محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 44,383
التاريخ
Apr 10, 2024
تطوير
Vivid Games S.A.
الـحـجـم
80M
نسخة الإصدار
1.2.3
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة highway getaway: police chase هايواي جيتواي سابق لأجل حريتك. يديك على عجلة القيادة. قلبك يدق بعنف. أنت أكثر شخص مطلوب في المدينة، أمسكت في مطاردات لا نهاية لها من الشرطة. هل أنت سريع بما يكفي للهروب من رجال الشرطة في لعبة السباق الحر هذه؟

 

ألعاب حية، مبدعلين لبعض الألعاب ذات الحرية المثيرة مثل “الملاكمة الحقيقية و “غودفير”، قم بإجراء تجربة مثيرة أخرى! بوابة الطريق السريع Highway Getaway هي مزيج فريد من لعبة سباق وجري لا نهاية لها، مع المتابعة الساخنة من الشرطة.

 

ضع الدواسة على المعدن!

أنت سائق هارب تم الإمساك بك في مطاردة عالية السرعة مع أسرع سيارات لشرطة في المدينة. اطلق النار على نيترو، وتجنب حركة المرور، واجمع النقود مع تسابقك في المدينة. إن قيادة سيارتك في هذا الجري الذي لا نهاية له أمر سهل مع بديهتك اضغط أو مرر اللعبة .

استمتع برسومات مذهلة عالية التقنية مع مطاردتك للسيارات خلال شوارع وسط المدينة والموانيء الصناعية، والأخاديد الواسعة! ولكن لا تدع هذا يشتتك. سيارات الشرطة هذه خلفك.

 

أكثر من 200 مهمة صعبة!

لا تتراجع أبدا عن السباق خلال 200 مهمة قيادة تضخ الإدرينالين. تزود بالوقود في الطريق، راوغ حصار الشرطة، واقبض شاحنة المال الحصري للحصول على أموال كثيرة! كلما أصبحت مطلوبا أكثر، كلما حصلت على أموال أكثر!

 

يمكنك تخصيص وقيادة رحلتك!

المطلوب أكثر يستحق أحسن ركوب. اختر وخصص 10 سيارات بوابات مختلفة، من السيارات الرياضية السريعة لشاحنات قوية. مع تقدمك في المستوى وجمع النقود، قم بفتح المظاهر الاعتيادية لتخصيص سيارتك وقم بالقيادة الأكثر إثارة على الطريق! استخدم النقود لتفح التعزيزات والتقويات للتفوق على سيارات الشرطة أو مفاتيح الشد لإصلاح سيارة السباق الخاصة بك في الطريق.

 

شخص جيد أو سيئ؟

هل أنت من نوع “الرجل الجيد”؟ يفضل أن تكون وراء عجلة قيادة سيارة شرطي؟ مع هذه الميزة الجديدة، يمكنك الآن أن تكون على الجانب الأيمن من القانون. طارد المطلوبين وقدمهم للعدالة!

 

كن أكثر شخص مطلوب

Highway Getaway تتصدر الانترنت مع تكامل الفيسبوك ليمكنك من القيادة إلى القمة والمنافسة ضد أصدقائك والمتصدرين العالمية. هل أنت أسرع سائق على الطريق؟

 

سواء كنت الرجل الجيد أو السيء، فمطاردة الشرطة في هذا السباق الحر سيرفع ضخ الأدرينالين لديك.

 

تابعنا في الفيسبوك https://www.facebook.com/highwaygetawaygame/

 

سياسة الخصوصية وشروط الخدمة http://support.vividgames.com/policies#privacy

صور المقال

التحديثات الجديدة

Aww yeah, we’re back on the road! Brand new update, coming through:
DROP THE DEAD WEIGHT – we’ve been poking under the hood and removed some useless parts, like the brakes. Now the game will run faster.
IMPROVED STABILITY – because the only acceptable crashes are the ones that happen on the road. Er, I mean in the game. Well not in the game, but on the road in the game. You know what I mean!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *