ميجا تاون Miga Town My Store مهكرة

v1.5 APK + MOD (Unlocked All Content)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 29,239
التاريخ
Feb 9, 2023
تطوير
XiHe Digital (GuangZhou) Technology Co. Ltd.
الـحـجـم
47M
نسخة الإصدار
v1.5 APK + MOD (Unlocked All Content)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل miga town ميجا تاون مدرستي مهكرة، لعبة خلفية تعليمية ممتعة تم إنشاؤها للأطفال للعب والاستمتاع بلحظات مثيرة. Miga Town – My School هي لعبة مناسبة جدًا للأعمار الصغيرة ويمكن للوالدين أن يطمئنوا إلى ترفيه أطفالهم. في هذه اللعبة ، ستخوض مغامرة في مدرستك وتشارك في العديد من الأنشطة الترفيهية. وإذا كان الوالدان مهتمين بالفعل باللعبة ، فيرجى ملاحظة المقالة التالية.

Miga Town مغامرة ممتعة

هذه لعبة مغامرة ممتعة للأطفال من خلال أنشطة متنوعة وممتعة ، مما يخلق دائمًا إحساسًا وديًا باللعب. تم تطوير Miga Town بواسطة Xihe Digital Technology Co، Ltd. – منتج مألوف جدًا إذا كنت قد لعبت ألعابًا مماثلة من قبل. ومع ذلك ، على عكس الإصدارات السابقة ، حولت اللعبة نفسها إلى لعبة ذات محتوى جديد مع قصة رائعة مع هذا الإصدار الجديد.

 

تجذب اللعبة الكثير من الناس بسبب سلامتها ، كما أنها ودية للغاية. باعتبارها لعبة مجانية ، يمكن للاعب تنزيلها على الهاتف بسهولة بالغة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه اللعبة مناسبة للأطفال ، لذا فإن معظم عناصر التحكم بسيطة جدًا وليست صعبة للغاية. تعتبر اللعبة محاكاة تصميم دمية المحاكاة التي تعزز الإبداع وخفة الحركة لأطفالك في جميع أنحاء العالم. وتوفر هذه اللعبة بيئة إبداعية مفيدة للأطفال الصغار للعب.

قم بزيارة المدرسة

بصراحة ، يتم محاكاة Miga Town كبيئة تعليمية واقعية. في اللعبة ، يوجد مدرسون وأصدقاء وجميع المرافق كمدرسة حقيقية. هذه لعبة محاكاة مدرسية تعليمية للأطفال ، مع تصميمات سهلة وصحية تسمح للاعبين باللعب كمبدعين لأداء أنشطة ممتعة في المدرسة. لذا تخيل مدرستك وأين يمكنك أن تفعل ما تريد.

 

أفضل جزء من اللعبة هو أنه يمكنك المشاركة في التعلم والخبرة في مدرستك المفضلة. دع أطفالك يطلعونك على ما هم عليه في الفصل الدراسي من خلال زيارة Town Classroom. مع المزيد من المواقع الجديدة تمامًا ، يمكن للأطفال اللعب واكتشاف العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة. استكشف المدرسة في بلدتك وكون صداقات مع شخصيات أطفال متعددة الثقافات للتعلم واللعب معهم.

اصنع قصتك الخاصة

اسمح لأطفالك باللعب بحرية في فصولهم الدراسية ، باستخدام الآلات الموسيقية التي ستشركهم وتتعلم بسرعة الملاحظات وتلعب معًا. بعد ذلك ، قم بتنظيم متعلقاتك مثل الكتب ، وحزم ملابسك ، وحان وقت الذهاب إلى مدرسة التجميل. مع وجود العديد من الأماكن المألوفة والغريبة في المدرسة والعديد من الأنشطة الممتعة والممتعة ، ستكون هناك أشياء مثيرة للاهتمام تنتظر الأطفال لاستكشافها وتجربتها. ستتاح الفرصة للاعبين الصغار لاستخدام خيالهم لإنشاء قصص ممتعة.

ميجا تاون المستشفى miga town my hospital مهكرة

في حرم مدرسة Miga Town School ، هناك العديد من الأماكن للأطفال للاستمتاع واللعب معًا. قم بزيارة دروس العزف على البيانو لتتعلم المزيد من الموسيقى الجيدة ولتحسين مهاراتك في العزف. يمكنهم تعلم النوتة الموسيقية ، أو العزف على البيانو ، أو النتف مع بعض الألحان على الجيتار ، أو إحداث بعض الضوضاء على الطبول. كن عالمًا مجنونًا في مختبر العلوم ، ولكن لا تفوت فرصة زيارة Tesla قبل أن تتوجه إلى ساحة المدرسة حيث سيقوم المدربون بتدريس العديد من الرياضات مثل التنس والبيسبول و …

تقوم Miga Town بتصميم ألعاب رقمية تشبه بيت الدمى تعزز الإبداع للأطفال في جميع أنحاء العالم. تتميز اللعبة بتصميم شخصية لطيف ، حيث تجلب للأطفال صورًا ممتعة لشخصيات الأطفال مع شخصيات أطفال متعددة الثقافات تم إعدادها للتعلم واللعب. إلى جانب ذلك ، توجد اللعبة التي تتضمن أداة مخصصة لك لتعيين شخصيتك ومدرستك. سوف يتفاعل الأطفال بسعادة مع اللعبة من خلال مجموعة متنوعة من المحتويات التي تجعل جميع اللاعبين سعداء باستمرار.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fixed some bugs, and improve something

فيديو