تحميل برنامج Offline Music Player مهكر للاندرويد

1.01.39.0624 Pro Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 18,658
التاريخ
July 1, 2022
تطوير
Dairy App & Notes & Audio Editor & Voice Recorder
الـحـجـم
20.95 MB
نسخة الإصدار
1.01.39.0624 Pro Unlocked
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Offline Music Player مهكر للاندرويد ، الموسيقى الخاصة بي هي جنة الموسيقى مع الميزات الكاملة المقدمة من مشاركة الموسيقى إلى التخصيص.

إذا لم تتمكن من العثور على تطبيق مشغل موسيقى رائع ، فما الذي تنتظره دون المجيء إلى My Music على الفور؟ هذا هو الخيار الأمثل مع أفضل الميزات. ناهيك عن أنك ستؤدي أسرع تنزيل ممكن ولن تعاني أبدًا من تأخير في الشاشة. بدون توقف ، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا الاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال بقوائم تشغيل غير محدودة. في أي وقت وفي أي مكان وفي أي وقت ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى معنا.

تحميل مشغل الموسيقى Pixel+ Music Player مهكر

بعض الميزات الأساسية المستخدمة في كثير من الأحيان

بادئ ذي بدء ، يمكن للاعبين استخدام بعض الميزات الأساسية ، لكن بدونها ، لا يمكنهم ذلك. على وجه التحديد ، يتم استخدام ميزة حلقة القائمة المناسبة من قبلك عندما يكون المستخدم مشغولاً ولكنه يريد فقط الاستماع إلى تلك الأغنية أو بعض الأغاني فقط. ستستمر الأغاني التي حددتها في التكرار. لا تتوقف عند هذا الحد ، فنحن نقدم لك أيضًا ميزة التشغيل العشوائي. هذه الميزة معكوسة بعض الشيء عن سابقتها. أي أنك لست مضطرًا للاختيار ، ولكن سيتم تشغيل الأغنية.

عرض كلمات الأغاني الذكية

بالإضافة إلى ذلك ، هذا التطبيق مناسب بشكل استثنائي لأولئك الذين لديهم شغف بالكاريوكي ولكنهم لا يعرفون كلمات الأغاني. يمكنني المطالبة بهذا لأنه يمكنك تشغيل ميزة كلمات الأغاني الخاصة بنا ، وسيتم عرضها أثناء غناء الموسيقى إلى المكان الذي ستظهر فيه الأغاني هناك. سيساعدك كل ذلك في الحصول على تجربة استماع مثالية للموسيقى. في الوقت نفسه ، تحصل أيضًا على توصيات بناءً على سجل مقنع ودقيق.

قم بإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك

أخيرًا ، تمنح My Music المستخدمين حرية إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم. إنه مناسب بشكل استثنائي لأولئك الذين يدرسون أو يعملون ، حتى الركض. يمكنك إضافة الأغاني المحفزة إلى قائمة تشغيل واحدة بنقرة واحدة فقط. بفضل ذلك ، تكون دائمًا متحمسًا وسعيدًا أثناء العمل أو الدراسة لأنه لا يمكنك الاستماع إلا إلى أغانيك المفضلة. علاوة على ذلك ، نحن نفضل لك أيضًا مجموعاتك المفضلة.

بعض الملامح My Music مهكر للاندرويد

  • انغمس في جنة الموسيقى مع عدد غير محدود من الأغاني من حيث الكمية والنوع.
  • باستخدام ميزة ترتيب الأغاني المفضلة لديك بلمسة واحدة فقط ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى دون الشعور بالملل.
  • دعم لإضافة ميزات عرض كلمات ذكية لمساعدة المستخدمين على غناء الكاريوكي بسهولة ويسر.
  • ابحث بسرعة عن الأغاني أو الملفات على الشبكة أو على جهازك باستخدام ميزة البحث السريع.
  • تساعدك ميزة مؤقت إيقاف تشغيل الموسيقى المريحة على توفير البطارية والوقت أو النوم بذكاء شديد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK Music Player info:

Pro Unlocked