تحميل امازون ميوزيك – Amazon Music مهكر للاندرويد

v22.14.3 + MOD (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 2,600,630
التاريخ
Oct 31, 2022
تطوير
Amazon Mobile LLC
الـحـجـم
101M
نسخة الإصدار
v22.14.3 + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج امازون ميوزيك Amazon Music مهكر للاندرويد ، تعد امازون موسيقى Amazon Music pro apk واحدة من أكبر منصات مشغلات الموسيقى وأكثرها تنوعًا وحيوية وتناغمًا ، وهي مجانية ولديها إمكانية تخطي عدد غير محدود من الأغاني ومليئة بمحتوى مثير آخر. كما أنه يدعم تشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال وتدفق الموسيقى والعديد من الميزات الرائعة الأخرى التي لا يمكن للمستخدمين العثور عليها في مشغلات الموسيقى الأخرى. كما يقدم فئات من المدونة الصوتية والعديد من الملفات الصوتية الإضافية الأخرى المثيرة للاهتمام لتحل محل الموسيقى.

أكثر من 75 مليون أغنية مجانًا في امازون ميوزيك

عندما يأتي المستخدمون لأول مرة إلى امازون ميوزيك Amazon Music ، فإن أفضل ما يرحب بهم هو مكتبة الموسيقى التي تضم أكثر من 75 مليون أغنية رسمية ومتغيرات. كما أنها موطن لعدد لا يحصى من الفنانين الجدد أو الأقل شهرة ، حيث ينشرون مختلط أو ريمكسات لتنويع تجربة الاستماع للجميع. والأفضل من ذلك كله ، أن واجهة مكتبته العامة مصممة بشكل أنيق ومميز لتزويد المستخدمين بجميع وسائل الراحة اللازمة للتفاعل.

نظرًا للكمية الكبيرة والمحتوى الموسيقي الذي يتم تحديثه يوميًا في امازون ميوزك ، سيكون للمكتبة العديد من التحولات الفريدة لتحسين تجربة استخدام الجميع. يتضمن ذلك أيضًا السماح لهم بالترشيح بحثًا عن محتوى متوافق أو تخصيص مجموعة التوصيات لاستكشاف موسع بشكل كبير لعالم الموسيقى الضخم. يمكن للمستخدمين أيضًا التسجيل ونشر أي أغانٍ شخصية يفخرون بها أو يؤلفونها على هذه المنصة مجانًا.

واجهة تفاعلية وتفاعل في امازون ميوزيك

بعد هذه المكتبة الضخمة ، فإن واجهتها وتصميمها فريدان ومصقولان للحصول على أفضل تجربة تفاعل للمستخدم. بفضل تصميمه ، يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى أي ميزة أو فئة موسيقية بنقرات بسيطة فقط. قبل كل شيء ، تساهم الواجهة في جلب أكثر من 75 مليون أغنية للمستخدمين بتصميمات بسيطة ومرنة وسلسة في كل التفاصيل.

إلى جانب تصميماته ، يمكن للمستخدمين تغيير التصميم العام للواجهة بحرية مع خيارات لا حصر لها وموضوعات حية. سيتم أيضًا تحديث التطبيق بانتظام بخلفية جديدة أو خيارات تأثيرات تفاعلية للمستخدمين لاستكشاف واجهتهم وتطبيقها. علاوة على ذلك ، يمكنهم استخدام بعض الخلفيات المخصصة من المتجر لتجديد أو استخدام المحتوى الشخصي بدلاً من ذلك.

أفضل تجربة بث موسيقى

ستضمن أمازون ميوزيك تجربة استماع المستخدمين لأنهم يحتاجون فقط إلى اتصال عبر الإنترنت لدفق كل المحتوى. يتم تخزين جميع البيانات أو الأغاني في السحابة ، ولكن يمكن للمستخدمين تنزيل أي محتوى يمتلكونه للاستماع إليه في وضع عدم الاتصال. علاوة على ذلك ، يمكنهم إخفاء جميع التطبيقات في الخلفية بشكل مريح والاستماع إلى الموسيقى أثناء القيام بأشياء أخرى.

سيتصل أيضًا بالعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى من خلال بياناته الذكية حتى يتمكن المستخدمون من مزامنة كل شيء بسهولة. يساعدهم ذلك في الاستماع إلى الموسيقى في أي وقت وفي أي مكان ، وحتى التسوق أو فتح ميزات خاصة باستخدام حساب واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم التخطي إلى ما لا نهاية لتشغيل الأغاني التي تتناسب مع مزاجهم أثناء قيامهم بشيء ما ، سواء عبر تخطي شريط التنبيهات أو الإعدادات أو غير ذلك.

الفلاتر والتوصيات المتقدمة

يعد نظام توصية الموسيقى الداخلي أيضًا محتوى مثيرًا للاهتمام لتوسيع تجربة المستخدم في البحث أو الاستماع إلى الموسيقى. إنه يعمل استنادًا إلى سجل الموسيقى أو نتائج البحث للمستخدم ويوصي تلقائيًا بالمحتوى للنوع ذي الصلة أو الاتجاه. تأتي معظم نتائج مجموعة التوصيات من أنواع الموسيقى التي يستمع إليها المستخدمون كثيرًا ، كما أنها تساعد في توسيع قوائم التشغيل الخاصة بهم.

بالمقارنة مع نظام التوصية ، فإن مرشح البحث متفوق ، مما يضمن حصول المستخدمين دائمًا على أفضل نتائج البحث من بين 75 مليون أغنية. بالطبع ، يمكنهم التصفية حسب الاسم ، والحروف الأبجدية ، والنوع ، والأسلوب ، والفنان ، والمؤلف ، والمزيد. يمكنهم أيضًا تطبيق علامات أو عمليات بحث متعددة في وقت واحد للحد بشكل كبير من نطاق البحث ، ويمكن للأداة أيضًا البحث عن قوائم التشغيل المنظمة مسبقًا في بيانات التطبيق.

الآلاف من حلقات البودكاست امازون ميوزيك Amazon Music

إلى جانب الأغاني أو المحتوى الرائج ، تعد حلقات البودكاست أيضًا خيارات رائعة تريد امازون ميوزيك Amazon Music تقديمها للجميع. محتواها غني أيضًا ، وفي معظم الأحيان ، تكون محادثة ودية حول قضية أو نوع معين من الأشخاص المشهورين فيما بينهم. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل حلقاتهم المفضلة والاستماع إليها في أي وقت وفي أي مكان للحصول على أفضل حالة مزاجية.

يعد امازون ميوزيك Amazon Music أحد أفضل الخيارات إذا كان المستخدمون يبحثون عن مشغل متعدد الاستخدامات ويمكن الوصول إليه ومتطور ومتفوق. يعد محتواها وخدماتها الإضافية ممتازة ، وتعد بفتح العديد من الاكتشافات في عالم الموسيقى بالإضافة إلى حلقات البودكاست الشهيرة.

3 أشهر مجانية من امازون ميوزيك Amazon Music Unlimited.

نحن نغير الطريقة التي تعثر بها على الموسيقى وملفات البودكاست التي تحبها وتقوم بتشغيلها. استمع إلى عضوية Prime الخاصة بك أو احصل على المزيد مع امازون ميوزيك Amazon Music Unlimited.

تم تضمين Amazon Music امازون ميوزيك مع Prime

  • الوصول إلى مليوني أغنية بدون إعلانات
  • الملايين من حلقات البودكاست
  • الآلاف من المحطات وأفضل قوائم التشغيل
  • تخطي غير محدود والاستماع دون اتصال
  • الوصول بدون استخدام اليدين مع أجهزتك المفضلة.

Amazon Music Unlimited امازون ميوزيك ، كل ما سبق PLUS

  • الوصول إلى 75 مليون أغنية بدون إعلانات وبأعلى جودة لبث الصوت
  • 10 ملايين حلقة بودكاست ، بما في ذلك إصدارات أمازون الأصلية
  • استمتع بأحدث الإصدارات الجديدة
  • دفق الموسيقى والفيديو ، بما في ذلك قوائم تشغيل الفيديو
  • إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا متاح للمشتركين الجدد
  • سماع الموسيقى بالطريقة التي قصدها الفنان
  • الوصول إلى 7 ملايين أغنية بدقة Ultra HD (حتى 10x + معدل بت)
  • ألبومات حصرية Ultra HD remastered
  • جرب مجموعتنا السريعة النمو من الصوت المكاني.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل أمازون برايم فيديو – Amazon Prime Video مهكر

صور المقال

التحديثات الجديدة

We’re improving your Amazon Music listening experience all the time. In this version, we fixed some bugs and made other improvements.
MOD APK Amazon Music Info:

Premium/Plus Unlocked