MOD

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة اخر اصدار

MOD APK (Unlimited money, fuel/VIP) 1.3.4
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 3,105,354
التاريخ
Mar 31, 2024
تطوير
Sir Studios
الـحـجـم
1.0GB
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited money, fuel/VIP) 1.3.4
متطلبات التشغيل
5.0 and up
عدد التحميلات
100,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ultimate truck simulator مهكرة اخر تحديث للاندرويد 2024 ، هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث يمكن للاعبين السيطرة على دفة قيادة مركبات الشحن الضخمة. لدى اللعبة بنية صندوق رملي كامل، لذلك يمكنك التحرك بحرية حول المدينة، قبول المهام التي ترغب فيها و حتى القيام بكل أنواع المهام الجانبية الممتعة التي لا تصدق.

المقدمة حول Truck Simulator Ultimate

كلنا نحب القيادة ، وهذا نهائي لأنه يمنحنا متعة أكبر من أي شيء آخر حيث يمكننا التفاعل بحرية مع المكونات الطبيعية للبيئة والتحكم في وتيرة الحياة. يبدو الأمر وكأننا أتقننا الوقت. لذلك نحن نحب بشكل يبعث على السخرية شكل القيادة في العديد من فئات المركبات ، وهذا أيضًا بدون العديد من الميزات والوظائف المتطورة التي تغطيها وتقدمها شركات تصنيع السيارات الفردية. نحن نعلم أن اللاعبين حريصون دائمًا على استكشاف شيء جديد في المحاكاة الحديثة المتاحة ، وكذلك المطورين. يستكشف المطورون أنواعًا وفئات جديدة كل يوم لخدمة الجمهور ، ولهذا ، تم بالفعل الاقتراب من جميع الأعمال الشهيرة. لقد دخلوا في مكانة عميقة ومحدودة توفر إمكانية غير متوقعة للألعاب.

لا يمكننا أن نتوقع أنه بصرف النظر عن الألعاب الرئيسية التي تتمحور حول القيادة ، سنغمر أنفسنا أيضًا في الأنشطة الواقعية الأخرى مثل إيقاف السيارة والراحة مع الطعام والشاي. نقوم بتعبئة الوقود عمليًا مثل مضخات الوقود ، والاستمتاع بتغيرات الطقس ، والطرق السريعة ، والطرق ، والقرى ، والمدن المتوسطة ، والمزيد. يتم الآن محاكاة التجربة وفقًا للتأثيرات الأكثر واقعية في اللعبة. لدينا Truck Simulator ، Ultimate Mod Apk مع محاكاة الشاحنة في تمثيل رسومي ثلاثي الأبعاد فائق الدقة لمنح المستخدمين متعة أصيلة. ستصل هنا لتبدأ بشاحنة غير مقفلة. مع تقدم طريقة اللعب ، سيتعين عليك توسيع مواقع عملك وشركاتك من خلال توظيف عمال وشاحنات جديدة والمزيد من نقاط التسليم ، واستكشاف مدن مختلفة من الدرجة الأولى في العالم. تجعلك عناصر التحكم والوظائف الشبيهة بالواقع تسعى جاهدًا لتصبح رجل أعمال ؛ تتوفر العديد من أدوات التخصيص والاختيارات.

لعبة محاكي الشاحنة Ultimate Mod Apk

لعبة محاكي الشاحنة Ultimate Mod Apk هي نسخة بديلة ومعدلة من اللعبة الأصلية. يتم ذلك لتزويد المستخدمين بأداء لعب محسّن وفرز بعض الاستعلامات الشائعة التي يواجهها المستخدمون. نحن نوفر للمستخدمين مبلغًا غير محدود من المال والعملات المعدنية والماس والأحجار الكريمة والنقاط التي يمكن للمستخدمين استخدامها لترقية عناصر اللعب المختلفة. يمكنهم أيضًا استخدام الميزات التي لا نهاية لها لفترة أطول. قم بشراء أي عناصر من المتجر المدمج وافتح المستويات المحتملة المختلفة في اللعبة نفسها. في Truck Simulator ، Ultimate Mod Apk لجعل طريقة اللعب بسيطة للغاية وتمكين التدفق المستمر لمتعة اللعبة.

سمات لعبة محاكي الشاحنة

استكشف الميزات والوظائف المصممة على نطاق واسع في لعبة محاكاة قيادة الشاحنة الأكثر إثارة ، Truck Simulator ؛ Ultimate Mod Apk ، الذي يقدم تجربة مريحة من حيث استخدامه ؛

رسومات مذهلة

محاكي الشاحنة ؛ تقدم Ultimate Mod Apk طريقة لعبها ذات النطاق المتنوع في الفئة الأكثر كلاسيكية للتمثيل الرسومي ثلاثي الأبعاد فائق الدقة. يعطي ذلك نظرة جذابة لعناصر اللعبة المختلفة ويضمن مرئيات مذهلة لتجربة محسّنة. تتم المحاكاة في كل جانب ممكن. يجعله على اتصال بالواقع ، مما يمنح المستخدمين دعم التأثيرات في العناصر الواقعية دون إزعاج النظرة فقط.

مجموعة ضخمة من الشاحنات

توفر طريقة اللعب في Truck Simulator ، Ultimate Mod Apk للمستخدمين مجموعة واسعة من الشاحنات التي تضم عناصر واقعية وأسماء شركات. مع ميزات ووظائف تشغيل متنوعة وتحتاج إلى أموال في طريقة اللعب لشرائها وتوسيع نطاق عملك ، فإنها توفر مكونات طبيعية بالكامل لتجربة ساحقة.

لعبة بوص سيملاتور Bus Simulator Ultimate مهكرة

التحكم التلقائي البديهية في Ultimate Truck Simulator هي سهلة جدا. أزرار الإتجاه هي على الجانب الأيسر من الشاشة، و دوسات الفرامل و الغاز على اليمين. لكن، يمكنك الإختيار بين نظامي التحكم المختلفتين في قائمة الخيارات: العجلة الإفتراضية أو مسرع الجهاز الخاص بك.

ذات صلة : في بي أن مهكر vpn ultimate apk

مشاركة الأنشطة الواقعية

لقد تم حجز لعبة Truck Simulator ، Ultimate Mod Apk بشكل كبير في توفير العناصر الواقعية لمحاكاة الشاحنة للمستخدمين فيما يتعلق بالطرق الطبيعية.

هنا سيشارك المستخدمون في أنشطة جانبية مختلفة مثل تزويد الغاز أو الديزل بالوقود ، والاستراحة لمسافات طويلة ، وطلب المشروبات والأطعمة للسائقين والأصحاب ، ونقل البضائع بأمان ، والتأكد من عدم انتهاء صلاحية المنتجات. هذه الأنشطة المتنوعة تجعلها مختلفة عما تقدمه اللعبة الأخرى وتصبح عنصرًا مميزًا.

توظيف الموظفين عند الحاجة

محاكي الشاحنة يوفر Ultimate Mod Apk للمستخدمين أعمالًا وأنشطة متنوعة في طريقة اللعب لتوسيع نطاق عملك. تحتاج إلى شراء شاحنات جديدة من الاختيار المعطى من بين المئات ، ثم تحتاج إلى تعيين موظفين بالأجور التي ستوفرها لهم. لذا قم بتعيين موظفين بناءً على الاحتياجات ومهاراتهم المحددة اللازمة للعمل ثم ناقش الأجر المعقول لتقديمهم وكسب الربح.

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة. Playalandroid.com

ذات صلة :

لعبة شاحنات مهكرة truck simulator usa

تحميل لعبة كار باركينج

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ محسن للأجهزة المنخفضة.

+ تمت إضافة تأثيرات الإطارات.

+ تم إضافة خرائط ومقطورات جديدة.

+ تم تحسين نظام الطقس

معلومات ملف Mod

MOD Infomation

V1:

1. Initial VIP level is 30, with 5,000 gold and 1 million coins. This mod only works for first-time install phones, if you have installed this game before and it doesn’t work, please uninstall and try again.

2. Money does not decrease when spent. (Need to have enough in advance)

3. Get rewarded without watching ads.

 

V2: Unlimited money, fuel/VIP

التاجات