لعبة البناء مهكرة Merge City: idle city building game

1.22 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,020
التاريخ
10 مايو 2021
تطوير
Sphere Game Studios - City Building Games
الـحـجـم
17M
نسخة الإصدار
1.22 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Merge City: idle city building game mod apk : ستجد هنا في متجر العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار .

في لعبة Merge City: idle city building game يمكنك دمج وبناء وتطوير مدينتك الصغيرة لتصبح مدينة دمج ناجحة.

كن رئيس البلدية في هذه الألعاب المدمجة المجانية الجديدة بدون اتصال بالإنترنت. كيف ألعب؟ انقر فوق المربعات لإضافة مبانٍ جديدة إلى مدينة الدمج الخاصة بك. مرر سريعًا لمطابقة اثنين من نفس المباني لاكتشاف مبانٍ جديدة لبناء مدينتك وتحسينها لتصبح مدينة دمج صاخبة.

قم بتوسيع مدينة الدمج الخاصة بك في لعبة البناء Merge City: idle city building game ، وافتح أرضًا جديدة وقم بتنمية مدينتك لتصبح مدينة غنية ومزدهرة في لعبة الاندماج غير المتصلة بالإنترنت المجانية هذه ؛ دمج المدينة في مدينة الاندماج! ارفع مستوى مدينتك للوصول إلى منازل وشقق وشقق جديدة ومجموعة من ناطحات السحاب لإتقان أفق مدينتك. كلما دمجت أكثر ، زادت ربحك في لعبة النقر المجانية هذه / لعبة الدمج الخاملة.

أكمل المهام والإنجازات الرئيسية لكسب مكافآت ضخمة. ستكسب مدينتك دخلاً حتى وأنت لا تلعب. العب في عوالم متعددة مع مجموعة جديدة من مباني النيون الرائعة – ليس فقط لعبة دمج واحدة ولكن اثنتين! العب المكافأة المدمجة في الألعاب المصغرة لكسب المزيد من الذهب لمدينتك.

لا تحب الإعلانات؟ حسنا ولا نحن كذلك! على عكس ألعاب الدمج الأخرى ، في حين أن هناك بعض الإعلانات في اللعبة يتم تمكينها بالكامل. لن ترى إعلانًا أبدًا ما لم تختر تسريع نشاط من خلال مشاهدة إعلان.

إذا كنت تستمتع بألعاب الدمج ، فستحب بناء مدينة النيون الخاصة بك في لعبة الدمج الجديدة الرائعة هذه. يمكنك لعب اللعبة حاليا.

ملاحظة: يمكن لعب Merge City: idle city building game مجانًا تمامًا. ستتطلب بعض العناصر الاختيارية داخل اللعبة ، مثل حزم المكافآت ، الدفع. لا يلزم الاتصال بالإنترنت للعب هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت.

تحميل ذات صلة :

صور المقال

التحديثات الجديدة

Happy merging!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *