ميجا تاون المستشفى miga town my hospital مهكرة

1.7 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 32,241
التاريخ
May 10, 2021
تطوير
XiHe Digital (GuangZhou) Technology Co. Ltd.
الـحـجـم
43M
نسخة الإصدار
1.7 Mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل miga town العاب مهكرة اخر اصدار، هل أنت من يريد أن يكون المنقذ في نظر المريض؟ أم تريد أن تصبح طبيبا حقيقيا في المستقبل؟ اقتراح واحد لك هو Miga Town: My Hospital. مواجهة العديد من التحديات مع العديد من المواقف الساخرة المحتملة في المستشفى. ما الذي يميز هذه اللعبة؟ دعونا نكتشف الأشياء الشيقة في هذه اللعبة!

مؤامرة بناء إنسانية عالية

تستقطب miga town اللاعبين بمخططها الجذاب والعديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام. يختار اللاعبون أن يصبحوا شخصيات مثل الصيادلة والأطباء والأساتذة. المشاركة في سير العمل بالمستشفى من رعاية المرضى وعلاجهم إلى صرف الأدوية وطاقم النظافة. يساعد هذا اللاعبين على فهم أنشطة عمل الطبيب بشكل أفضل.

 

سيتعين على اللاعبين مواجهة العديد من التحديات المعقدة أثناء الفحص الطبي في المستشفى. سيشعر اللاعبون بالفرح والحزن والغضب والانزعاج في العديد من المواقف. تتمثل مهمة اللاعب الرئيسية في التصرف بعقلانية والعمل بضمير … لإسعاد المريض. الشيء المثير للاهتمام حول حبكة اللعبة هو أنه يمكن للاعب اختيار لعب العديد من الشخصيات للحصول على تجربة أكثر واقعية … هذه هي المهمة طوال اللعبة.

لعبة ميجا تاون Miga Town

توكا بوكا المستشفى مهكره

ميجا تاون Miga Town My Store مهكرة

لعب بسيط ، واقع عالي

عند المشاركة في Miga Town: My Hospital ، سيتعين على اللاعبين الاندماج في وظيفة ليست غريبة للغاية مع تجارب حقيقية. يتحول اللاعب إلى شخصية طبيب ويختبر الأنشطة والرعاية والعلاج والتنظيف وما إلى ذلك. قبل بدء اللعب ، سيتعين على اللاعب تعلم خريطة تخطيط المستشفى ومكان الدخول والخروج وأقسام العلاج لتتمكن من التحرك بسهولة. من هناك ، سيساعد اللاعبين على التحرك بسرعة وفهم الوضع في المستشفى.

أول مهمة عليك القيام بها في اللعبة هي اجتياز اختبار المهارات اللينة لرعاية المريض. في الوقت نفسه ، سيقوم اللاعبون بأداء المهام والتحديات المطروحة مثل الفحص والعلاج والتشخيص … وكلما ارتفع المستوى ، زادت المهام المفتوحة للاعبين. سيتم تزويد اللاعبين بالعديد من العناصر للفحص الطبي والعلاج … أو التغلب على التحديات المختلفة للحصول على الجوائز إلى مستوى جديد.

 

بعثات متنوعة ومكافآت جذابة

بالإضافة إلى المشاركة في المهام اليومية مثل الفحص الطبي وصرف الأدوية … يتعين على اللاعب أيضًا المشاركة في العديد من الأنشطة المختلفة في الهواء الطلق للعثور على الكنز مع العديد من التحديات الخطيرة التي يجب الانتباه إليها. ستساعد هذه المهام اللاعبين على اكتشاف أشياء أكثر إثارة في اللعبة ، مما يساعد اللاعبين دائمًا على الشعور بالجاذبية والجديد … وحتى اللعب لفترة طويلة.

ذات صلة : لعبة مهكرة Miga Town: My World mod

مع كل مستوى ستظهر تحديات ومهام مختلفة. على سبيل المثال ، تزداد قيمة العناصر والمعدات الحديثة وما إلى ذلك ، لذا فهي تتطلب من اللاعبين أداء مهام مختلفة. على وجه الخصوص ، قد تواجه مواقف ساخرة ، مرضى معقدون ، لذلك عليك أن تكون منضبطًا للغاية ، وتجلب رضا المرضى. سيساعدك هذا في الحصول على العدد المقابل من النقاط ، وتجميع نقاط كافية ، وزيادة اللاعب إلى المستوى التالي.

Miga Town: My Hospital هي لعبة ستساعدك على اكتساب خبرة أن تصبح طبيبة في المستقبل. لذلك ، هذا هو الترفيه الذي يجب ألا تفوتك في المستقبل. لذا ، يرجى التنزيل ومحاولة الاستمتاع بتجربة ممتعة في هذه اللعبة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- We improved some things
- Fixed some bugs

فيديو