بوكيمون سليب مهكرة Pokémon Sleep

1.1.0
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.0/5 التقييم: 852
التاريخ
Jan 24, 2024
تطوير
The Pokemon Company
الـحـجـم
200.MB
نسخة الإصدار
1.1.0
متطلبات التشغيل
7.0
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بوكيمون سليب مهكرة Pokémon Sleep للأندرويد –  تطبيق ذكي يتتبع نومك، ويسجل الشخير، ويوقظك أثناء النوم الخفيف.

هذه هي الأحلام السعيدة: لعبة تكافئك على النوم

ما هو شعورك تجاه اللعبة التي تكافئك مقابل الضغط على زر الغفوة؟ مرحبًا بك في Pokémon Sleep، حيث كل غمزة تلتقطها هي خطوة أقرب إلى مصادقة المخلوقات الرائعة ذات أنماط النوم الغريبة. هذه اللعبة الثورية لا تتطلب أي مهارات قتالية غير عادية أو مناورات استراتيجية. كل ما تحتاجه هو جهازك الذكي وأفضل وسادة ناعمة لديك!

راقب نومك بلمسة جمالية

إحدى الميزات الرائعة لهذه اللعبة الفريدة تسمح لك برؤية “نقاط النوم” و”نوع النوم”. ما عليك سوى وضع جهازك الذكي بجانب وسادتك (بدون دفن بطانيات، من فضلك!) يمكن أن يراقب راحتك الليلية. تقوم اللعبة بتحليل أنماط نومك بذكاء بناءً على المدة والحركة. اعتمادًا على الرقصة المضطربة التي تؤديها كل ليلة، قد يتم تصنيفك على أنك “بلدوزر” أو “غفوة” أو حتى “نائم”. تم تصميم هذه الطريقة الممتعة لوضع العلامات لمساعدتك على فهم عادات نومك بشكل أفضل والسعي للحصول على راحة أكثر صحة.

هل لديك فضول بشأن اتجاهات نومك؟ توفر اللعبة تقريرًا تفصيليًا عن انتظام نومك كل أسبوع. توفر هذه الميزة نظرة ثاقبة لأنماط نومك، حيث تعرض الأوقات التي تقضيها عادةً في أيام مختلفة. من كان يعلم أن كونك محققًا في قصة نومك يمكن أن يكون بهذه المتعة والمفيدة؟

التهويدات الموسيقية والإنذارات الذكية

لا شيء يساعد على النوم الهادئ أفضل من الألحان الهادئة والاستيقاظ بشكل طبيعي. مع ميزة التهويدات المستوحاة من البوكيمون، تصبح رحلتك إلى أرض الأحلام أكثر هدوءًا. علاوة على ذلك، تم تصميم المنبه الذكي لإيقاظك خلال أخف مراحل نومك، مما يضمن لك الاستيقاظ وأنت تشعر بالانتعاش. مع Pokémon Sleep، لا بد أن تحصل على أفضل ما لديك.

الشخير والهمسات: أوركسترا الليل

هل تشخر أو تتمتم أو تتحدث أثناء نومك؟ لا يحكم Pokémon Sleep على هذه الأصوات ولكنه يسجلها بدلاً من ذلك. تتيح لك هذه الميزة تشغيل الأصوات المختلفة التي تم اكتشافها أثناء تتبع النوم. إنها تجربة ممتعة تمامًا الاستماع إلى حديثك أثناء النوم أو الضوضاء المحيطة، مثل مرور السيارات أو عويل الرياح.

روتين يومي جذاب مع نوم البوكيمون

مع غروب الشمس، حان الوقت لتتبع نومك. بحلول الصباح، ستجد أن البوكيمون قد تم تجميعه بناءً على نوع نومك ومدته. ابحث عن أنماط نوم البوكيمون هذه وأكمل “Sleep Style Dex”. طوال اليوم، ارفع سنورلاكس بشكل كبير وقوي! ينمو Snorlax بشكل أكبر من خلال تلقي التوت من البوكيمون الذي تصادقه. يزيد Raising Snorlax من احتمالات مواجهة البوكيمونات ذات أنماط النوم النادرة.

لذا، إذا كنت تبحث عن العذر المثالي للحصول على المزيد من النوم، فقد وجدته. أنت لا تكون كسولاً؛ أنت تلعب بشكل استراتيجي Pokémon Sleep!

بوكيمون جو مهكرة – Pokemon GO

تحميل Pokémon Sleep APK (الأحدث).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

فيديو