تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 154,120
التاريخ
Feb 17, 2023
تطوير
Sir Studios
الـحـجـم
114M
نسخة الإصدار
v3.6.22 Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة Ultimate Motorcycle Simulator مهكرة اخر اصدار،  هي لعبة قيادة دراجات حيث ستركب عدة دراجات نارية، والهدف هو أن تمر من كل مدارات السباق المحددة وعبر نقط الفحص المختلفة. وبهذه الطريقة، سيضع كل مستوى مهارتك في القيادة قيد الإختبار، وسيكون عليك أن تقود كل دراجة تركبها بأقصى سرعة مع تفادي كل العراقيل التي تجدها في طريقك.

مقدمة حول لعبة Ultimate Motorcycle Simulator

تم إطلاق Ultimate Motorcycle Simulator mod apk لغزو مدينة كبيرة في جولة بالدراجة. تدريب في الإدارة فقط من خلال التعرف على المدينة. أو اذهب مباشرة إلى العمل واكسب المال. شراء دراجات نارية رائعة من جميع أنحاء العالم. دراجات رياضية ومروحيات ودراجات إندورو ودراجات كلاسيكية وغير ذلك الكثير – اعثر على وسيلة النقل المثالية لك.

حسّن أداءك الخارجي وقم بترقية قدراتك الفنية. ثم ابدأ السباق بسرعة جنونية. دوائر حقيقية أم تسافر عبر نقاط التفتيش في فترة زمنية محدودة؟ ماذا ستختار؟ كل دراجة نارية تصدر صوتًا فريدًا.

ذات صلة : لعبة سبيد موتور داش – Speed Motor Dash – مهكرة

وسيكون بإمكانك التحكم في كل دراجة نارية بواسطة الأزرار التي تظهر على الشاشة. كما ستجد على اليمين دواسات البنزين للرفع من السرعة والفرامل لتخفيضها. أما على اليسار فستجد أسهما للتحكم في اتجاه الدراجة وتغيير الممرات.

وتأتيك اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد والتي بفضلها ستتمع بتجربة لعب أكثر واقعية وكأنك تقود دراجات حقيقية. كما ستجد على الطريق السريع العديد من المطبات التي يمكنك استعمالها للقفز والرفع من مستوى الإثارة على هذه اللعبة والحصول على بعض المكافآت كذلك.

Ultimate Motorcycle Simulator هي إذن واحدة من ألعاب قيادة الدراجات حيث سيكون بإمكانك قيادة كل دراجة بأقصى سرعة ممكنة ليظل الهدف هو المرور من مختلف نقط الفحص والمرور نحو المستوى الموالي. أضف إلى ذلك أن اللعبة تتوفر على صيغة لعب حرة حيث سيكون بإمكانك قيادة دراجتك بكل حرية عبر مختلف شوارع المدينة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Some Bugs Fixed!

MOD info:

Unlimited Money