أمازون برايم فيديو – Amazon Prime Video مهكر

v3.0.347.7357 (VIP Unlocked, Premium Version)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 2,481,543
التاريخ
May 19, 2023
تطوير
Amazon Mobile LLC
الـحـجـم
19M
نسخة الإصدار
v3.0.347.7357 (VIP Unlocked, Premium Version)
متطلبات التشغيل
يختلف مع الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

التحديث الجديد من برنامج Amazon Prime Video مهكر بنسخة v3.0.347.7357 (VIP Unlocked, Premium Version) يبدو أن مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية خيار ترفيهي مثالي يميل كثير من الناس إلى اختياره يمكنك اختيار تطبيق Amazon Prime Video الان يمكنك تحميل البرنامج وبنسخة بريميوم ومفتوحة كاملة.

يلبي التطبيق بشكل أساسي احتياجات المستخدمين

في الأساس ، يعد Amazon Prime Video بنك محتوى كبير للمستخدمين. هنا ، يتم تلبية الحاجة إلى مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية. يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال – في أي مكان وفي أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا النقل من الهواتف أو الأجهزة اللوحية إلى شاشة التلفزيون باستخدام Chromecast. باستخدام X-Ray ، يمكن للمستخدمين عرض بيانات IMDb حول الممثلين والأغاني والاختبارات المتعلقة بالفيديو أثناء مشاهدتها. مع Prime Video Channel ، يمكن لأعضاء Prime الاشتراك في أكثر من 150 قسطًا ، وخاصة القنوات الشهيرة ، مثل HBO و SHOWTIME و STARZ و Cinemax. ادفع فقط للقنوات التي تريدها ، لا حاجة لكابلات ، قم بالإلغاء في أي وقت! بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى المستخدمين العديد من الخيارات الجذابة للشراء أو الاستئجار من أكثر من 100000 عنوان ، بما في ذلك الأفلام التي تم إصدارها حديثًا والبرامج التلفزيونية الحالية.

جودة الفيديو هي الشغل الشاغل

إن سهولة نقل الفيديو عبر الإنترنت أمر مهم بلا شك. لن يكون هناك أي مستخدمين يستمتعون بمشاهدة فيلم مزدحم باستمرار. سيؤدي ذلك بالتأكيد إلى تقليل اهتمام المشاهدين بمشاهدة فيلم أو عرض. يستطيع Amazon Prime Video حل هذه المشكلة عندما يكون الناشر مهتمًا جدًا بسرعة نقل التطبيق. اعتمادًا على الجهاز ، تدعم Amazon البث حتى 4K (UHD) والنطاق الديناميكي العالي (HDR). سيؤدي ذلك إلى توفير أفضل تجربة مشاهدة للمستخدمين عندما تصل جودة الفيديو إلى UHD / HDR مقارنة بمحتواه الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم دعم المستخدمين أيضًا من خلال دفق 1080 بكسل (HD) مع 5.1 Dolby Digital أو Dolby Digital Plus Audio بالنسبة للبرامج المتاحة للشراء (وغير المدرجة في اشتراكات Amazon Prime الخاصة بالعملاء) ، عادة ما يتم تقديم خيارات HD بأسعار إضافية. يمكن الحصول على مجموعة فريدة من الأفلام والبرامج التلفزيونية بإيجارات تبدأ من 2.99 دولارًا. اشترِ حلقات تلفزيونية أو احفظها باستخدام TV Season Pass للاستمتاع بكل حلقة جديدة مباشرة بعد بثها!

يوفر التطبيق أيضًا ميزات فريدة للمستخدمين

يتوفر Amazon Prime Video في جميع أنحاء العالم (باستثناء الصين وإيران وكوريا الشمالية وسوريا). لذلك ، فإن شعبية هذا التطبيق ليست صغيرة على الإطلاق. تدعم الخدمة البث عبر مشغل الويب ، بالإضافة إلى التطبيقات على الأجهزة التي تحمل علامة Amazon Fire والأجهزة المحمولة التابعة لجهات خارجية ، ومشغلات الوسائط الرقمية (خاصة Roku) ، ووحدات التحكم في ألعاب الفيديو ، وكذلك أجهزة التلفزيون الذكية. الميزة الفريدة لهذا التطبيق هي الجهد المبذول للترقية والتحسين لخدمة احتياجات المستخدمين. في المستقبل القريب ، سيصدر التطبيق بعض الأفلام الرائعة حقًا التي حظيت باهتمام كبير من الناس حول العالم. الأفلام الناجحة الحالية مثل ToyStory 4 و Midsommar و Annabelle Comes Home و Spider-Man: Far From Home (RIP ، Marvel Spidey) كلها متاحة للإيجار أو الشراء. كعضو رسمي ، ما هي الفوائد التي ستأتي؟ يمكنك مشاهدة الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة دون أي تكلفة إضافية ، بما في ذلك العروض الحصرية الحائزة على جوائز على Amazon Originals. يمكن للأعضاء أيضًا الاستمتاع بمزايا السماح لهم بمساحة تخزين غير محدودة للصور ، والوصول إلى الموسيقى المجانية ، والاتصال بكتب Kindle الإلكترونية.

الخلاصة

يأتي نجاح Amazon Prime Video من التوجه الاستثماري والتطور الذكي الخاص بشركة Amazon. كمستخدم للتطبيق ، سيكون لديك العديد من الخيارات في اكتشاف ما تحب. يقدم التطبيق الأفضل للمستخدمين لتوفير تجربة المشاهدة الأكثر ملاءمة وحداثة. لن يندم المستخدمون على تنزيل Amazon Prime Video. دعونا لا نفوت أي من أهم العناوين من التطبيق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Enjoy Amazon Prime Video in over 200 countries and territories around the globe!
Download movies and TV shows using Wi-Fi or cellular networks.
MOD APK Amazon Prime Video Info:

Subscription

Premium Unlocked

Amazon Originals

Support 4K, HDR

Unlock 150 subtitle languages

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *