تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 666
التاريخ
Mar 25, 2023
تطوير
MBC Group
الـحـجـم
99.65 MB
نسخة الإصدار
1
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Street Fighter City Hero للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي الاندرويد، كانت المدينة ذات يوم مدينة صاخبة مليئة بالحياة والطاقة. ولكن الآن ، تمتلئ الشوارع بالقمامة والحطام ، والمباني المهجورة تصطف على الأرصفة. الجريمة متفشية ، والشرطة ليست موجودة في أي مكان.

ذات مرة ، قاتل مقاتل شوارع من أجل عدالة المدينة بقوة وتصميم. يبدو أن هذا المقاتل يتفوق دائمًا على العصابة الشريرة التي أرهبت المدينة.

الشيء الوحيد الذي يقف بين هذه المدينة والفوضى الكاملة هو مقاتل في الشوارع أخذ على عاتقه حماية الأبرياء. كان هذا المقاتل يقاتل ضد العصابة الشريرة التي تسيطر على المدينة منذ سنوات ، ولن يستسلموا الآن. صعد وحارب من أجل العدالة إذا كنت تريد أن تكون بطل هذه المدينة.

بصفتك مقاتل نينجا في الشوارع ، يجب أن تراقب العصابات الشريرة التي تضر بمدينتك. تم تنبيهك مؤخرًا إلى مجموعة من المجرمين يخططون لمهاجمة مدينتك. تصرف على الفور وقاتلهم لأنهم يخططون لشيء كبير. حاول الوصول إلى مخبأ العصابة الشريرة وأوقفهم قبل أن يدمروا المدينة.

سيستمر أعضاء العصابة في مهاجمة الأبرياء وإضرام النار في المباني ، لذا كن سريعًا وتجنب هجماتهم. اقضِ عليهم واحدًا تلو الآخر حتى تصل إلى زعيم العصابة. اهزمهم للفوز منتصرا.

لن يعرفوا ما الذي أصابهم.

قلها بصوت أعلى ، “أنا مقاتل في الشوارع. أنا أقاتل من أجل العدالة. أنا أقاتل من أجل سكان هذه المدينة. وسوف أقضي على تلك العصابة.”

احمِ مدينتك. ناضل من أجل العدالة.

جميع الحقوق محفوظة لدى MBC GROUP.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Don't forget to leave a comment and let us know what you think!