تحميل لعبة Merge Town العاب مهكرة

v0.1.8 Money unlimited
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 8,825
التاريخ
Dec 29, 2022
تطوير
NO.7 games
الـحـجـم
99M
نسخة الإصدار
v0.1.8 Money unlimited
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل merge town design farm العاب مهكرة للاندرويد اخر اصدار، مرحبا بك في سلسلة المزارع في لعبة Merge Town: Design Farm ، حيث يمكنك الاستمتاع وتحقيق أحلامك. هذه لعبة بأسلوب مزرعة جديدة بحجم ضخم واستثمار بناء منهجي للغاية. بناءً على مبادراتك الخاصة ، يرجى المساهمة في بناء حياة مثيرة والاستمتاع بالعديد من عوامل الجذب في هذه المدينة الملونة. كن نفسك ، كن المالك الفعلي لهذه المزرعة الكبيرة.

خلفية فريدة من نوعها

انهارت المدينة السعيدة والمستقرة من حيث الاقتصاد فجأة في غمضة عين بسبب عاصفة مستعرة. لا يوجد سوى كومة من الأنقاض ، وربما لا يملك الناس ما يكفي من المال للتعافي من العاصفة. بعد قصة جدها ، قررت كارينا – المصمم الشهير ، العودة إلى مسقط رأسها ، مكان ولادتها ، لإحياء ازدهار البلدة. قرار صحيح بالكامل ومتوقع.

لكن هذا يواجه العديد من الصعوبات في المستقبل القريب لأن الناس هنا لا يثقون به حقًا ، ويحتاجون إلى رأس مال ضخم ، ولا موارد بشرية كافية. بفضل جده ومساعدة الإخوة والأخوات ، بعد العديد من الصعوبات ، تم الانتهاء من المزرعة وتركت انطباعًا قويًا في البداية. دع المزرعة merge town design farm تكسب لقمة العيش لسكان المدينة بأكملها.

الأشياء المثيرة للاهتمام

سيتحول اللاعبون إلى مالكة صغيرة كارينا وتتولى مزرعتها الخاصة. يتم تنفيذ جميع الأعمال تحت إدارتنا ؛ دعونا نستخدم ذكائنا المتأصل في تربية المزرعة. تتطلب كل مجموعة مهام منا إيجاد الطريقة الأكثر دقة للتعامل معها. عند أداء المهمة ، يمكننا زيادة مبلغ المال وتحسين قدرتنا الإدارية.

قم بمطابقة عنصرين متشابهين على السبورة لإكمال المهمة المحددة. سيُظهر كل مستوى في merge town design farm ميزة جديدة ، ونحن بحاجة إلى استيعابها وتطبيقها بطريقة مهمة. بعد أن تكون محظوظًا للوصول إلى مستوى جديد ، في ذلك الوقت ، ستحصل على المزيد من الأراضي وتبني مزرعتك الخاصة ، وستتلقى العديد من المكافآت القيمة جنبًا إلى جنب مع الآلاف من صناديق الكنوز.

ذات صلة : لعبة البناء مهكرة Merge City: idle city building game

ميزات متنوعة

في merge town ، سيتمكن اللاعبون من اختيار وجهات نظرهم الخاصة. ربما ستكون مديرًا وتصدر أوامر للناس بالقيام بها أو يمكنهم القيام بها معًا لفهمها بشكل أفضل. هناك العديد من المستويات ، ويجب أن تكون متيقظًا لتلقي مهمتك الخاصة وتنفيذها بشكل أكثر سلاسة.

تلقي الهدايا القيمة واستبدالها بأشياء تلبي احتياجاتنا. يمكن استبدالها بالمال وشراء معدات الدعم أو شراء البذور لفترة الزراعة التالية. إن استخدام الصور الواقعية مع الأصوات الفريدة جعل اللعبة أكثر جاذبية.

وبالتالي ، أظهرت merge town design farm العديد من الميزات الجديدة وتم تسجيلها بشكل متزايد في عيون اللاعبين. لا تقوم فقط بتحديث الإصدار المثالي ، ولكن اللعبة تتضمن أيضًا المزيد من الميزات الفريدة. أظهر نفسك كمدير موهوب وقم ببناء مزرعة رائعة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fix the bug of tab pc.