MOD

تنزيل لعبة فارم تاون Farm Town مهكرة

v3.93 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 5,155,209
التاريخ
Nov 10, 2023
تطوير
foranj - farm day games & paradise township hotels
الـحـجـم
70MB
نسخة الإصدار
v3.93 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة فارم تاون Farm Town العاب مهكرة اخر اصدار، محاكي مزرعة ساحرة عارضة لالروبوت، حيث سيساعد اللاعبون شخصية جين في المزرعة. لجلب المزرعة إلى الرخاء ، يجب أن يكون المستخدم قادرا على جمع مجموعة متنوعة من الخضروات والفواكه والحبوب وغيرها من المحاصيل. هنا أيضا من الممكن تربية الثروة الحيوانية. كل هذا سيساعد على المنتجات للبيع في السوق. يجب أن تنفق عائدات هذه الأموال على مزيد من التطوير في المزرعة، والتي ستعطي الفرصة لإنشاء بلدة تدريجيا وتوفير المساعدة للسكان المحليين.

فارم تاون Farm Town هي لعبة مزرعة حيث يستولي اللاعب على مزرعة الأجداد ويطورها إلى تطوير بعدة طرق مختلفة. يمكنك فتح معدات وآلات جديدة في اللعبة لإنتاج العديد من الأشياء الضرورية وتلبية المتطلبات في المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك أنشطة مثيرة يمكنك المشاركة فيها والحصول على مكافآت رائعة. لذلك سوف تقضي وقتًا في إكمال المهام في اللعبة.

مدينة رائعة بعناصر جديدة

ستلعب دور حفيد اثنين من المزارعين في بلدة فارم تاون الجميلة وبالطبع ستكون التالي لتولي هذه المزرعة لأن مالكها كبير السن. لذلك ستبدأ بأول عمليات حصاد بسيطة في هذه اللعبة وتقضي وقتك في فتح المزيد من الأشياء الممتعة. من هناك ، سترى تغيير المزرعة عندما تضع عنصرًا جديدًا ، ولا تكون البيئة في اللعبة مغلفة فقط في المزرعة.

تقع المزرعة في بلدة ، ويمكنك تمرير الشاشة للانتقال إلى جزء آخر من المدينة. ستحتاج الشخصيات في اللعبة التي تمر هناك إلى عبور جسر ، وفي ذلك الوقت ، سترى العناصر الجديدة داخل هذه المدينة. على وجه التحديد ، يمكنك العثور على سيرك يتدرب فيه الممثلون ، ويمكنك مساعدتهم عن طريق ملء الصناديق الخشبية بالعناصر التي لديك. من هناك ، يمكنك استبدال العناصر التي تشعر أنها ضرورية للترقيات اللاحقة.

إنتاج أشياء جديدة كثيرة

أول وظيفة تقوم بها في فارم تاون Farm Town هي الزراعة ، حيث يمكنك حصاد الأرز بسرعة والاستمرار في زراعة البذور التي تريدها. يجب القيام بجميع الأنشطة بعناية ، ولا تركز كثيرًا على نشاط واحد. لذلك ، بعد أن تصل إلى مستوى معين ، ستقوم بإلغاء تأمين الآلات لإنتاج المنتجات من المنتجات الزراعية التي تزرعها. جميع المباني في المزرعة مرتبطة ببعضها البعض.

يمكنك زراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل وتربية الدواجن وإنتاج المنتجات التي تريدها بسهولة. يمكنك صنع طعام للحيوانات التي تربيها في المزرعة أو صنع طعام من المنتجات الزراعية مثل الخبز. من هناك ، يمكنك كسب المال بنفسك من المنتجات والمنتجات الزراعية التي لديك. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الإجراءات التي يتم تنفيذها ، ستزداد تجربتك وتكتسب مصانع ومعدات جديدة باستخدامات مثيرة في اللعبة.

قم بالمهام واكسب العملات المعدنية

في فارم تاون Farm Town ، سيجد اللاعبون دائمًا نظام مهام يمكنهم القيام به ، ولكن في معظم الحالات ، سيحاول اللاعبون إكماله. أحد أسباب ذلك هو التجربة التي تحصل عليها والماس الأحمر. غالبًا ما يكون الماس الموجود في العناوين مصدرًا نادرًا ويعزز إنتاجك بسرعة. ولهذا السبب لن تكسب سوى قدرًا محدودًا من هذا المورد.

إلى جانب المهمة ، سيكون هناك العديد من الطرق لكسب المال في هذه اللعبة وهي المتطلبات التي يمكنك الوفاء بها. هناك نوعان من الطلبات التي غالبًا ما تراها في اللعبة: الطلبات من الشخصيات التي تذهب إلى المزرعة أو الأشياء المنشورة على لوحة الإعلانات. ستعرف مكافآت ومتطلبات هذه الطلبات ويمكنك التفكير في إكمالها. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون الطلب على لوحة الإعلانات أكثر من النوع الآخر.

تحميل لعبة فارم سيتي farm city مهكرة

تحميل لعبة Merge Town العاب مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Halloween is coming! New amazing event for a limited time!

- Take a look at the beautifully redecorated town.

- Meet two new characters - Margaret and Peter.

- Help the circus performers with the show and receive valuable tools as a reward.

- Build a helipad and get loads of tools to work in the mine.

- Trade via an updated kiosk. Now you can order items that you lack!

MOD APK Farm Town info

 

Unlimited Money

Note

Money increase when you spend.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *