MOD

تحميل لعبة Universal Truck Simulator مهكرة للاندرويد

v1.14.0 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 3,002
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Entertainment Games Inc
الـحـجـم
440M
نسخة الإصدار
v1.14.0 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد – تحميل لعبة universal truck simulator مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً. هناك العديد من أنواع الألعاب المتاحة الآن والتي يمكنك الاستمتاع بها. معظم الألعاب المتاحة الآن مجانية للعب حتى تتمكن من تنزيل الآلاف منها. ولكن إذا كنت تريد لعبة حيث يمكنك الاستمتاع بقيادة الشاحنات ، فإن Universal Truck Simulator هي أفضل لعبة يمكنك لعبها اليوم.

لعبة بوص سيملاتور Bus Simulator Ultimate مهكرة

هذه واحدة من أكثر محاكيات قيادة الشاحنات واقعية المتوفرة اليوم. هنا ، يمكنك قيادة العديد من أنواع الشاحنات على طرق وتضاريس مختلفة.

نعلم جميعًا كيف يمكن أن تكون القيادة ممتعة وصعبة ، لذلك هناك الكثير من الألعاب المتاحة على السيارات. هذه لعبة حيث يمكنك الاستمتاع بقيادة الشاحنات بقدر ما تستطيع اليوم.

هنا ، يمكنك قيادة الشاحنات بفضل عجلة القيادة الافتراضية والكثير من الأزرار مثل دواسة السرعة ، والفرامل ، والتروس ، والبوق ، والمصباح الأمامي ، والمفتاح ، والمزيد. يمكنك أيضًا اختيار قيادة شاحنة يدوية أو آلية اليوم حتى تتمرن! استمتع بتجربة قيادة شاحنة ممتعة الآن.

لعبة عالم الشاحنات مهكرة – World Bus Driving Simulator

قيادة الشاحنات

القيادة مهارة في عالم اليوم لأنها تتيح لك الذهاب إلى العديد من الأماكن حيث تكون محميًا من العوامل الجوية. نرى العديد من السيارات اليوم على الطرق التي تسير في أماكن مختلفة للذهاب إلى العمل والمدرسة والأكل والقيام بأشياء أخرى.

هذا هو السبب في أننا نتعلم القيادة منذ الصغر لنتعود على تجربة القيادة. ولكن إذا كنت مهتمًا في أي وقت بقيادة شاحنة ، ولكنك لست مستعدًا للقيام بذلك في الحياة الواقعية ، يمكنك تجربة Universal Truck Simulator.

سيتيح لك هذا التطبيق تجربة أفضل محاكاة لقيادة الشاحنات اليوم مع رسومات واقعية بجنون وعناصر تحكم كاملة! هنا ، يمكنك قيادة أنواع مختلفة من الشاحنات من مختلف العلامات التجارية.

هنا توجد جميع أنواع الشاحنات المتاحة مثل 4×2 ، 6×4 ، 8×4 ، الجديدة والمستعملة! بعد شراء سيارتك ، يمكنك تخصيصها لتغيير الأجزاء والتخصيص والطلاء والجلد والمزيد. هنا ، يمكنك تخصيص تجربة القيادة الخاصة بك بالكامل!

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يمكنك المشي خارج الشاحنة! يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بالتخصيصات الكاملة الآن.

ميزات Universal Truck Simulator مهكرة للاندرويد

في الوقت الحاضر ، يمكنك العثور على العديد من ألعاب محاكاة الشاحنات. لكن Universal Truck Simulator يختلف من نواح كثيرة!

Drive truck – عندما تكون شخصًا يحب القيادة ، فهناك العديد من ألعاب السيارات المتاحة. ألعاب السيارات هي الأفضل للاعبين الذين يحبون السباقات والسيارات والأحداث الصعبة. هذا هو السبب في أن الكثير من الألعاب الشعبية اليوم هي ألعاب سباقات.

ولكن هناك جيل جديد من ألعاب السيارات آخذ في الازدياد ، وهذه ألعاب محاكاة سيارات. تتيح لك هذه الألعاب الاستمتاع بسيارات معينة حتى تتمكن من تجربة قيادتها اليوم!

هناك العديد من ألعاب محاكاة السيارات الممتعة اليوم ولكن جرب Universal Truck Simulator. إذا كنت ترغب في قيادة شاحنة بدلاً من ذلك ، فجرّب Universal Truck Simulator! هذه لعبة محاكاة مخصصة فقط للشاحنات حتى تتمكن من تجربتها بشكل كامل.

هنا ، يمكنك المناورة بشاحنتك كيفما شئت ، بفضل أدوات التحكم المتنوعة مثل عجلة القيادة ، والفرامل ، والمسرّع ، والمصباح الأمامي ، والتروس ، والمفتاح ، والكاميرا ، وغير ذلك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بنقل أنواع مختلفة من المقطورات مثل الأوروبية والأمريكية. تخصيص شاحنتك بالكامل الآن!

استمتع بالعديد من أنواع الشاحنات – إذا وجدت أن قيادة الشاحنات ممتعة وصعبة ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. ستتمكّن من تجربة تجربة قيادة أهم المركبات على الطريق. تُستخدم الشاحنات في العالم الحقيقي لنقل العديد من الأشياء مثل الخشب والأثاث والطعام والمكونات وغير ذلك.

لذلك ، في Universal Truck Simulator ، يمكنك الاستمتاع بقيادة العديد من أنواع الشاحنات. وتشمل هذه الشاحنات 6 × 4 و 8 × 4 و 4 × 2 والمستعملة والجديدة!

تخصيص شاحناتك – بعد شراء شاحنة ، حان الوقت لاختيار مقطورة تريدها ، مثل الأنماط الأوروبية والأمريكية. بعد ذلك ، يمكنك تخصيص شاحنتك بالكامل اليوم حيث يمكنك تغيير الطلاء والأجزاء والجلد.

عندما يتعلق الأمر بالأجزاء ، يمكنك تغيير الكثير منها ، مثل النافذة ، والإطارات ، والمفسدين ، والجسم ، والجزء العلوي ، والمزيد. يمكنك أيضًا إضافة الكثير من الملحقات التي يمكنها تحسين شكل شاحنتك على الفور!

يمكنك القيادة في عرض الشخص الأول أو العرض من أعلى لأسفل حتى تتمكن من رؤية محيطك جيدًا. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الاستمتاع اليوم بطرق مختلفة بها مطبات وحفر وتضاريس مختلفة.

تحميل Euro Truck Evolution (Simulator) مهكرة

تحميل لعبة Universal Truck Simulator Mod APK – أموال وأحجار غير محدود

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Optimisation
- FPS limit setting added
- Music player fix
- Manual save button added
- Vehicle Collision Damage intensity reduced
MOD APK Universal Truck Simulator info:

Unlimited Money, Unlocked