MOD

تحميل برنامج Podcast Go مهكر للاندرويد

2.21.29 Premium Unlocked
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 58,087
التاريخ
Apr 23, 2024
تطوير
Sanity Audio Apps
الـحـجـم
15.31 MB
نسخة الإصدار
2.21.29 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق بودكاست برو Podcast Go مهكر للاندرويد ، البودكاست هو نوع من الصوت الرقمي لم يعد غريباً على الجميع. باستخدام Podcast Go ، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى القصص أو الاعترافات أو فلسفات الحياة. هذا تطبيق مخصص لهواتف Android بحيث يمكنه تشغيل تلك القصص المذهلة. ابحث واحفظ الموضوعات التي ترغب في الاستماع إليها واستمتع بها أينما ومتى يمكنك ذلك.

بودكاست جو لمنح المستخدمين تجربة رائعة عند الاستماع إلى البودكاست. ستوفر لك الآلاف من المحتويات الرائعة ذات الأنواع المختلفة حلقات بودكاست رائعة. اتبع الفنانين المفضلين لديك وادعمهم حتى يتمكنوا من إنشاء الكثير من المحتوى المثير ، مما يمنح المستمعين حلقات بودكاست مثيرة.

ابحث عن محتوى بودكاست مثير للاهتمام

مع Podcast Go ، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الكثير من البودكاست المثيرة من العديد من الفنانين المختلفين. وهي تشتمل على محتوى مثير ومثير للاهتمام تم اختياره بعناية ليكون متاحًا للمستمعين. يحتوي هذا المحتوى دائمًا على أشياء جيدة ومفيد للحياة ؛ لن تشعر بخيبة أمل عند الاستماع إلى حلقات البودكاست الرائعة هذه. ابحث عن المحتوى المناسب لتستمتع به.

اشترك وتابع الفنانين المفضلين لديك

هذا صحيح ، بالإضافة إلى مشاهدة حلقات البودكاست المثيرة ، يمكنك أيضًا متابعة فناني البودكاست المفضلين لديك من خلال Podcast Go. يمكنك أن تحب البودكاست الصوتي الذي ينقله لك الفنان ، وتعد اشتراكاتك مصدرًا لتحفيز الفنان على إصدار المزيد من ملفات البودكاست الجديدة. مكّن الفنانين من إنشاء محتوى أكثر إثارة.

حدد وقتًا للاستماع أثناء نومك

بالإضافة إلى إنشاء قوائم التشغيل ، يمكنك أيضًا تعيين مؤقت بحيث يتوقف التطبيق تلقائيًا عن تشغيل الصوت عندما لا ترغب في الاستماع بعد الآن. يمكن للمستخدمين تطبيق هذه الميزة في وقت النوم ؛ لست بحاجة إلى الاستيقاظ في المنتصف لإيقاف تشغيل البودكاست بعد الآن لأنه سيتوقف تلقائيًا بمجرد أن تغفو. يمكن القول أن هذه ميزة بارعة يجلبها التطبيق إلى المستمع.

بعض الملامح برنامج Podcast Go مهكر للاندرويد

  • الآلاف من المحتوى المثير في انتظارك لتستمع إليه ؛ اختر المحتوى المفضل لديك للاستمتاع به.
  • هناك العديد من أنواع البودكاست المختلفة التي قد تعجبك ، سواء كانت موسيقى أو أخبارًا أو ألعابًا أو تعليمًا ، …
  • يمكن للمستخدمين الاشتراك في قنوات الفنانين الذين يريدون متابعتهم ليتم تحديثهم بآخر الأخبار حول حلقات البودكاست القادمة.
  • يمكنك أيضًا إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك حتى تتمكن من حفظ حلقات البودكاست المفضلة لديك والاستماع إليها.
  • اضبط وقت النوم حتى يتمكن التطبيق من إيقاف تشغيل الصوت ؛ لن تحتاج إلى الاستيقاظ في منتصف الليل للقيام بذلك بعد الآن.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK Podcast Go info:

Premium Unlocked