أمازون كيندل Amazon Kindle

8.40.0.100(1.3.238418.0)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 1,467,002
التاريخ
16 مارس 2021
تطوير
Amazon Mobile LLC
الـحـجـم
64M
نسخة الإصدار
8.40.0.100(1.3.238418.0)
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يمكنك في تطبيق أمازون كيندل Amazon Kindle البحث عن قراءة كبيرة المقبل الخاص بك مع أوقد. اختر من بين أكثر من ستة ملايين كتاب من كتب Kindle (بما في ذلك الكتب ذات السرد المسموع) والمجلات والكتب الصوتية والكوميديا ​​وابدأ القراءة في ثوانٍ. استكشف الإصدارات الجديدة ، الأكثر مبيعًا من Amazon Charts ، والعناوين عبر الأنواع مثل الرومانسية ، والخيال العلمي ، وكتب الأطفال ، والمساعدة الذاتية ، والدين ، والقصصي ، وغير ذلك الكثير – وجرب أي كتاب قبل الشراء مع عينة مجانية.

عند سفرك ، في سريرك – لن تكون أبدًا بدون كتاب. مصمم لعشاق الكتب ، يضع تطبيق Kindle ملايين الكتب والمجلات والصحف والكاريكاتير والمانجا في متناول يدك.

 

يمكنك الاطلاع على المميزات الأخرى :

اشترك في Kindle Unlimited للاستمتاع بالقراءة والاستماع غير المحدود. استكشف أكثر من مليون عنوان ، وآلاف الكتب الصوتية والمجلات الحالية مقابل 9.99 دولارات فقط في الشهر.

 

– أكثر من 1000 كتاب ومجلة وكاريكاتير وأكثر من ذلك مضمّن في Amazon Prime.

 

– مع عروض Kindle Daily ، يمكنك توفير ما يصل إلى 80٪ من مجموعة جديدة من الكتب يوميًا ، بما في ذلك الرومانسية ، والخيال العلمي ، والروائية ، والكتب للقراء الشباب.

 

الذهاب إلى ما بعد ورقة

حول هاتفك أو جهازك اللوحي إلى كتاب باستخدام تطبيق Kindle المجاني – حتى تتمكن من القراءة في أي وقت وفي أي مكان. استكشف ميزات القراءة هذه في تطبيق Kindle:

 

– اقرأ طريقك. قم بتخصيص حجم النص الخاص بك ونوع الخط والهوامش ومحاذاة النص والاتجاه (عموديًا أو أفقيًا) واختر ما إذا كنت تريد تشغيل الصفحات من اليسار إلى اليمين أو التمرير باستمرار. قراءة مريح ليلا ونهارا مع سطوع قابل للتعديل وألوان الخلفية. انتقل إلى قائمة Aa في كتابك للبدء.

 

– ابحث عن الكلمات والأشخاص والأماكن أثناء القراءة. استمتع بالكلمات التي لا تعرفها والشخصيات التي لا يمكنك تذكرها من خلال القاموس المضمن و X-Ray والبحث في Wikipedia والترجمات الفورية والبحث داخل كتابك. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على كلمة لعرض تعريفها ، أو استخدام روابط Google و Wikipedia للحصول على مزيد من المعلومات.

 

– تتبع التقدم المحرز القراءة الخاصة بك. تعرف على النسبة المئوية للكتاب الذي قرأته ، وأرقام الصفحات الحقيقية (لمعظم العناوين الرئيسية) ، وكم من الوقت المتبقي في الفصل أو الكتاب بناءً على سرعة القراءة الفعلية.

 

– إشارة مرجعية الأماكن التي ترغب في إعادة النظر ، وجعل الضوء وتدوين الملاحظات في جميع أنحاء كتابك. افتح My Notebook لرؤية كل ملاحظاتك في نفس المكان.

 

– قفز ، كشط ، والقفز مع الصفحة فليب. اقلب بين الصفحات أو استمتع بمشاهدة عرض كتابك مع Page Flip – لا تقلق ، فسنوفر مكانك.

 

– تكبير الصور الملونة عالية الوضوح في كتب Kindle والمجلات والكوميديا ​​والمانجا.

 

– مزامنة كتبك عبر الأجهزة. عندما تقرأ كتابًا ، سيقوم تطبيق Kindle تلقائيًا بمزامنة المكان الذي توقفت فيه – إلى جانب أي إشارات مرجعية أو إضافات أو ملاحظات – حتى تتمكن من البدء في القراءة على جهاز ما والتقاط المكان الذي تركته على جهاز آخر.

 

– عندما لا تستطيع القراءة ، استمع. يمكنك التبديل بسهولة من قراءة كتاب Kindle إلى الاستماع إلى كتاب Audible ، وكل ذلك في تطبيق Kindle.

 

– احصل على إخطار عندما يكون للمؤلفين الذين تحبهم إصدارات جديدة أو عندما تكون الكتب التي تهتم بها مستمرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Easily access your reading settings in the updated Aa menu. Save preferred font and layout settings into custom themes and toggle between favorite reading configurations with a single tap.
- Books are now automatically grouped into series in your library. View individual titles by tapping on the group cover, or disable this option via settings.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *