بوكيمون كويست مهكرة Pokémon Quest

1.0.6 Unlimited Battery/Tickets
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 173,025
التاريخ
17/01/2022
تطوير
The Pokemon Company
الـحـجـم
161M
نسخة الإصدار
1.0.6 Unlimited Battery/Tickets
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Pokemon Quest مهكرة اخر تحديث للاندرويد العاب مهكرة بوكيمون كويست اخر اصدار، ستجلب لعبة Pokémon Quest للناس تجارب ومغامرات مثيرة لاستكشاف أراضي جديدة مع بوكيمون رائعتين في شكل مكعب.  أيضًا ، يؤكد المحتوى بأكمله على عنصر لعب الأدوار ، لذلك تكون محتوياته دائمًا متنوعة وجذابة ومسلية.  الشيء العظيم هو أنه يمكن للاعبين تكوين العديد من الأصدقاء والانضمام إلى العديد من الأنشطة غير المتوقعة عبر الإنترنت بمكافآت سخية.

Pokémon Quest هي لعبة حركة و مغامرة للأندرويد ولديها أيضًا إصدار من أجل Nintendo Switch.هنا، عليك باستكشاف جزيرة Tumblecube بينما تهزم الأعداء ،وتجمع أحجار التطور ،وإضافة بوكيمون جديد إلى مجموعتك.

يمكنك إختيار ثلاثة بوكيمونات في كل مستوى ،والتي سوف تتحرك تلقائيا.مهمتك هي إدارة المهارات الخاصة لكل واحد عندما تصادف أعداء معاديين.إذا خرجت منتصرا ،ستصبح مخلوقاتك أكثر قوة.

بالإضافة إلى مستويات الحركة ،يمكنك إدارة معسكر القاعدة الخاص بك حيث يمكنك البناء و الأدوات التي ستعطيك مزايا ،مثل وصفات المطبخ التي تجذب بوكيمون معين إلى’المحمية الطبيعية’ للبوكيمون.

Pokémon Quest هو متعة مسلية من المؤكد أن محبي ترخيص سيحبونها.تجعل منها صورها المرئية باستخدام مكعبات مفهوما أصليا يجمع العدد المتزايد من العناوين من بطولة البيكاتشو وبقية العصابة على الأجهزة المحمولة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Minor bug fixes