تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 501
التاريخ
Mar 25, 2023
تطوير
MBC Group
الـحـجـم
315.89 MB
نسخة الإصدار
0.9.1
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة SnatchX للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي، أنت “الخاطف” المطلوبين في المدينة ، اهرب من المطاردة واحتفظ بالمال !!

تحدث سلسلة من عمليات السطو المخطط لها جيدًا في جميع أنحاء المدينة ، وتحاول قوات الشرطة في كل مكان القبض على أعضاء منظمة SnatchX. إنهم مسؤولون عن هذه الفوضى! أنت أحد “الخاطفين” المطلوبين في المدينة الذين تم القبض عليهم في مطاردة الشرطة التي لا نهاية لها. يمكنك الهروب من مطاردة السيارة والاحتفاظ بأموالك؟

كجزء من عملية “X” ، يتعين على الخاطفين اختطاف شاحنات الأمن ومحطات الدفع النقدي المحملة بالمال. الهدف الرئيسي هو جمع أكبر قدر ممكن من المال قبل الخاطفين الآخرين. يجب أن تضع في اعتبارك أن فرصك في الانضمام إلى اللجنة السرية لمنظمة SnatchX تكون أفضل كلما زادت الأموال التي تمتلكها. لقد جمعت قوات الشرطة أقوى قواتها ، وهي مصممة على القبض على جميع الخاطفين ، وكن على دراية بهجماتهم الشرسة. قد يكلفك حياتك وأموالك التي كسبتها بصعوبة. جميع الخاطفين قادرون على مهاجمة الخاطفين الآخرين والدفاع عن أنفسهم من الهجمات باستخدام الألغام وموجات الصدمة والعديد من القوى الأخرى. في اللحظة التي تتعرض فيها لضرر كبير ، ستخرج من العملية وستخسر أموالك ، ومع ذلك لديك فرصة للاحتفاظ بهذه الأموال إذا استخدمت طائراتنا بدون طيار ، فهي منتشرة في جميع أنحاء المدينة ، يمكنك إيداع أموالك فيها منهم ، ستبقى أموالك آمنة أثناء اللعبة ، ولن يتمكن أحد من سرقتها ولن تخسرها كلها عندما تكون خارج اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

جميع الحقوق محفوظة لدى MBC GROUP.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Account deletion option added.
Facebook Intigration.
Training area fixes .

فيديو