MOD

لعبة Knights Fight 2 مهكرة – Mod

v1.1.12 MOD APK (Dumb Enemy)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 46,402
التاريخ
Aug 1, 2023
تطوير
Vivid Games S.A.
الـحـجـم
777M
نسخة الإصدار
v1.1.12 MOD APK (Dumb Enemy)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة تقدم لعبة Knights Fight 2: New Blood مهكرة للاندرويد 2023، مبارزة مثيرة مع العديد من عناصر اللعب الرائدة للجميع وتتفوق على معظم الألعاب المحمولة اليوم. الميزة الأكثر تميزًا هي الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية ونظام القتال في الوقت الفعلي في بيئة ديناميكية لتحفيز روح القتال لدى اللاعب.

رسومات أصلية مع إعدادات MEDIEVAL

جودة رسومات اللعبة رائعة ، إلى جانب التحسين المثالي في تحسين الرسوم المتحركة للشخصية وتأثيرات الهجوم القوية. تركز اللعبة بالكامل على حركة الشخصية بدلاً من البيئة أو أي شيء آخر ، وتهدف جنبًا إلى جنب مع موضوع القرون الوسطى إلى خلق جو حلبة متوتر. قبل كل شيء ، ستمنحك التأثيرات أو الرسوم المتحركة المتنوعة أفضل تجربة قتالية عند مواجهة العديد من الأعداء.

قاتل من أجل شرفك والعيش

الغرض الرئيسي من القتال هو البقاء والنهب والاستمرار في العيش بشرف ، وليس الموت في حفرة الحلبة. ومع ذلك ، فإن معركتك لا تنتهي أبدًا ، وكل يوم يمثل فرصة جديدة لمقابلة محارب أقوى للاستعداد للانغماس في قتال وحشي. سيتعين عليك الاستفادة من كل شيء من الحلبة للفوز ، والحصول على العديد من التكريمات رفيعة المستوى ، وتصبح بطلاً عظيماً في الساحة بقدرة قتالية متميزة يمكنها مواجهة أي شخص.

نظام DUEL فريد من نوعه لأصدق الفرسان

قدمت اللعبة نظام مبارزة خصيصًا للمصارعين الحقيقيين ، مع توجيه السلاح والإجراءات المقابلة لتحفيز المبارزة. يمكنك تفادي العديد من الإجراءات الأخرى ومنعها والتصدي لها والقيام بالعديد من الإجراءات الأخرى بسرعة ، وإظهار مهاراتك في استخدام الأسلحة المتنوعة. اعتمادًا على السلاح ، سيتكيف نظام المبارزة تلقائيًا ويمنحك المرونة المطلقة لإطلاق العنان للقدرات الحقيقية للسلاح عند مواجهة مجموعة متنوعة من الأعداء.

اخرج من معدات عالية الجودة

اللعبة ليس لها اتجاه محدد بالنسبة لك ، ويمكن بناء الشخصية من خلال عنصر المعدات التي تستخدمها. جميع الإحصائيات مهمة وتؤثر على أساليب القتال ، ولكن الأمر متروك لك لإنشاء نقاط بارزة للقضاء على أعدائك. ستظهر المعدات الجديدة كمكافأة لكل معركة ، أو يمكنك إنشاء نظام المعدات الخاص بك وتصميم لافتات لإعلام العالم عن الفروسية المرموقة الخاصة بك.

جهز الكثير من الأحمال لحملتك الصليبية

نظرًا لعدم وجود قيود على طريقة اللعب ، يمكنك إنشاء العديد من العتاد باستخدام معدات ثابتة ودعم المهارات. كل نوع مهارة له تطبيق مختلف ويتطلب سلاحًا مطابقًا لأداء وإحداث الكثير من التأثيرات الضارة على العدو ويمنحك فرصة للهجوم. أيضًا ، نظرًا لراحة العتاد ، يمكنك بسهولة تغيير طريقة قتالك في معارك التتابع ودعم زملائك في الفريق لتحقيق انتصارات رائعة في ساحات المعارك واسعة النطاق.

تعاون مع الأصدقاء للاستمتاع بتجارب مثيرة

المعارك المبارزة مجيدة ، لكن المعارك الثلاثية أو الثنائية هي دائمًا مثيرة للقتال. المعركة الثلاثية فوضوية ، وسيحصل آخر شخص يقف على العديد من المكافآت الرائعة. وفي الوقت نفسه ، يجبرك الثنائي على التنسيق مع زملائك في الفريق لمحاربة الأعداء في ساحة معركة صغيرة. وهذا يجعل هذه اللعبة تستحق التجربة مع الأصدقاء والسير على الطريق المجيد لتصبح الفارس الأقوى.

تحميل لعبة Knights Fight 2: New Blood v1.1.12 MOD APK (Dumb Enemy)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

كان فرساننا مشغولين وحسّنوا مملكتك من أجلك:
- تطبيق أدوات أفضل لتحسين اللعب
- إصلاح الخلل البسيط الذي سيظهر أثناء البرنامج التعليمي
- تم إصلاح الخلل وراء الكواليس الذي قد يتسبب أحيانًا في تعطل اللعبة
- تم إصلاح خطأ بسيط في واجهة المستخدم كان يتسبب في ظهور قيم الطاقة المكونة من رقمين بشكل غير صحيح

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *