توكا كارز Toca Cars مهكرة

1.0.5-play
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 1,174
التاريخ
Mar 11, 2023
تطوير
Toca Boca
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
1.0.5-play
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة توكا كارز Toca Cars مهكرة للاندرويد، ربط حزام الأمان ، أيها الأصدقاء! حان وقت Toca Cars! في Toca Cars أنت تفعل ما تشعر أنه صحيح. لا توجد قواعد تنطبق على هذه الطرق. انطلق في رحلة بحرية عبر برك كبيرة من الآيس كريم ، أو قم بالقفز في بحيرة أو قم ببناء كومة ضخمة من المنازل ، وأضواء التوقف ، وصناديق البريد ، وقم بالقيادة عبرها مباشرة. جاهز ، جاهز ، انطلق!

عالم سيارات Toca مصنوع من الورق المقوى المعاد تدويره بنسبة 100٪ ، بما في ذلك الكلب الصغير الذي قد يطاردك! هل تريد أن تسرع عبر البحيرة ، وترتطم بشجرة ، وتطرق علامة التوقف مرة أخرى؟ لا مشكلة! ما عليك سوى الضغط على زر الاستعادة والقيام بذلك مرة أخرى!

عندما تختار وضع المحرر ، يمكنك ترتيب القفزات والأجناس والأشجار والحيوانات والمنازل الخاصة بك. اصنع قفزات صغيرة أو قفزات كبيرة ، ضع ربع أنبوب في البحيرة وربما تفاجأ بالروبوت …

توكا كارز Toca Cars هي المكان الذي تتوقف فيه عن اتباع الطرق ، وتبدأ في فعل كل ما هو مناسب لك! سيارات توكا مناسبة للأطفال بين 3-9 سنوات. فما تنتظرون؟ حان الوقت لبدء تشغيل محركاتك!

الميزات

  • اثنان من السائقين الشجعان
  • ابق بعيدًا أو على الطريق ، لا يهم
  • رتب عالمك الخاص بالطريقة التي تريدها
  • تعطل إعادة الاستعادة – لا تقلق بشأن سقوط الأشياء ، سيعمل زر الاستعادة على إصلاحها.
  • لا توجد قواعد أو ضغوط – العب بالطريقة التي تريدها!
  • واجهة صديقة للطفل
  • لا مشتريات في التطبيق.

العاب توكا بوكا ذات صلة للاندرويد مجانا :

توكا لايف Toca Life City مهكرة

توكا بوكا مهكره – Toca Life World

حول توكا بوكا

في Toca Boca ، نؤمن بقوة اللعب لإثارة خيال الأطفال ومساعدتهم على التعرف على العالم. نصمم منتجاتنا من منظور الأطفال لتمكين الأطفال من أن يكونوا مرحين ومبدعين وأن يكونوا كما يريدون. تشمل منتجاتنا تطبيقات حائزة على جوائز تم تنزيلها أكثر من 130 مليون مرة في 215 دولة وتقدم تجارب لعب ممتعة وآمنة ومفتوحة. تعرف على المزيد حول Toca Boca ومنتجاتنا على tocaboca.com.

سياسة الخصوصية

الخصوصية مسألة نأخذها على محمل الجد. لمعرفة المزيد حول كيفية تعاملنا مع هذه الأمور ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: http://tocaboca.com/privacy

صور المقال

التحديثات الجديدة

Thanks for playing Toca Cars!
Like the app? Leave us a review — we read every one of them!
Are you having issues or simply want to tell us about something cool you’ve discovered? Visit tocaboca.com/help or talk to us on Instagram, Facebook, Twitter and YouTube. We’re @tocaboca!