بوكيمون كافيه ميكس Pokémon Café Mix مهكرة

1.91.0 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 122,837
التاريخ
January 29, 2021
تطوير
The Pokemon Company
الـحـجـم
118M
نسخة الإصدار
1.91.0 Mod
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل العاب مهكرة لعبة بوكيمون كافيه ميكس Pokémon Café Mix هذه النسخة المهكرة مفتوحة بمميزات infinite love .

هذه لعبة ألغاز جديدة ، طريقة اللعب سهلة التعلم أيضًا. فقط قم بتوصيل وتحريك نفس الصورة الرمزية للبوكيمون للحصول على النتيجة المقابلة. من خلال تجميع فتحات المهارة في الزاوية اليسرى السفلية ، يمكنك أيضًا استخدام المهارات للتخلص منها.

بوكيمون كويست مهكرة Pokémon Quest

على الرغم من أنه من السهل جدًا البدء ، مع تقدم اللعبة ، تتطلب العديد من المستويات أيضًا دراسة متأنية قبل البدء. خلاف ذلك ، من السهل أن تفشل في الوصول إلى الهدف عندما يتم استنفاد عدد الخطوات. لحسن الحظ ، اللعبة تحد فقط من عدد الخطوات ، و (في الوقت الحالي) لا يوجد حد زمني. يمكنك التفكير في الاستراتيجيات ببطء قبل البدء.

بوكيمون جو مهكرة – Pokemon GO

في اللعبة ، يمكنك زيادة تفضيلهم مع بوكيمون آخر حتى يتمكنوا من أن يصبحوا شركاء ويديرون مقهى معًا. بوكيمون مختلفة لها تخصصاتهم الخاصة. على سبيل المثال ، يعتبر Little Fire Dragon أفضل في صنع المشروبات ، وعندما تكون الأطباق المعدة هي أطباق Pokémon الرئيسية ، فإن فتحات المهارة سوف تتراكم بشكل أسرع المستويات السهلة وعناصر الترفيه تجعل هذه اللعبة مناسبة لـ …

بوكيمون كافيه ميكس – لعبة ألغاز أركيد ممتعة ، وهي حركة ستتكشف في مقهى غير عادي. ضيوف المنشأة سيكون المستخدم هو البوكيمون الأسطوري الذي يريد أن يأكل وجبات ومشروبات لذيذة. سيصدر Pikachu وأصدقاؤه أمر التنفيذ بحيث يمكن للمستخدم تنسيق لعبة صغيرة غير تافهة. لتحقيق النتيجة المرجوة ، يجب على اللاعب جمع ودمج رموز البوكيمون. يجب أن يتم ذلك لعدد محدود من القطارات. النجاح في مجال إعداد الوجبات الخفيفة للمشاهير سيسهم في تطوير المؤسسة.

في متجر بلاي الاندرويد يمكنك الحصول على العاب مهكرة تأتي بنسخة معدلة mod الاموال غير محدودة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New orders are now available!

فيديو