تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 666
التاريخ
Mar 23, 2023
تطوير
MBC Group
الـحـجـم
112.33 MB
نسخة الإصدار
1
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Victoria Grande Football للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي الاندرويد، استعد لإظهار مهاراتك في لعبة كرة القدم هذه التي تتميز بالحركة 1 على 1! تجلب فيكتوريا أغرب لاعبي كرة القدم في العالم وأكثرهم مرحًا على شاشتك.

تقدم لعبة Victoria تجربة لعب أركيد سريعة وجديدة ومضحكة. ينتظرك أفضل لاعبي كرة القدم في الشوارع في هذه اللعبة. اربط حذائك واثنِ تسديداتك وتحدي نفسك لالتقاط الكرة وتجنب الألغام الأرضية – كل ذلك أثناء التعامل مع الكرة والركض بسرعة.

أدخل إذا كنت تجرؤ! لم تشاهد مباراة كرة قدم كهذه من قبل. بينما تتقن كل مستوى ، ستجد عناصر جديدة لم تكن تعلم بوجودها في لعبة كرة القدم! من خلال إطلاق النار والتسجيل ، ستتمكن من ربح عملات معدنية لفتح شخصيات جديدة وتخصيصها بقصات شعر رائعة وقمصان وأحذية وأغطية رأس!

هل أنت مستعد للخروج منتصرا في هذه اللعبة التنافسية؟ الهدف هو تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات. لا ينبغي لأحد أن يقف في طريقك. استعد وأطلق العنان لأسلوب الشارع الخاص بك.

هل استمتعت بهذه اللعبة؟ من فضلك اكتب لنا عن تجربتك. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا على support@maysalward.com

شكرا لإجاباتك وردود الفعل الإيجابية. نحن دائما سعداء لمساعدتك!

جميع الحقوق محفوظة لدى MBC GROUP.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Don't forget to leave a comment and let us know what you think!