تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 448,960
التاريخ
Apr 26, 2023
تطوير
Ovidiu Pop
الـحـجـم
500M
نسخة الإصدار
5.7.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة truck simulator usa مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod تأتي النسخة 5.7.0 اخر اصدار ، يعد نوع محاكاة القيادة في الوقت الحاضر موضوعًا نوقش على نطاق واسع بسبب الشعور بالاسترخاء واللعب. تمنح هذه الألعاب دائمًا اللاعبين معرفة مفيدة أثناء القيادة وتمنحهم إحساسًا بالتحكم في السيارة من خلال نظام الواقع الافتراضي. إحدى هذه الألعاب هي Truck Simulator USA – Evolution ، وهي نوع محاكاة ثلاثية الأبعاد مقترنة بلعب لا نهاية له للاعبين لاستكشاف أراضي الولايات المتحدة الشاسعة.

استمتع بمحاكاة شاحنة رائعة ومختلفة

مقارنة بمحاكاة الشاحنة EURO ، فإن Truck Simulator USA – Evolution ستمنح اللاعبين الشعور الحقيقي عند قيادة شاحنات نموذجية في أمريكا. على وجه الخصوص ، يتمثل الاختلاف الأكبر في المحرك والخبرة التي يجلبونها وهي مصممة للتشغيل على طرق طويلة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه ، فإن شاحنات الاتحاد الأوروبي أقل كفاءة ، ومضغوطة ، ويمكن تعميمها بسهولة من دولة أوروبا. هذا هو أكبر اختلاف في هذه اللعبة مقارنة بمحاكاة شاحنة EURO ، حيث يمكن للاعبين قيادة شاحنات باهظة الثمن على أرض أمريكية شاسعة.

تجربة قيادة غامرة وواقعية

Truck Simulator USA – يستخدم Evolution محرك رسومات ثلاثية الأبعاد غامرًا جنبًا إلى جنب مع طريقة لعب عميقة وواقعية لمنح اللاعبين تجربة واعدة لا تستطيع محاكيات الشاحنات الأخرى القيام بها. في هذه اللعبة ، سيبدأ اللاعبون في العمل كسائق شاحنة ، وبناء شركة ، وتطويرها تدريجيًا. بينما يتفاعل اللاعبون باستمرار مع عقود النقل الخاصة ، سيتعين عليهم السفر عبر الولايات المتحدة ، واستخدام نظام الملاحة ، والتفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب ، والمزيد كسائقين حقيقيين. بالطبع ، عندما يستمر اللاعبون في القيام بذلك ، سيحصلون على الكثير من المال ورفع مستوى رخصة قيادتهم تدريجيًا وتجنيد المزيد من السائقين الجدد للشركة.

ضوابط أصيلة وواجهة جيدة البناء

تتم محاكاة آلية التحكم في اللعبة تمامًا مثل تشغيل شاحنة أمريكية ، لذا فإن واجهتها مصممة بشكل معقد ومليئة بالوظائف المهمة. عندما يبدأ اللاعبون في دخول المهنة ، سيكونون متحمسين للعملية الأساسية ويلخصون قواعد المرور الأساسية عند بدء الوظيفة. بعد ذلك ، يجب أن يتعلم اللاعب كيفية التشغيل والتحكم في الاتجاهات واستخدام الكاميرا بشكل صحيح والتفاعل مع علبة التروس والقيام بالعديد من الأشياء الأخرى أثناء ركوب الشاحنة. بمرور الوقت ، سيصبح كل شيء تدريجيًا أكثر تكيفًا ، ويمكن للاعبين تخصيص وحدة التحكم للاستمتاع بالشعور الحقيقي بأن يصبحوا سائقين.

عالم موسع به نقاط اهتمام متنوعة

يعتمد النظام العالمي في Truck Simulator USA – Evolution على خريطة حقيقية للولايات المتحدة ، مما يجعل حجم اللعبة كبيرًا ويمنح اللاعبين العديد من الفرص لاستكشاف أمريكا. اعتمادًا على وظيفة كل نوع عقد ، تتمثل مهمة اللاعب في نقل عناصر مختلفة يدويًا ، والمرور عبر نقاط توقف متعددة ، وتسليم العناصر في غضون فترة زمنية محدودة. إلى جانب ذلك ، يتوفر للاعبين مواقف سيارات تلقائية أو يدوية ، حيث يمكن أن تكون المكافأة لكل نوع إضافية للدفع مقابل جميع أنشطة السائقين. ستدعم اللعبة أيضًا اللاعبين بنظام FPS ذكي ، مما يساعدهم على تحديد أفضل طريق ومعرفة نقاط التوقف التي ستظهر في الطريق.

قم بتخصيص شاحنتك بأسلوب حياة جميل

بالنسبة لشاحنة فردية ، يعد تخصيص مظهرها أمرًا ضروريًا لتبرز على الطرق الشاسعة. لحسن الحظ ، ستقدم اللعبة للاعبين نظام تخصيص عميق وغني ، مما يمنح اللاعبين الكثير من الخيارات الرائعة لتخصيص شاحناتهم المفضلة. ليس فقط التخصيص ، ولكن يمكن للاعبين فتح شاحنات جديدة بأداء أفضل وتفوق لتلقي عقود خاصة. في المستقبل ، مع نمو شركة اللاعب ، سيفتحون تدريجيًا مساحة أكبر لشراء الشاحنات ، مما يمنح اللاعب المزيد من الخيارات لتنمية الشركة.

رسومات ساحرة و ظاهرية

Truck Simulator USA – Evolution سيستخدم الجيل الجديد من محركات الرسوم ثلاثية الأبعاد لبناء جميع أنواع المرئيات ، مثل العوالم والشاحنات والبيئات والعديد من العناصر الرسومية الأخرى. وبسبب ذلك ، يطلق على اللعبة اسم قاتل الأداء ، عندما تستهلك الكثير من الأداء لمنح اللاعبين التجربة الأكثر أصالة عندما يصبحون سائق شاحنة. بالطبع ، يمكن للاعبين تخصيص الرسومات والتأثيرات المرئية ، مما يجعلها محسّنة تمامًا وتعمل بثبات على الأجهزة الأضعف. ومع ذلك ، ستقلل بشكل كبير من تجربة اللعب ، لكن لا يزال بإمكان اللاعبين الاستمتاع بمحتواها الخاص.

أن تصبح سائق شاحنة أمرًا معقدًا ويتطلب الكثير من المهارة ، ولكن مع Truck Simulator USA – Evolution ، يمكن للاعبين الشعور بالواقعية والحيوية عند قيادة شاحنات الجليد على الطريق الهائل. إنها أيضًا فرصة مثالية للاعبين لرؤية جمال الشاحنات الأمريكية واكتشاف الحياة الهادئة للسائقين المحترفين.

تحميل لعبة ذات صلة : Zombieville USA Mod مهكرة

تنزيل لعبة مهكرة Truck Simulator USA – Evolution (MOD ، أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- new tuning available!

- new wheels available!

- bug fixing!

- new trailer!

- multiplayer messages!

- more updates coming soon!

MOD APK Truck Simulator USA info:

Unlimited Money

فيديو