توكا لايف ستابل – Toca Life Stable مهكرة

1.3-play Mod

المطور
Toca Boca
التاريخ
July 4, 2022
بحجم
46M
الإصدار
1.3-play Mod
المتطلبات لتشغيل
4.4 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Toca Life Stable تحميل لعبة توكا لايف ستابل مهكرة للاندرويد – لعبة تعليمية مثيرة أخرى للأطفال من Toca Boca. يذهب اللاعبون الصغار إلى نادي ركوب الخيل ، حيث يمكنهم مقابلة الحيوانات الرشيقة ، وتعلم الركوب ، والعمل في الساحة ، ثم الاعتناء بها والحفاظ على النظام في الاسطبلات. في فترات الراحة ، بعد انتهاء الدرس ، يمكنك قضاء وقت ممتع في مقهى محلي أو المشي ببساطة على طول الغابة مع أصدقائك.

دعونا ننضم إلى Toca Life: إسطبل في أفضل مدارس الخيول ونعتني بحصانك في الإسطبلات. ركوب الخيل إلى الغابة أو استكشاف الأماكن الجميلة على الخريطة ، سوف تستمتع بما تقدمه لك اللعبة. مع شخصيات مضحكة والعديد من الصور الممتعة المصممة في اللعبة ستجلب للاعبين العديد من الأشياء الجميلة. خاصة في اللعبة ستساعدك على أن تصبح بارعًا في مهارات رعاية الخيول ؛ دعونا نحاول المغامرة مع الخيول في اللعبة!

خذ الإدارة الجيدة لخيولك

ادخل في حياة هذه الخيول الجميلة ؛ سيتفاعل اللاعبون مع العديد من الشخصيات الجديدة المختلفة. مكان لا غنى عنه لتربية الخيول ، يوفر Toca Life: Stable للاعبين إسطبلًا مغلقًا لتعتني بهم. ابدأ حمامًا نظيفًا لخيولك واستخدم مشطًا لتنظيف أعصابها لتكون أكثر جمالًا.

الخطوة التالية بعد مهمة التنظيف هي تثبيت السرج. القيام بهذه الأشياء بسيط ، أليس كذلك! لا تنسى إطعام خيلك على وجه الخصوص. بعد الانتهاء من الخطوات الأساسية لتربية الحصان ، تحتاج أيضًا إلى الاسترخاء في النادي. دعونا نكون في حالة معنوية جيدة ونصعد إلى السرج للذهاب إلى الساحة للمنافسة. هنا ستعجب بالعديد من الخيول الأخرى وتوضح لهم المهارات.

سباق ومخيم لتجربة ممتعة

ارتد خوذتك وابدأ الدخول إلى ساحة العصور الوسطى في Toca Life: مستقر لتوجيه خيلك إلى خط النهاية في أقرب وقت ممكن. اقفز عالياً حقًا للتغلب على العقبات وإكمال السباق بانتصار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحدي أكثر صعوبة من خلال السباق عالي السرعة ، والجلوس على السيارة المقدمة للسباق على المسار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في تناول الطعام في كشك الطعام إذا كنت لا تحب سباقات الدراجات النارية. هناك الكثير من الأشياء المثيرة في انتظارك للمشاركة فيها ، ولكن يجب أن تتذكر العناية الجيدة بحصانك!

إذا كنت لا تحب الزحام ، يمكنك الذهاب مع خيلك لاستكشاف أماكن في الغابة. ستشتمل هذه المغامرة بالتأكيد على العديد من الأشياء المثيرة لتختبرها ، واختيار حصانك المفضل والاستعداد للانطلاق. ستكون تجارب التسلق أو الخوض في المياه أو حتى ركوب القوارب في النهر هي التجارب التي ستختبرها ؛ سيتم السماح للاعبين بالمشاركة في أنشطة مختلفة في كل موقع. ستكون قادرًا على مشاهدة السماء تلمع بالنجوم ليلاً أثناء النوم في الغابة ، باستخدام حقيبة نومك للبقاء بأمان في الغابة. استيقظ على لون من النباتات واختبر روعة السباحة على الشلال.

غيّر مظهرك ليكون فريدًا

عند القدوم إلى العالم في اللعبة ، يهتم اللاعبون أو يغامرون بالخيول ويغيرون مظهرهم لأنفسهم ولخيولهم. إنه لطيف مع الملابس المعروضة في المتجر ، وهو المكان الذي تحتاج إلى الذهاب إليه إذا كنت تريد التغيير. سيكون هناك مجموعة متنوعة من الملابس الغربية أو ذات طابع العصور الوسطى ، وكلها ستمنح مهرك ومهرك مظهرًا جديدًا.

عندما تريد الانتقال من الاسطبلات إلى مناطق أخرى مثل الغابة والساحة ، فهناك خدمة نقل لمساعدتك في الحصول على ما تحتاجه لرحلة رائعة. إنه ملائم وسريع ، لذلك لا يتعين عليك حمل الكثير من الأشياء عندما تذهب لتجربة العديد من الأماكن ، فقط انقر فوق الرمز وضع الأشياء التي تحتاجها ثم حدد الموقع الذي تقف فيه ، وسيتم أخذ متعلقاتك وصل بالكامل.

تواصل مع العديد من الأصدقاء لمشاركة رسائل لا تُنسى

إذا كنت ترغب في مشاركة أفراحك أو رحلاتك مباشرة ، يمكنك استخدام تسجيل الفيديو. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك دمج صوتك في بكرة الفيديو ، وتسجيل جميع حركات شخصيتك لمدة تصل إلى دقيقتين. احفظ لحظات من تجاربك بسهولة ثم احفظها في مكتبة الصور الخاصة بك لمشاركتها مع العديد من الآخرين. تصبح أكثر جاذبية عندما تحتوي اللعبة على ميزة Weekly Life التي تسمح للاعبين بتبادل تجارب ألعاب اللاعبين الآخرين والتعلم منها.

شاهد مقاطع الفيديو التي يشاركها لاعبون آخرون أو نصائح للعناية بالخيول منهم والتي ستساعدك على تربية خيولك بشكل أفضل. لمنح اللاعبين أجمل تجربة عندما لا يكون للعبة حد زمني في كل منطقة ، مما يمنح اللاعبين تجربة يسهل الوصول إليها. يمكنك اللعب بحرية كما تريد ، كما أنها خالية من المتاعب لأنه لا توجد إعلانات عندما تلعب Toca Life: Stable.

تتيح لك جميع الخيول الملونة والعديد من المشاهد الجميلة في Toca Life: Stable أن تضيع في عالم الحيوانات وتستمتع. اذهب إلى الغابة أو أحصنة السباق كما تريد باللعبة حتى تتمكن من استكشاف العالم بحرية في اللعبة. هذا مكان ترفيهي مناسب للعديد من الأعمار مع أطفال من سن 3 سنوات فما فوق سيساعد جميع أفراد الأسرة على المشاركة في اللعبة.

سمات Toca Life Stable :

  • اكتشف أربعة أماكن: مستقرة وساحة وغابة ومتجر.
  • إنشاء قصص لـ 24 شخصية جديدة بالإضافة إلى الخيول والحيوانات الأخرى!
  • اعتني بخيلك: أطعمها ، ارغها حتى تصبح نظيفة ونظيفة ، وفرشها.
  • اختر ملابس من موضوعاتك المفضلة: الحياة اليومية في العصور الوسطى والغربية والمستقرة والخيال!
  • ركوب دراجتك في الغابة وركوب الدراجات النارية في الساحة!
  • ضع عقبات وأظهر مهارات القفز الخاصة بحصانك!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

الصور

التحديثات الجديدة

Bug Fixes!

فيديو

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره