زومبي بلاست مهكرة Zombie Blast Crew

2.4.0 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 7,671
التاريخ
June 29, 2020
تطوير
Vivid Games S.A.
الـحـجـم
102M
نسخة الإصدار
2.4.0 Mod
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Blast Crew الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب أسم مهكرة .

لقد نظّمنا أنفسنا في فِرق صيد، من أجل استعادة الحيّ الخاص بنا وإبعاد السكّان الأشرار. نحن نعلِن رسمياً بأنه من اليوم فصاعداً، ستكون مدينتنا منطقة خالية من الزومبي. نحن Zombie Blast Crew. نحن نسحق المصابين بالعدوى. انضم إلى الفريق.

استعادة المدينة Zombie Blast Crew

بصفتنا أعضاء في Zombie Blast Crew، لدينا العديد من الأهداف لتحقيقها – بعضها يتلائم مع الكشّاف، بعضها ملائم للصياد، وبعضها يلائم المحارب – لكن لدينا هدف حقيقي واحد: إخراج الزومبي القتلة. احزموا بنادقكم، استكشفوا المنطقة، وتخلّصوا من أي شيء يتوهج باللون الأخضر.

سيتم تنفيذ كل مهمّة في المنطقة الجديدة من المدينة، حيث سيتوجب عليك إطلاق النار على الموتى المشاة من أجل إيقاف الهجوم الوبائي، والاستفادة من غرائز البقاء ومعدّات الحماية الخاصة بك من أجل العودة سالماً بدون إصابات.

التخلّص التكتيكي من الزومبي

يأتي الزومبي الخاص بأشكال ونماذج مختلفة: بعضهم سيندفع نحوك، البعض الآخر سيطلق النار عليك من مسافة، سينتج عن البعض أضرار جسيمة قبل تدميرهم. الأمر الواحد المؤكد، هو أن جميعهم يشكّلون تهديد. الأمر يعود إليك لتقرر متى تشارك، متى تتسلل، ومتى تهرب بدون رفع حالة التأهب لديهم، ومتى تقتحمهم. الخيارات مفتوحة، والتكتيكات الخاصة بك سيتم اختبارها بعمق. الزومبي قد يكونون أغبياء، لكنهم خطرون دوماً كجماعات – من مسؤولية القائد تعديل الاستراتيجية الصحيحة من أجل تقليل الإصابات وتعظيم المكاسب.

احزم أمتعتك – الطاقم، البنادق ومعدّات الحماية

التخطيط وتجنيد الطاقم الملائم والحصول على المعدّات الملائمة تشكل نصف المعركة بالفعل. لن ينتصر أي بطل في المعركة بدون سيفه، ولا يمكن لأي عضو في فريق أن يدخل الميدان بدون بندقيته. حشود ضخمة من الموتى المشاة؟ Karen وقاذفة اللهب الخاصة بها ستقوم بتغطيتك. هل تحتاج للحفاظ على المسافة بينك وبينهم؟ بندقية Michael ومدفع Javier الرشّاش قد يكونان الخيار الأفضل. كل ما في الأمر هو أن تستخدم عقلك، وأن تعرف مهنتك وتختار الرجل المناسب (أو المرأة المناسبة) للوظيفة المناسبة.

 

ينطبق الأمر نفسه على المعدّات الخاصة بنا. هل حزمت مجموعة الأدوات الطبية من أجل علاج الإصابات؟ وبعض القنابل لتمشيط المناطق الموبوءة؟ وبعض الطعام لتدعم نفسك؟ لا تتسرّع، حيث ستجني ثمار التحضير الجيّد. ولا تنسى صقل مهاراتك. تسجيل بعض النقاط في الرماية سيزيد من مهاراتك في إطلاق النار.

 

اختيار المهمة في لعبه Zombie Blast Crew

أمامنا الكثير لنقوم به من أجل استعادة مدينتنا الكبيرة. إضافة إلى الحملة الرئيسية الخاصة بنا، نحن نشارك أيضاً في الفعاليات الفريدة للمساعدة في التنظيف – طرد الأمواج المتزايدة من الموتى المشاة في وضع الاحتشاد، إطلاق النار على وتفجير العدد الأكبر منهم قدر الإمكان في أعياد القتل، أو تحقيق العدد الأكبر من الأهداف في انقضاض التحدّي. كل قطعة من الزومبي الميّت ستفيد.

مدينة لوبولي

قد تكون الوطن، لكن رؤيتها مرة أخرى بعد كل هذه المدة…يجعلك تشعر بالحنين. لدينا أهداف لنحققها ووباء ينبغي علينا إيقافه، لكن لديك الحرية بالتمتُع بالمشاهِد أيضاً. زيارة منزلك القديم بمناظره الخاصة. إنه أسلوب فريد من نوعه أليس كذلك؟ استمتع به.

إنه ميدان ضخم، بأطنان من الموارد لتأخذها والمسارات المخفية لكي تتبعها. فقط تجنّب لعب البطل وكن حذراً لكي لا تضيع.

 

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

It's time for "A new beginning" update. Discover new zones to explore and secrets to find! Zombies are now out of the city. Your job is to take them down, secure the areas and find hidden chests filled with much needed supplies.
The new survivor: Buster and his energy canon will help you with that so we are assigning him to your squad. Now go clean that up.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *