعاية صحية لأي شيء – هذه لعبة محاكاة مستشفى حقيقية! كن أفضل مدير من خلال توظيف أفضل الكادر الطبي وإدارة الشؤون المالية لأقسام الرعاية الصحية. توفير الرعاية المنقذة للحياة ، والاستثمار في المعدات الطبية المعقدة ، وإنتاج العلاجات وإدارة مشكلات العمل والامتثال الصحي لضمان جودة خدمة المستشفى. هذه محاكاة إدارة طبية حقيقية – ستؤثر قراراتك على نظام الرعاية الصحية بأكمله!

يتيح لك Dream Hospital:

بناء غرف العلاج والتشخيص والطوارئ الحقيقية

البحث عن الطب وعلاجات الأدوية الجديدة وتقنيات التشغيل

قم بتزيين المستشفى الخاص بك ، اختر من بين مختلف الأثاث والاكسسوارات والدهانات واجعل عيادتك جميلة

إنتاج علاجات وأدوية متنوعة لعلاج الأمراض والإصابات كما هو الحال في أفضل ألعاب الطبيب والألعاب الصحية

اكسب سمعة جيدة من خلال التخطيط لاستراتيجيتك وشفاء مرضاك من أفضل الموظفين والمعدات الطبية

عالج كل مرض وإصابة في غرفة العمليات الجراحية أو استخدم علاجات أخرى

تنافس مع مستشفيات المدينة الأخرى ، وشارك في الأحداث متعددة اللاعبين واربح جوائز رائعة من خلال كونك أفضل عيادة

أرسل أسطول سيارات الإسعاف الخاص بك لعلاج وشفاء المزيد من الناس. يمكنك حتى استخدام طائرة هليكوبتر لمرضى VIP!

كن أفضل مدير مستشفى في أفضل لعبة محاكاة مستشفى مجانية

بناء غرف رعاية طبية. استأجر الطاقم الطبي ، واختر بعناية الأطباء والممرضات الذين سيعملون في المستشفى الخاص بك حتى تتمكن من تزويد المرضى المرضى بأفضل علاج وأدوية. إدارة أعمال الصيانة لرعاية المستشفى الخاص بك والحفاظ على المرافق نظيفة. اتخذ قرارات صعبة ، اختر خيارات العلاج ، أنتج علاجات.

لعبة الإدارة بموضوع المستشفى

صمم مركزك الصحي باستراتيجية لجعله أكبر وجعله أفضل مستشفى على الإطلاق! ضع نفسك في منصب مدير حقيقي. فكر كما لو كنت لا تلعب ألعاب طبيب ولكنك تدير طاقم مستشفى حقيقي ومشاكل إدارية. استأجر أفضل الكادر الطبي وأنتج الأدوية واحصل على أفضل المعدات الطبية لعلاج المرضى الذين يعانون من الألم بشكل فعال. عالج المرضى من الالتهابات البكتيرية والفيروسية ، أو إصاباتهم ، أو الحمى القوية ، أو ابحث عن أدوية جديدة للقلب. تخصيص المستشفى الخاص بك مع الدهانات والأثاث والديكورات المختلفة!

علاج ورعاية واحتفاظ مرضاك بالسعادة

قم ببناء أدوات طبية متقدمة ومعدات الأشعة السينية وغرف الطوارئ في مركزك الصحي لتزويد المرضى بمنشأة رعاية صحية طبية كاملة. اختر أفضل الكادر الطبي – فقط أفضل الأطباء والممرضات يعملون في عيادتك. تزويد مرضاك بالراحة القصوى والخدمة المثالية.

أرسل سيارة الإسعاف الخاصة بك لحالات الطوارئ ، وجلب مرضى خاصين إلى المستشفى. قم بإجراء الاختبارات التشخيصية ، واسمح للطبيب المتخصص بإجراء عملية معقدة وممرضة تشفي مرض المريض باستخدام الحبوب والأدوية. العناية والشفاء هو ما يهم أكثر!

تتيح لك لعبة إدارة محاكاة الأعمال هذه مع موضوع المستشفى التنافس مع لاعبين آخرين في مدينتك. تصبح الأفضل في محاكاة بناء المستشفى هذه! خطط لاستراتيجيتك واحصل على أعلى سمعة كمدير من خلال بناء المركز الصحي الأكثر كفاءة وجميلة وممتعة في المدينة!

مستشفى Dream مجاني للعب ، على الرغم من أنه يمكن شراء بعض العناصر داخل اللعبة مقابل أموال حقيقية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- minor bug fixes and improvements

MOD APK Dream Hospital info:

Unlimited Money

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *