لعبة توكا هير صالوني Toca Hair Salon Me مهكره

v2.2-play APK (Full Game)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 5,932
التاريخ
Feb 18, 2023
تطوير
Toca Boca
الـحـجـم
73M
نسخة الإصدار
v2.2-play APK (Full Game)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة توكا هير صالوني مهكره Toca Hair Salon Me للاندرويد مجانا امنح أصدقائك وعائلتك مظهرًا جديدًا تمامًا! ما عليك سوى التقاط صورة وأنت في طريقك إلى عالم من المرح الذي يرفع الشعر!

في هذا الإصدار الجديد من سلسلة Toca Hair Salon الشهيرة ، نريدك أن تصنع الشخصيات!

يتيح لك Toca Hair Salon Me أن تكون العميل والمصمم! مجعد أم مستقيم أم أرجواني؟ اصنعي تسريحة غير تقليدية بأي طريقة تريدها. قم بتطويلها لفترة طويلة أو قصها ، أو احلق جانبًا واحدًا أو قم برشها برسم كل لون من ألوان قوس قزح. الاحتمالات لا حصر لها!

أضف إكسسوارات مثل القبعات والنظارات الشمسية ومشابك الشعر لإزالتها. لا تنس التقاط صورة ومشاركتها مع الأصدقاء. يمكنك الآن استخدام صورك كخلفيات لإكمال تغيير أسلوبك.

تعرف على الجديد في Toca Hair Salon Me!

– التقط صورة لأصدقائك لإنشاء تسريحة شعر جديدة

– أو استخدم صورة من ألبوم الكاميرا

– طن من الملحقات الجديدة الممتعة من الشوارب إلى القبعات

– المزيد من ألوان الشعر للاختيار من بينها

– إنشاء خلفيات للصور من الصور الخاصة بك

وجميع الميزات التي تحبها بالفعل:

– استخدم G.R.O. لإطالة الشعر القصير مرة أخرى

– رغوة الصابون والشطف والتجفيف

– استخدم أدوات للتمويج ، والفرد ، والتجعيد ، والحلاقة ، والتشذيب

– تسخر الشخصيات من الوجوه والأصوات أثناء تنسيقها

– لا توجد قواعد أو ضغوط – العب بالطريقة التي تريدها!

– واجهة صديقة للطفل

– لا إعلانات الطرف الثالث

– لا مشتريات في التطبيق

تنتظرك ساعات لا تنتهي من متعة تصفيف الشعر مع أدوات قص الشعر وإكسسواراتها جاهزة للعب بها! كن مصفف شعر وامنح أصدقائك وعائلتك قصة شعر مجنونة أو مرحة أو رائعة ستحبها.

مع عدم وجود قواعد أو حد زمني ، سيحب الأطفال من جميع الأعمار تطبيق صالون تصفيف الشعر هذا. يمكن قص أي شعر أو تسريحة شعر ، لذا استفد من إبداعك ودع خيالك ينطلق!

لعبة محمولة ممتعة لجميع مستخدمي Android

ولأولئك المهتمين باللعب المثير لـ Toca Hair Salon 3 ، ستجد أيضًا اللعبة التي تقدم تجارب ألعاب عالمية مع شخصيات محايدة بين الجنسين. إلى جانب طريقة اللعب الودية والتي يسهل الوصول إليها ، ستجد دائمًا Toca Hair Salon 3 تقدم أفضل الميزات والتجارب داخل اللعبة للاعبين من جميع الأعمار. وبالتالي ، من الممكن تمامًا أن يستمتع الآباء باللعب الممتع مع أطفالهم.

حول توكا بوكا

في Toca Boca ، نؤمن بقوة اللعب لإثارة خيال الأطفال ومساعدتهم على التعرف على العالم. نصمم منتجاتنا من منظور الأطفال لتمكين الأطفال من أن يكونوا مرحين ومبدعين وأن يكونوا كما يريدون. تشمل منتجاتنا تطبيقات حائزة على جوائز تم تنزيلها أكثر من 130 مليون مرة في 215 دولة وتقدم تجارب لعب ممتعة وآمنة ومفتوحة. تعرف على المزيد حول Toca Boca ومنتجاتنا على tocaboca.com.

سياسة خاصة

الخصوصية مسألة نأخذها على محمل الجد. لمعرفة المزيد حول كيفية تعاملنا مع هذه الأمور ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: http://tocaboca.com/privacy

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes

فيديو