تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 1,000
التاريخ
November 12, 2021
تطوير
MBC Group
الـحـجـم
139M
نسخة الإصدار
2,07
متطلبات التشغيل
8.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة nano world – عالم نانو للاندرويد افضل الالعاب العربية للاندرويد ، تولى دور العمدة وترأس في تأسيس وتعمير مدينتك الجديدة بمساعدة مستشاريك الموثوق بهم. My Nano World تمنحك الفرصة لإنشاء وتنمية ثلاثة قطاعات رئيسية جميعها مترابطة لنجاح مدينتك.

– تطوير ثلاثة قطاعات: القطاع سكني ، القطاع الصناعي والقطاع الزراعي
– استمتع بأكثر من ٥٠ مبنى فريدًا من مصانع ومناجم وابنية خدماتية
– صنع أكثر من ١٠٠ منتج واحصل على مكافآت لمدينتك واستعملهم لإنشاء مباني وتصديرهم إلى الخارج عبر المترو والمرفأ للحصول على منتجات إستثنائية تساعدك في تقدمك في اللعبة
– استمتع بإدارة التجارة الإقليمية من خلال ملء الطلبات في الميناء والمترو. شارك في المقايضة في السوق وساعد الطاهي في تحضير وجبات الطعام.

تحميل لعبة ذات صلة : لعبة البناء مهكرة Merge City: idle city building game

هذه اللعبة تتطلب اتصالاً مستمرًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب أيضاً قبول سياسة الخصوصية و شروط الخدمة الخاصة بألعاب شركة Nanoreality. تحتوي اللعبة على إعلانات داخل اللعبة وتجمع البيانات من خلال خدمة الإعلانات وتقنية التحليلات الخاصة بطرف ثالث (Third Party).

شروط الخدمة: https://nanoreality.com/#about
سياسة الخصوصية: https://nanoreality.com/#about

قم بزيارة https://nanoreality.com/ للمساعدة أو الاستفسارات.

عند تسجيل هذه اللعبة ، فإنك توافق على تثبيتها وتثبيت أي تحديثات لللعبة يتم إصدارها من خلال النظام الأساسي الخاص بك. يمكنك إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية من خلال إعدادات جهازك ، ولكن إذا لم تقم بتحديث تطبيقك ، فقد تواجه مشاكل تقنية.

قد تغير بعض التحديثات الطريقة التي نسجل بها بيانات ومقاييس الاستخدام ، أو نغير البيانات المخزنة على جهازك. ستكون أي تغييرات دائمًا متوافقة مع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ NanoReality. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق إزالة هذا التطبيق أو تعطيله.

صور المقال

التحديثات الجديدة

مالجديد في هذا التحديث:
حدث "البرج" المميز
عروض جديدة
تحديث استجابة اللعبة وخاصية التقريب
اضافة ثلاثة مراحل جديدة
بعض الاصلاحات العامة
واجهات محدثة