تنزيل لعبة Miga Town: My Vacation ميجا تاون

1.4 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 43,326
التاريخ
July 14, 2022
تطوير
XiHe Digital (GuangZhou) Technology Co. Ltd.
الـحـجـم
47M
نسخة الإصدار
1.4 Mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Miga Town My Vacation الاصدار المحدث GAME APK للاندرويد . Miga Town: My Vacation ستتيح للجميع معرفة أفضل قيمة أو فكرة إبداعية للاستمتاع بعطلة أنيقة وكاملة. يمكن للجميع الاستمتاع ببناء رحلة الأحلام مع جميع وسائل الراحة والوظائف والترفيه في هذه الرحلة التي لا تنتهي.

Miga Town: My Vacation هو إدخال في سلسلة Miga Town الشهيرة ، ويركز محتواها هذه المرة بالكامل على السماح للاعبين بالاستمتاع بكل المتعة والترفيه خلال العطلة. ستكون رحلتهم هذه المرة إلى جزيرة من الازدهار والتنمية ، حيث يمكنهم الانغماس في مجموعة متنوعة من الأنشطة أو الخدمات الرائعة. لهذا السبب ، تتمثل مهمة اللاعب هذه المرة في استكشاف جميع الخدمات أو وسائل الراحة المقدمة على الجزيرة خلال طريقة اللعب.

مناطق مختلفة وموضوعات الإجازة

لا توجد حدود لعطلة اللاعب هذه المرة. حتى My Vacation سوف تتوسع باستمرار أو تقدم المزيد من المحتوى الجديد لمساعدة خططهم وأهدافهم بشكل أكثر انتقائية. ولهذا السبب ، تتمتع كل منطقة بجمالها الفريد لتنويع تجربة المستخدم ومنحهم المزيد من الأفكار لتصميم رحلة لا تُنسى. علاوة على ذلك ، عادةً ما يتعين على الأشخاص الدفع مقابل الذهاب في إجازة ، والآن سيتقاضون رواتبهم للذهاب في إجازة مع الكثير من العناصر الإبداعية والمضحكة.

اكتشف الشاطئ المليء بالحيوية والحيوية

يعد الشاطئ أحد أكثر المواقع أهمية في اللعبة حيث أن إمكاناته للنمو لا حصر لها مع مئات الخدمات الترفيهية المختلفة. يمكن للاعبين الاستمتاع بالغوص والسباحة وحمامات الشمس واللعب وغير ذلك ، وبالتالي تجميع نقاط ترفيهية لاستبدالها بمزيد من المكافآت أو اكتشاف أشكال جديدة من الترفيه. قبل كل شيء ، الزي الرئيسي للاعبين على الشاطئ هو البيكيني أو ملابس السباحة الرائعة لسهولة الحركة وأكثر من ذلك.

تساعد المشاهد الأكثر إثارة للاهتمام واللعب المعرّفة ذاتيًا على إنشاء قصة أكثر روعة!

استكشاف

الاستعدادات للرحلة تبدأ في المنزل. يمكنك الذهاب إلى الشاطئ لمعرفة أسرار الجزيرة ، أو الذهاب إلى المواقع ذات المناظر الخلابة لشراء الهدايا التذكارية المفضلة لديك ، DIY الأقنعة المفضلة لديك ، وأغتنم فرصتك للفوز بالهدايا التذكارية الخاصة ، وحتى التقاط بعض الصور في المواقع.

إلى جانب الشاطئ ، يعد الفندق في My Vacation معيارًا من فئة 5 نجوم ، وهو شكل من أشكال جودة الخدمة في الجزء العلوي مع العديد من المحتويات الجذابة. يتضمن ذلك أيضًا غرفًا فخمة وفاخرة مع العديد من وسائل الراحة أو العناصر عالية الجودة للاستخدام الشخصي. بالطبع ، يمكن للناس استغلال المزيد من الألعاب أو الترفيه داخل الفندق لخلق المزيد من الذكريات أو الانطباعات العميقة.

رحلة إلى الغابة العميقة

إذا لم تكن الحياة الفخمة في الفندق كافية للاعبين ، فإن المغامرة في غابة خطيرة يمكن أن تكون تجربة جديدة. كما أن لديها العديد من الأنشطة أو التفاعلات للاعبين لاستكشافها ، وبالتالي فإن الترفيه أو تكوين صداقات مع الحياة البرية المختلفة يثبت أنه لا شيء معادي. يمكن أيضًا تكديس أنشطة الغابة والسماح للجميع بإنشاء أنشطة جديدة من إبداع فريد مع توسيع الإمكانات المخفية في اللعب والمزيد.

مناطق سياحية متنوعة للزيارة مع الأصدقاء

أفضل شيء في السفر مع الأصدقاء إلى مناطق معينة هو تكوين العديد من الذكريات الجميلة معًا. سيقدم My Vacation العديد من مناطق مشاهدة المعالم السياحية للاعبين لالتقاط الصور أو إنشاء أوضاع أنيقة مع الأصدقاء أو المناطق المحيطة. يساعد التقاط الصور النشط أيضًا على تجميع العديد من نقاط النشاط ، والتي يمكنهم استبدالها بالعديد من المنتجات الإضافية الجذابة أو المكافآت من النظام.

ألعاب صغيرة متعددة في كل مكان

تبدو الألعاب المصغرة ميزة مألوفة لكل لعبة في Miga Town ، لكنها مصدر رئيسي للترفيه أو الدخل بالنسبة للعديد من الأشخاص. اعتمادًا على وتيرة أو كثافة إكمال الألعاب المصغرة ، سيكون للعبة العديد من التوسعات الرائعة لتنويع تجربة الجميع. لا تتوقف عند هذا الحد ، ولكن موضوع أو آليات الألعاب المصغرة تعتمد على المواقع الحالية حيث يسترخي اللاعب.

يمكنك الإقامة في فندق المنتجع لبضعة أيام ، وستوفر لك كل غرفة مفاجأة فريدة.

المميزات للعبة Miga Town My Vacation مهكرة

– ست مشاهد: منزل ومنتجع هوليداي (لوبي الفندق وجناح ديلوكس وغرفتين ذات طابع خاص) والشاطئ والجزيرة ومنطقة لمشاهدة معالم المدينة

– الصفحة الرئيسية: تبدأ رحلتك هنا ، حيث يمكنك العثور على معظم الأدوات التي ستكون مفيدة في استكشافاتك. تذكر أن تأخذها.

– هوليداي ريزورت هول: سوف تقيم في منتجع عطلات فريد من نوعه والاستمتاع بالمأكولات ذات الـ 5 نجوم.

– جناح ديلوكس: يمكنك الإقامة في جناح ديلوكس مع حمام كبير للغاية وإطلالة رائعة على البحر. سوف تحصل على مفتاح غامض وأزياء رائعة هنا.

– غرفة ذات موضوعات: اختر ما تفضله من بين الغرفة ذات الطابع الخيالي المصنوع من الزهور وغرفة ذات طابع السيارات ، والعثور على الأزياء الحصرية للغرفة التي تختارها.

– Beach & Island: يمكنك لعب الألعاب على الشاطئ ، واستكشاف الجزيرة ، وصيد الكنوز الرائعة ، ثم اصطحابها إلى منطقة مشاهدة المعالم للمزاد.

– منطقة مشاهدة المعالم السياحية: يمكنك شراء الهدايا التذكارية من متجر الهدايا وإقامة الأقنعة المفضلة لديك. العديد من المواقع السياحية المثيرة للاهتمام في انتظاركم.

– احصل على اللعب الكامل لإبداع الأطفال

– عشرات المليارات من وسائط مخصصة

– لا إعلانات الطرف الثالث

– لا يوجد حد زمني أو قائمة الترتيب.

لعبة ميجا تاون Miga Town

لعبة مهكرة Miga Town: My World

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed some bugs, and improve something

فيديو