الليموزين الطائرة مروحية تابعة للشرطة ألعاب روبوت

16
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 2,582
التاريخ
29 أبريل 2021
تطوير
Grand Adventure Games
الـحـجـم
104M
نسخة الإصدار
16
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحلق طائرة هليكوبتر الشرطة ليمو ألعاب روبوت سيارة
بدأت معركة طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة في لعبة صنع الروبوت في المستقبل. احصل على سباق المروحية في لعبة ليموزين الشرطة الطائرة واستمتع بصنع طائرات الهليكوبتر. تطير في سيارة هليكوبتر ليموزين مع آلات المعركة لأنهم بحاجة إلى إنقاذ جوي في معركة مستقبلية.

المدينة الحديثة لديها حرب جادة في لعبة روبوت الشرطة. هناك حاجة ماسة إلى لعبة صنع الروبوت الطائر بأجنحة دوارة لصنع سيارة الشرطة. العب لعبة روبوت السيارة الطائرة لإنقاذ مدينتك في الحرب. إنقاذ مروحية روبوتية في لعبة ليموزين الشرطة الطائرة لخوض معركة مستقبلية. تعلم روبوتات جديدة لصنع حريق آلي نهائي ضد روبوت سيارة الهليكوبتر. إن نقل روبوت سيارة ليموزين في لعبة روبوت الشرطة الطائرة يدور حول القتال في حرب. يجب أن يعرف لاعبو ألعاب روبوت الشرطة الذي يصنعون قيادة سيارة الهليكوبتر. العب أفضل لعبة روبوت تطير بطائرة هليكوبتر لتكون جزءًا من سباق المروحية. يجب أن تنتهي معركة صنع سيارة الليموزين في سباق طائرات الهليكوبتر الآن. انقاذ المدنيين الأبرياء من شن الحرب في لعبة ليموزين الشرطة الطائرة.

احصل على مروحية تهبط بأمان في منطقة الروبوتات الشريرة ولا تسمح لهم بإطلاق النار عليك. تحكم في روبوت الهليكوبتر الخاص بك واحصل على لقب الفائز في لعبة صنع سيارة روبوت. ابدأ سباق المروحية في لعبة صنع الروبوت وحرب طائرات الهليكوبتر. احصل على تحكم في لعبة صنع الروبوت الخاص بك للمعركة الملحمية.

ميزات ألعاب روبوت سيارة هليكوبتر الشرطة الليموزين الطائرة:
– أول لعبة صنع روبوت للشرطة على الإطلاق
– أحدث التقنيات في صناعة سيارات الليموزين
– لعبة روبوت سيارة هليكوبتر برسومات عالية الجودة ونماذج ثلاثية الأبعاد
– ميجا فلاي في روبوت هليكوبتر ليموزين
– روبوت مستقبلي يصنع الطائرات

قم بتنزيل ألعاب روبوت طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة ليموزين للشرطة وحارب مع المحاربين الميكانيكيين. لعبة صنع الروبوتات المستقبلية تنتظر الطيار مثلك فماذا تنتظر؟

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *