MOD

تحميل لعبة Pokemon UNITE مهكرة للاندرويد

Mod APK v1.14.1.1 جواهر غير محدودة، القائمة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,540,364
التاريخ
Mar 3, 2024
تطوير
The Pokemon Company
الـحـجـم
471M
نسخة الإصدار
Mod APK v1.14.1.1 جواهر غير محدودة، القائمة
متطلبات التشغيل
4.4
عدد التحميلات
50,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Pokemon Unite مهكرة للاندرويد ،هي واحدة من ألعاب الحركة الشهيرة حيث تقاتل Unite Battles باستخدام البوكيمون الخاص بك. ولكن لا يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات الموجودة في الإصدار المجاني، لذا قم بتنزيل أحدث إصدار من Pokemon Unite Mod APK من هذه الصفحة. ستحصل على جميع الميزات المتميزة مثل الأموال غير المحدودة والأحجار الكريمة غير المحدودة والصحة غير المحدودة وطاقة Aeos مجانًا في هذا الإصدار المعدل. كان عليك أن تدفع إذا كنت تريدها في النسخة الأصلية.

يمكنك استخدام هذه الأموال والأحجار الكريمة غير المحدودة لفتح قدرات جديدة لبوكيمون الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأحجار الكريمة أو الأموال لفتح ملابس جديدة لمدربك. يمكنك أيضًا فتح عناصر مفيدة أخرى للمعركة مثل بطاقة تعزيز عملة Aeos وخزان الطاقة الإضافية ودمية Shedinja وتعزيز السرعة وما إلى ذلك. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إطلاق العنان لتسريحات الشعر والقبعات والبدلات الجديدة والعديد من العناصر الأخرى لمدربك.

كيف تلعب بوكيمون يونايت؟

تتميز لعبة Pokemon Unite بطريقة لعب مثيرة متعددة اللاعبين حيث ستخوض معارك Unite كفريق واحد لجمع طاقة Aeos وإيداعها في مناطق مرمى الخصم للحصول على نقاط لفريقك. سجل أقصى عدد من الأهداف في الوقت المحدد للفوز بالمعركة. يمكنك جمع طاقة Aeos عن طريق قتل البوكيمون البري في طريقك. تعتمد كمية الطاقة على قدرات وأنواع البوكيمون البري.

عندما تقوم بتحميل اللعبة، ستتمكن من اختيار مظهرك ووجهك وتسريحة شعرك ولون شعرك وزي مدربك. وبعد ذلك، يمكنك إدخال اسم اللاعب الخاص بك. تذكر عدم استخدام اسمك الأصلي أو أي شيء قد يظهر هويتك. سيتم الترحيب بك من قبل البروفيسور فوروس، رئيس معهد أبحاث إيوس. سيعطيك القليل من المعلومات حول معارك Aeos Energy وUnite.

وبعد ذلك، سيتم تسليمك إلى إربي. سوف يعلمك قواعد اللعبة ويأخذك إلى منطقة التدريب لتدريبك على المعركة باستخدام بيكاتشو. سيخبرك Erbie عن جميع مكونات ساحة المعركة وسيعلمك كيفية خوض معركة حقيقية. سيعرّفك على مناطق المرمى الخاصة بفريقك وفريق خصمك وكيفية تسجيل الهدف هناك. وسوف يعلمك أيضًا عن Unite Move القوية وكيفية استخدامها. 

الآن، يمكنك بدء المعركة الأصلية 5 ضد 5. يمكنك اختيار بوكيمون واحد فقط لهذه المعركة. تتكون ساحة المعركة من منطقتين لهما مسارات علوية وسفلية. المنطقة الأرجوانية هي منطقتك، والمنطقة البرتقالية مخصصة لفريق خصومك. عليك المضي قدمًا عبر مسار واحد عن طريق قتل البوكيمون البري وإحراز الأهداف في منطقة الخصم. استخدم قدراتك وتحركاتك لجمع أقصى قدر من الطاقة.

تصبح سرعتك بطيئة عندما تصل إلى المناطق المرنة لسرعة الخصم. يمكنك القدوم إلى منطقة هدفك لاستعادة نقاط الصحة الخاصة بك إذا كنت على وشك التعرض للقتل. يجب عليك أنت وفريقك كسب أكبر عدد من النقاط في الوقت المحدد. في هذه الأثناء، سيظهر Zapdos Pokemon في المنطقة المركزية، وهو قوي جدًا. سوف تحصل على الحد الأقصى من الدرجات إذا هزمته، ولكن الأمر ليس سهلا. عليك أن تقاتله مع فريقك لأنه قوي جدًا.

مجموعة متنوعة من البوكيمون

تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من البوكيمونات، ويمكنك تدريب البوكيمون المفضل لديك واستخدامه في المعركة. يتمتع كل بوكيمون بقدراته ومهاراته الخاصة، مما يجعلها مختلفة عن بعضها البعض. اختر البوكيمون الخاص بك بحكمة إذا كنت تريد تسجيل أكبر عدد من النقاط والفوز بالمعركة. سيساعدك هذا التنوع على عدم الشعور بالملل باستخدام نفس البوكيمون مرارًا وتكرارًا.

معارك 5 ضد 5

لا يمكنك اللعب بمفردك في هذه اللعبة عبر الإنترنت. ستكون ضمن فريق مكون من 5 لاعبين للقتال ضد فريق آخر. وهذا ما نسميه توحيد المعارك. في المعركة، عليك أن تتبع وتتقدم عبر المسار العلوي أو السفلي لساحة المعركة. اقتل البوكيمون البري في طريقك لجمع طاقة Aeos التي يسقطونها. سيتم إيداع هذه الطاقة في مناطق مرمى الخصم لتسجيل هدف وكسب النقاط. أي فريق يسجل المزيد من النقاط سيفوز بالمعركة.

تخصيص المدرب الخاص بك

يمكنك تخصيص شكل ومظهر المدرب الخاص بك. يمكنك تغيير وجهه عن طريق الاختيار من بين الوجوه المختلفة المتاحة. يمكنك تغيير تصفيفة الشعر ولون الشعر. يمكنك تجربة ملابس مختلفة عليه. إذا لم تعجبك الملابس الافتراضية، فيمكنك الذهاب إلى المتجر لفتح بدلات وقبعات وأربطة شعر جديدة وما إلى ذلك لمدربك.

لعبة عبر المنصات

يجعل الدعم عبر الأنظمة الأساسية لهذه اللعبة من السهل على الجميع الوصول إليها. وهذا هو السبب في أنها أصبحت أكثر شعبية يوما بعد يوم بين الناس من جميع الأعمار. ويمكنك تشغيلها على هواتف Android وiOS. ويمكنك أيضًا تشغيلها على أجهزة PSP وXbox وNintendo. فقط قم بتنزيل اللعبة واسترجع ذكريات طفولتك مرة أخرى.

التواصل بين اللاعبين

يعد التواصل بين اللاعبين أحد أهم الأشياء عندما تلعب كفريق في ألعاب متعددة اللاعبين. توفر هذه اللعبة اتصالات نصية للاعبين حتى يتمكنوا من التحدث مع بعضهم البعض ووضع استراتيجيات للفوز بالمعركة. يمكن للاعبين الاتصال بالآخرين إذا تعرضوا لهجوم من قبل الفريق الخصم.

إنشاء فرقة موحدة

يمكنك إنشاء فرقة Unite الخاصة بك للقتال ضد الفرق الأخرى. ستتألف مجموعتك من خمسة لاعبين يمكنك إضافتهم من أصدقائك في اللعبة. يمكنك أيضًا دعوة عائلتك وأصدقائك وزملائك للانضمام إلى فريقك وتكوين فريقك المميز. بعد ذلك، يمكنك المشاركة في المعارك مع فريقك للاستمتاع باللعبة مع أصدقائك.

تبادل الطاقة

يمكنك جمع طاقة Aeos من خلال خوض المعارك، ومن ثم يمكنك تبادل هذه الطاقة لفتح عناصر جديدة في منطقة Energy Rewards في اللعبة. يمكنك الحصول على مكافأة طاقة واحدة عن طريق جمع وتبادل 100 طاقة Aeos. يمكنك فقط الحصول على ما يصل إلى 30 مكافأة طاقة يوميًا. يمكنك فقط الحصول على عناصر الموضة وشعارات تعزيز البوكيمون في مكافأة الطاقة.

ما الجديد في التطبيق؟

  • سترى نوعًا جديدًا من المعركة في هذا الإصدار الأخير.
  • سترى بطاقة المعركة للموسم 17 في اللعبة.

بوكيمون اتحدوا وزارة الدفاع – ردود الفعل

الحكم النهائي هو أن هذه اللعبة تحتوي على العديد من المعارك المليئة بالإثارة ومعارك البوكيمون المثيرة. لديها رسومات عالية للغاية وتأثيرات صوتية جذابة. قصتها مثيرة للاهتمام أيضًا، وعليك اللعب كفريق. يساعدك على استعادة طفولتك عندما تنتظر ظهور الحلقة الجديدة من Pokemon Cartoon. لذلك العب هذه اللعبة لتستمتع وتتخلص من الملل.

الأسئلة الشائعة

هل سأحصل على أموال وأحجار كريمة غير محدودة في Pokemon Unite Mod؟

نعم، ستحصل على أموال وأحجار كريمة غير محدودة بعد تنزيل ملف اللعبة من هنا.

هل وضع Pokemon Unite غير متصل بالإنترنت متاح؟

نعم، وضع التدريب متاح، ويمكنك لعب Pokemon Unite دون الاتصال بالإنترنت.

هل يمكننا لعب اللعبة بكل شخصيات البوكيمون؟
نعم، يتم فتح جميع أبطال البوكيمون في اللعبة ويمكنك اختيار أي شخص للعب اللعبة.

بوكيمون جو مهكرة – Pokemon GO

بوكيمون سليب مهكرة Pokémon Sleep

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

● Miraidon joins the fray on February 27!
Players can get the Unite license for the newly added Miraidon by progressing through the event!
● Prize Machine Event!
● The Season 22 battle pass, Dancer Style: Meowscarada, has been added.
● A new ranked match season has begun!
● Adjustments have been made to some aspects of the UI.
● Bug fixes.

فيديو