MOD

بوكيمون جو مهكرة – Pokemon GO

v0.303.0 MOD APK [Free Purchases, Teleport, Hack Radar, Menu, Joystick]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 14,200,994
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Niantic Inc.
الـحـجـم
100MB
نسخة الإصدار
v0.303.0 MOD APK [Free Purchases, Teleport, Hack Radar, Menu, Joystick]
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

التحديث الجديد من لعبة بوكيمون جو  Pokemon GO العاب مهكرة تأتي رسومات اللعبة هي الأبرز في هذه اللعبة. لأن لعب البوكيمون تم تصميمه تحت صورة ثلاثية الأبعاد ونفس ما تم عرضه في المسلسل التلفزيوني الشهير على التلفزيون. كما أنه يشتمل على أحدث تقنيات الواقع المعزز. منذ حوالي عامين ، ظهرت ظاهرة الألعاب المحمولة التي أصبحت فجأة مشهورة ويعرفها الكثير من الناس حول العالم. بدأوا في اللعب بشكل محموم وإلى حد ما. لقد أصبح اختفاء خطيرًا حث عليه برنامج الأخبار. بوكيمون GO هي اللعبة التي أتحدث عنها.

بوكيمون كافيه ميكس Pokémon Café Mix مهكرة

اكتشف بوكيمون في جميع أنحاء العالم

إنها نقطة البداية لازدهار تكنولوجيا الواقع الافتراضي من خلال الكاميرا المطبقة على ألعاب الهاتف المحمول اليوم. يمكن القول إنها حولت العالم الحقيقي إلى عالم ألعاب. يمتزج العنصران الحقيقي والافتراضي معًا لجعل لعبة Pokemon GO ممتعة. أكثر ما يميز هذه اللعبة أنها تستخدم خرائط جوجل لإنشاء خرائط لها. يتعين على الألعاب الأخرى تصميم خرائطها الخاصة ، خاصة ألعاب العالم المفتوح. لكنها أيضًا لعبة عالم مفتوح لا يجب بناؤها على أي خريطة.

بعد عامين من الظهور ، لم يعد حماس اللاعبين لهذه اللعبة كما هو. لكن لا يزال لديه العديد من المعجبين ، ولا يزال الناشر يقوم بتحديث الإصدار الجديد من اللاعبين الجذابين. قبل أيام قليلة ، تم تحديث اللعبة بميزات جديدة جعلتها أكثر سلاسة من ذي قبل. ومن المؤكد أن 100 مليون عملية تنزيل ستستمر في الزيادة في المستقبل.

اللعب

لقد انتشرت اللعبة في جميع أنحاء العالم لمدة عامين وطريقتها الجديدة في اللعب تحظى بشعبية كبيرة. حتى أن هناك العديد من الألعاب التي تحاكي أسلوب اللعب هذا والتي تتناول مواضيع مختلفة مثل الكائنات الفضائية أو العصور الوسطى أو حتى هاري بوتر. ومع ذلك ، لا تزال اللعبة تحتفظ بمركزها باعتبارها البداية أيضًا أفضل لاعب في اللعبة.

في الأساس ، سيكون عليك الإمساك بنفس البوكيمون مثل الشخصيات في سلسلة الرسوم المتحركة التي عادة ما تفعل. ولكن على عكس الألعاب التقليدية ، ما عليك سوى الجلوس في المنزل والتحكم في شخصيتك وهي تتحرك على شاشة الهاتف. العب Pokemon Go ، عليك أن تتحرك حقًا على الطريق في الحياة الواقعية. سيتم تحديد موقعك على خرائط متكاملة مع خرائط جوجل. انظر إلى الخريطة ، سترى علامات المحطة والساحة ومعظم بوكيمون. يجب أن يذهب اللاعبون إلى المكان الصحيح بعلامة البوكيمون ويستخدمون لعبة Pokeball للقبض عليهم من خلال شاشة الهاتف. سيظهر بوكيمون على الشاشة مدمجًا في الكواليس الذي يتم تصويره من خلال كاميرا الهاتف.

يتم تضمين Venusaur و Charizard و Blastoise و Pikachu والعديد من بوكيمون الأخرى في اللعبة. وعندما تمسك بهم ، يكون لديك امتلاك كامل وتدريب وتسمح لهم بالقتال مع بوكيمون آخرين. ستصبح أفضل مدرب بوكيمون عندما تفوز بالجوائز المرموقة المحددة في اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

بوكيمون كويست مهكرة Pokémon Quest

صور المقال

التحديثات الجديدة

Pokemon GO Mod APK – The world is going outside! A location-based RPG where you can battle Pokemon in real life!

Here’s what’s new in Pokémon GO!

- Steel yourselves! Mega Aggron, Togedemaru, Celesteela, and Kartana make their Pokémon GO debuts during the Test Your Mettle event!
- Trainers level 37 and up can now nominate PokéStops!

MOD features

  • Teleport/Joystick
  • Auto walk
  • Favorites
  • Enhanced Throw
  • Encounter/Inventory IV
  • Caught Preview
  • Custom GPX
  • 100 IV Feed
  • Nearby Radar

MOD APK معلومات بوكيمون GO:

GPS وهمية / مكافحة الحظر

فيديو

التاجات