MOD

تحميل لعبة كار باركينج – Ultimate Real Car Parking مهكرة

1.6.0 Money, Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 3,491,351
التاريخ
Oct 3, 2023
تطوير
V8 Studios
الـحـجـم
245M
نسخة الإصدار
1.6.0 Money, Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كار باركينج Ultimate Real Car Parking مهكرة للاندرويد مجانا ، توفر لعبه Ultimate Real Car Parking للاعبين تجربة ركن جديدة تمامًا مع تحديات أكثر تعقيدًا. من الممكن أن تصبح سائقًا محترفًا عندما يمكنك تطبيق ما تعلمته في اللعبة في الممارسة.

ستكون Ultimate Real Car Parking لعبة يمكن أن تمنحك مشاعر رائعة جنبًا إلى جنب مع التحديات التي تطرحها. إذا كنت متسابقًا ماهرًا ومحبًا للسرعة وتبحث عن لعبة لإرضاء شغفك ، فسيكون هذا اسمًا مثاليًا. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستتمكن من المشاركة في الكثير من تحديات السباق المثيرة التي تكون جاهزة للتغلب عليها بسيارتك.

تحدٍ جديد للمتسابقين

Ultimate Real Car Parking ليست مثل ألعاب السباقات الأخرى التي لعبتها على الإطلاق ، حيث تتنافس مع لاعبين آخرين لمعرفة من سينتهي أولاً ويفوز. ولكن في هذه اللعبة ، يكون الأمر عكس ذلك تمامًا لأن مهمتك الرئيسية هي ببساطة إيجاد طريقة لركن السيارة وفقًا للمتطلبات المحددة وفي أقصر وقت. يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن في الواقع ، عليك مواجهة المزيد من التحديات والظروف المعقدة في عملية وقوف السيارات.

يتم تقديم المواقف الغريبة إليك كما هي محاكية مما يحدث في الواقع بحيث يقوم الأشخاص الذين يقفون خلف عجلة القيادة بتنفيذ الخيارات للتعامل مع هذا الموقف. سيكون هذا تحديًا جديدًا بالنسبة لك لأن صف السيارة يتطلب ، بطبيعته ، الكثير من المهارات بالإضافة إلى التقنية الجيدة. لذلك ، فهذه أيضًا فرصة جيدة لتتعلم المزيد من معرفة القيادة لتطبيقها في الحياة الواقعية.

بسبب قيادة السيارة

حتى لا يواجه اللاعبون صعوبة كبيرة عند اللعب لأول مرة ، أعطت الشركة المصنعة العديد من الإرشادات التفصيلية لكي تفهمها بسهولة. ستبدأ بالخطوات الأساسية لبدء تشغيل السيارة ، وخاصة ارتداء حزام الأمان. ثم للتحكم في السيارة أثناء الحركة ، تحتاج إلى استخدام دواسة الوقود وتغيير السرعة اختياريًا إلى السرعة أو الإبطاء من خلال بضع عمليات فقط على تلك الدواسة. توجد أيضًا دواسة فرامل بجوارها إذا كنت تريد إيقاف السيارة أو الإبطاء.

سيتم عرض السرعة الحالية للسيارة بواسطة جزء أزرق في الجزء العلوي من الشاشة ؛ إذا رأيت اللون الأزرق ممتلئًا ، زادت السرعة والعكس صحيح. ليس ذلك فحسب ، بل يوجد أيضًا نظام تروس في السيارة يمكنك من استخدامه وتنفيذ إجراءات للأمام أو للخلف. سترى أيضًا رافعة تروس بثلاثة رموز مختلفة تمثل الخطوات الثلاث: D للأمام ، و P للحالة المستقرة ، وأخيرًا R للرجوع.

مهام مختلفة يجب عليك النجاح فيها

يمكن القول أن التنافس مع لاعبين آخرين عند المشاركة في سباق سيارات سيكون أسهل بكثير من التدرب على التحكم في السيارة وإيقافها في المكان المناسب. لذلك ، ستكون المهام المعطاة معقدة للغاية ، ولكن إذا حاولت التدرب كل يوم ، فسوف تعتاد تدريجيًا على عنصر التحكم ، ولن يجعلك ذلك شيئًا صعبًا بعد الآن. وغالبًا ما يتم تقسيم وقوف السيارات إلى عدة أشكال ، مثل الوقوف الموازي ، أو الوقوف في اتجاه معين ، أو الوقوف في موضع مطلوب معين.

لن ترتكب أي أخطاء صغيرة في هذه العملية ، لذلك عليك حساب جميع مساراتك بدقة. حتى إذا كان هناك تصادم بسيط ، فسيظل بإمكانك خصم الأموال وتعويضك عن الضرر الذي تسببت فيه. إذا أكملت جميع المتطلبات المعطاة وظهرت على الشاشة الحرف P ، فقد نجحت في هذه المهمة.

المشاركة في سباقات شرسة في الوقت الفعلي والتغلب على جميع التحديات الموكلة سيكون شعورًا رائعًا ، أليس كذلك؟ ثم تحدى نفسك مع Ultimate Real Car Parking لتتمكن من إيجاد حدودك بشغف للسرعة. ستوفر اللعبة أوضاع لعب جذابة ، والعديد من مستويات اللعب المختلفة ، وجودة رسومات حادة تعد بأن تكون تجربة مثالية.

دلائل الميزات لعبة Ultimate Real Car Parking المهكرة للاندرويد

  • اعثر على متسابق حقيقي عند المشاركة في معارك السباق مع الأصدقاء.
  • قم بتخصيص سيارة السباق المحبوبة الخاصة بك في إصدار فريد مع الكثير من خيارات التحرير المختلفة.
  • القيادة في مدينة كبيرة في مواقف الحياة الواقعية في الوقت الفعلي والتي ستشكل تحديًا لك.
  • أكثر من 200 مستوى لعبة مختلف مع خمسة أوضاع للعبة ستجلب تجارب رائعة.
  • ستكون الرسومات الواقعية جسرًا للدراجين للوصول إلى السباق العظيم بأكمله.

تحميل لعبة Ultimate Real Car Parking مهكرة للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MEGA UPDATE!!
- MULTIPLAYER MODE IS AVAILABLE TO PLAY! You can play with your friends now.
- CHAT SYSTEM! You can chat with your friends in the multiplayer mode.
- NEW MAP! Night city is available with new levels.
- NEW LEVELS TO PLAY! Go ahead and experience the new parking/drift levels in the night city.
- Bug fixes & performance improvements. The game is now more optimized.