تحميل لعبة Gravity Rider Mod مهكرة

(Unlocked All) v1.43.6
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 84,529
التاريخ
Sep 22, 2022
تطوير
Vivid Games S.A.
الـحـجـم
67M
نسخة الإصدار
(Unlocked All) v1.43.6
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Gravity Rider: Extreme Balance Space Bike Racing الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . لفترة طويلة ، كانت ألعاب السباق مدرجة في القائمة. هذا يعني أنه في كل مرة تظهر فيها لعبة سباق ، ينتظرها المجتمع. استجابة لتوقعات المعجبين ، بذل العديد من الشركات المصنعة الكثير من الجهد لترقية اللعبة إلى مستوى جديد. في الواقع ، يتم تقسيم ألعاب السباق إلى العديد من الأنواع الفرعية ليختار اللاعبون من بينها. أكثر الألعاب التي يمكن الوصول إليها من السباق هي سباق التضاريس. هذه ليست بالضرورة لعبة السرعة ، ولكن يجب أن تكون متوازنة.

هل أنت شغوف بالسرعة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا يجب أن تفوتك إثارة ودراما Gravity Rider Zero لأنها تحتوي على عناصر مثيرة للاهتمام تحتاج إلى استكشافها. هذه لعبة سباق رائعة. يحق للاعبين اختيار دراجاتهم النارية والبدء في إتقان السرعة. ستظهر العقبات والتحديات باستمرار في هذه اللعبة لمحاولة اختبار براعتك. قهر كل مسار وخلق دائمًا شيئًا جديدًا في هذا السباق.

اختر سباقًا جديدًا

سيكون للاعبين الحق في اختيار السيارات الجديدة في المجموعة التي تقدمها Gravity Rider لأنفسهم. ستظهر التلميحات أيضًا بشكل مستمر لخلق الألفة بينك وبين التحدي. سيتم إرشادك باللعبة من الخطوات الأساسية التي ستتبعك أثناء اللعبة. هذا يساعدك على تجنب المفاجآت وكذلك التعود على قسوة السرعة. ستسمح لك اللعبة أيضًا بالتجربة في تضاريس أكثر تحديًا إذا كان لديك حاجة للتغلب عليها.

بعد اختيار السيارات التي يحبونها لأنفسهم ، يحق للاعبين اختيار سباق جديد. ستساعدك هذه السباقات على تأكيد قدرتك الحقيقية بالإضافة إلى إظهار مهاراتك في السباق. ستأتي المراحل الجديدة المفتوحة بسلسلة من التحديات والصعوبات لمساعدتك على التغلب عليها. ومع ذلك ، سيكون من المفيد أن تقوم بإعداد كل شيء قبل التغلب على هذا التحدي الكبير.

التوازن والتغلب على جميع التحديات

على الرغم من أن Gravity Rider مصنوع بطريقة لعب قديمة ، إلا أنه سيتعين عليك أن تفاجأ بالتحسينات. أول شيء هو أن الرسومات مختلفة تمامًا ، بحيث تم تحسين مستوى لعبة السباق من الدرجة الأولى. مقارنة بألعاب أخرى من نفس النوع يتم تشغيلها على منصة الفلاش. ثم لا تزال اللعبة تحتفظ بالبساطة ولكنها قابلة للتخصيص على تضاريس أكثر تعقيدًا وتعقيدًا.

قابل العديد من الأصدقاء الجدد

بالدخول إلى Gravity Rider Zero ، ستتاح لك الفرصة لمقابلة أصدقاء جدد ، أصدقاء لم تقابلهم من قبل. سيشارك هؤلاء الأصدقاء شغفًا مشتركًا بسباق السرعة وسيقابلك كمتحدي. من بين هؤلاء المئات من الأشخاص ، ربما يكونون سائقين هواة أو سائقين من الدرجة الأولى يشاركون في هذه الرحلة. واجه التحديات بدورها واقبلها كهدية عظيمة.

ميزة خاصة هي أنك تحتاج أيضًا إلى اختيار خصوم على الفور بنفس القدرة على مواصلة هذا السباق. ستكون قادرًا على اختيار التضاريس ؛ سيكون هناك وقت في كل مرحلة من تلك المراحل. يجب على اللاعبين أيضًا حساب وقت معقول واجتياز المعالم المهمة للفوز. إذا كنت محظوظًا بالفوز ، فستسمح لك اللعبة باختيار أي هدية ، وهي هدية لتشجيعك في الرحلة الجديدة.

قم بترقية التحديات وافتحها

عند فتح الهدايا ، ستشعر بالارتباك لأن هناك ترقيات جذابة لمساعدتك على ترقية سيارتك. تتيح هذه الترقيات تجديد السيارات واستبدال كل جزء والحصول على ميزات دعم أكثر جاذبية. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى الاستفادة من هذه الفرص النادرة لتلقي الترقيات. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستوفر لك Gravity Rider Zero سلسلة من الأشياء المثيرة الأخرى لتستمتع بها.

تحتاج إلى التغلب على السباقات التاريخية بنفسك ، في الطريق التي ستواجه بها المواقف السيئة وتحتاج إلى حلها في أسرع وقت ممكن. ميزة خاصة هي أن اللعبة تمنحك أيضًا ميزات دعم إضافية ، والتي يمكنك استخدامها للتغلب على التحديات بسهولة أكبر. يمكن للاعبين أيضًا تمديد الوقت لهزيمة خصوم أكبر. يمكنك أيضًا فتح تحديات جديدة وسيستمر سباقك. سيكون لديك أيضًا المزيد من الفرص للفوز الكبير وتصبح ملك السرعة في هذا العالم الجديد.

من خلال هذا ، يمنحك Gravity Rider Zero سحرًا فريدًا وميزات جديدة لإحداث فرق. تتطور اللعبة بشكل متزايد وتعد بأن تصبح مثالية في عيون اللاعبين. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى التغلب على بعض التحديات المعقدة والحصول على رفيق موثوق للعبة يساعدهم على إطلاق العنان لقدراتهم الخاصة. كن ملك السرعة وتجاوز حدودك.

دلائل الميزات Gravity Rider

  • اختر الدراجات النارية التي تحبها وقم بمطابقة السباق لاكتشاف ميزات فريدة جديدة في هذا السباق.
  • اكتشف السباقات الغامضة وخلق شعور جديد لنفسك في هذه السباقات.
  • اختر التضاريس السهلة إذا لم تكن مؤهلاً أو لا تستطيع التعامل مع المواقف الصعبة بمفردك.
  • قم بترقية نظام الدراجات النارية الخاص بك وتغيير النموذج وتغيير جميع الآلات لمواصلة الرحلة التالية.
  • افتح تحديات جديدة واقبلها على نطاق واسع للتغلب على التضاريس الوعرة هنا.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

The Gravity League has adressed and fixed selected issues reported by fans. Get on your bikes, riders!

فيديو