MOD

لعبة بوص سيملاتور – Bus Simulator Ultimate مهكرة

MOD APK (Unlimited money, gold) v1.0.0
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 972,135
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Zuuks Games
الـحـجـم
750M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited money, gold) v1.0.0
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد عبر متجر بلاي، Bus Simulator: Ultimate Mod APK يطلب منك تشغيل شركة حافلات من البداية إلى النهاية. أنشئ المقر الرئيسي لشركتك في اللعبة. اختر من بين مجموعة متنوعة من البلدان والمدن لتخطيط وبيع التذاكر. تحديد أوقات المغادرة والوصول يكمل العملية.

Bus Simulator Ultimate ستجلب لك تجارب مثيرة عندما تصبح سائق حافلة محترفًا. إذا كنت مهتمًا بمتابعة مهنة القيادة هذه أو كنت مهتمًا بقيادة الحافلات ، فهذه فرصة ممتازة للحصول على تجربة أصيلة. على الرغم من أنها مجرد لعبة افتراضية على الأجهزة المحمولة ، إلا أنها مثبتة أيضًا مع عمليات تشغيل محاكاة واقعية بطريقة معينة.

حبكة لعبة Bus Simulator

السائقون هم السمة المميزة للشركة ، وهم الذين يقودون الحافلة ويحققون دخلًا للشركة بالإضافة إلى اللاعب. هم شخصيات غير قابلة للعب في هذه اللعبة (NPC).

في البداية ، يجب أن يعمل اللاعب بمفرده ، دون أي مساعدة من السائقين الآخرين ، لأنه أنشأ مؤخرًا شركته وليس لديه الأموال اللازمة لإشراك سائق جديد. بمجرد أن يجمع اللاعب الأموال الكافية ، يمكنه توظيف المزيد من السائقين وتشغيلهم. مطلوب السائقين من أجل تحقيق دخل إضافي. نظرًا لأنهم شخصيات غير قابلة للعب ، فقد يتم إرسالهم للعمل حتى عندما لا يشارك المستخدم بنشاط في اللعبة ، مما يسمح لمؤسستك بمواصلة جني الأموال من السائقين بعد الانتهاء من مهامهم.

ما هو bus simulator ultimate 2.0.7 mod apk؟

لطالما كانت الحافلات رائعة. يأخذونك من مكان إلى آخر دون عناء. حتى إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان بعيد ، فيمكنهم اصطحابك في غضون ساعات. والأهم من ذلك كله ، أنها تستوعب الكثير من الناس في وقت واحد! لهذا السبب يوجد الكثير من الحافلات في المدن. وإذا كان لديك فضول دائمًا حول كيفية قيادة حافلة ، يمكنك الآن قيادة واحدة في هذه اللعبة!

لعبة عالم الشاحنات مهكرة – World Bus Driving Simulator

طريقة لعب بسيطة وواقعية للغاية

أنت سائق ، ومهمتك هي نقل الركاب إلى مواقع أخرى في المدينة. في كل مهمة ، سيكون عليك القيادة على طريق مختلف. لبدء اللعبة ، سوف تأتي إلى مرآب للسيارات ، واختيار الحافلات المتاحة والدخول إلى قمرة القيادة. في الجزء السفلي من الشاشة ، تضغط على زر “ابدأ” لبدء تشغيل السيارة. بعد ذلك ، عليك أن تقود سيارتك إلى المحطة الأولى لنقل الركاب. ما عليك سوى فتح باب السيارة ، وسيقوم الركاب تلقائيًا بالصعود إلى السيارة ، وسيتم بيع التذكرة تلقائيًا وستحصل على أموال منهم. أثناء الطريق ، عليك التوقف عند المحطات لنقل الركاب وإنزالهم. إذا تجاهلت المحطات ، فلن يتمكن الركاب من الذهاب إلى المكان الذي يريدونه ، وسوف يشكون وسيقلل هذا من جودة صانع السيارة الخاص بك. ومع ذلك ، لا تنس التوقف عند محطات الوقود لتزويد سيارتك بالوقود.

في هذه اللعبة ، تم تصميم النظام الداخلي للسيارة بأمانة تامة ، بدءًا من عجلة القيادة ، ورافعة تروس السيارة ، والرافعة الزجاجية ، وإشارة الانعطاف ، والبوق ، ودواسة الوقود ، ودواسة الفرامل … المفاتيح الوظيفية يتم ترتيب الوظيفة بدقة في الجزء السفلي وجوانب الشاشة ، وتحتاج فقط إلى النقر لاستخدامها. تدعم اللعبة 3 أوضاع قيادة مختلفة للاختيار من بينها: قم بتدوير عجلة القيادة أو الضغط على الزر أو إمالة الشاشة. يمكنك تخصيصه في الإعدادات. يمكنك أيضًا تخصيص العرض الأول أو العرض الثالث للقيادة. على وجه الخصوص ، إذا كنت تقود من المنظر الأول ، ستقود السيارة في قمرة القيادة ، بينما المنظر الثالث ، يتم التحكم فيه من الخارج ، ويمكنك رؤية المناطق المحيطة الشاسعة.

تحميل لعبة Bus Simulator PRO مهكرة

تطبيق قوانين المرور الفعلية

Bus Simulator: Ultimate هي لعبة محاكاة واقعية لذا يجب عليك اتباع قوانين القيادة. لا تتجاوز السرعة ، عند تحريك الاتجاه تحتاج إلى تشغيل إشارة الانعطاف ، قم بإطلاق السيارة للتحذير ، وإيقاف الإشارة الحمراء ، والانتقال إلى المسار الأيمن ، … إذا كنت لا تلتزم بقوانين المرور ، فقد تتسبب في وقوع حوادث ويجرح الناس. سيتم تغريمك ولا يجوز للعملاء استخدام الخدمة من شركة تصنيع السيارات الخاصة بك بعد الآن. تتطلب ألعاب السباق السرعة والتهور ، لكن ألعاب القيادة تستغل تركيز اللاعب وصبره وردود فعله الذكية أمام جميع مواقف المرور.

Bus Simulator: Ultimate يوفر ما يصل إلى 13 سيارة للسماح للاعبين بالاختيار بحرية. تأتي كل سيارة من ماركات مختلفة وهي مصممة بأسلوب فريد. ومع ذلك ، هذه السيارات غير متوفرة. يتم منحك سيارة افتراضية لتتمكن من بدء اللعبة وكسب المال والدفع للحصول على سيارات أخرى. مع كل سيارة ، يمكنك أيضًا تخصيص الجلد والعجلات ولون الطلاء وسعة الوقود وترقية المقصورة الداخلية في السيارة لزيادة الراحة. تتطلب هذه العمليات أن يكون لديك الكثير من المال ، لذا اعمل بجد.

رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة

إذا كنت من عشاق الرسومات ، فلن يخيب ظنك “Bus Simulator: Ultimate”. تستخدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد ، جنبًا إلى جنب مع أحدث التقنيات لتقديم تجربة جيدة للمستخدمين. تم تصميم المناظر الطبيعية والأشجار والسماء وطراز السيارة بالتفصيل ، حيث تجمع بين الألوان المناسبة لإنشاء صور واقعية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على تأثيرات مناخية أخرى: المطر والرياح والضباب ودورات النهار والليل. يمكنك تغيير الطقس حسب الرغبة.

Bus Simulator: Ultimate بها 12 مدينة في أوروبا لتستكشفها. هل تحب مدينة هامبورغ الساحلية في ألمانيا؟ كنيسة ساغرادا فاميليا في إسبانيا؟ أو برج بيزا المائل في إيطاليا الحالمة؟ تناوب على أداء المهام لفتح خرائط جديدة ، واحصل على فرصة للقيادة عبر هذه المواقع الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضًا وظائف فيديو الرحلة ووضع الصور حتى تتمكن من حفظ أفضل اللحظات عند ممارسة الألعاب ، ثم مشاركتها مع مجتمع عشاق محاكاة القيادة …

تحميل لعبة ذات صلة : تحميل لعبة Coach Bus Driving Simulator 2021

معلومات الــــ MOD :

  • أموال غير محدودة.
  • متعددة اللاعبين غير مقفلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

Bus Simulator : Ultimate
- Added Stuttgart, Cologne terminals.
- Added glass water.
- Curtains and Mirrors fixed.
- Traffic AI has been improved.
- Rainy weather graphics quality has been improved.
- Snow weather graphics quality has been improved.
- General bug fixes.

MOD APK version of Bus Simulator: Ultimate

MOD features

MOD V1

    • Unlimited Money

MOD V2

1. Unlimited cash
2. Unlimited gold coins
3. Gasoline will not be lost
4. The vehicle will not consume
5. Passengers are not hungry
6. The game speed is more than 2 times the original
7. Passengers are not angry

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *