MOD

تحميل لعبة فارم سيتي farm city مهكرة

2.10.7 [Unlimited Money/Unlimited Cashes]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 303,159
التاريخ
Sep 12, 2023
تطوير
Zego Studio
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
2.10.7 [Unlimited Money/Unlimited Cashes]
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Farm City مهكرة اخر تحديث للاندرويد تتيح لك اللعبة تجربة هدوء المزرعة وصخب المدينة المجاورة. أساليب بتصميمها المتنوعة والمذهلة تأسر الجميع ، ويمكنك إنشاء مزرعتك وقريتك باستخدام خيالك. طريقة اللعب خفيفة وسهلة ، لكن إدارة الوقت والمعدات والآلات ليست كذلك. بمجرد انضمامك إلى فارم سيتي – Farm City ، من المستحيل المغادرة لأن جاذبية اللعبة تمنعك من المغادرة. يتم تعزيز مهاراتك أيضًا نتيجة لذلك.

ما هي لعبه فارم سيتي farm city ؟

حظيت ألعاب الزراعة وبناء المدن بشعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية. كان هناك عدد لا يحصى من ألعاب محاكاة الزراعة التي استحوذت على مجتمع الألعاب. وينطبق الشيء نفسه على ألعاب بناء المدن. ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة تجمع بين هذين الجانبين ، فستحب هذه اللعبة!

Farm City هي لعبة الزراعة وبناء المدن مع أكثر من مليون تنزيل في متجر بلاي Google Play. في هذه اللعبة ، يمكنك إدارة مزرعة وإنشاء مدينة جنبًا إلى جنب! قم بزراعة الكثير من المحاصيل وإدارة الثروة الحيوانية واستخدام أرباحك لتنمية مجتمع مزدهر! قم ببناء المباني ودعوة العديد من المواطنين واستمتع بلعبة محاكاة فريدة من نوعها! هناك الكثير من الأشياء للقيام بها في هذه اللعبة. واصل القراءة!

ميزات فارم سيتي farm city

Farm City هي مزيج فريد من ألعاب محاكاة الزراعة وبناء المدن. يتيح للمستخدمين القيام بالكثير من الأشياء! فيما يلي بعض المميزات:

لعبة فريدة من نوعها – كانت ألعاب الزراعة وبناء المدن موجودة منذ ظهور ألعاب المحاكاة. كانت هناك العديد من التكرارات لهذه اللعبة مما يمكننا لعبه. ولكن مع ذلك ، توجد لعبة تجمع بين جميع الجوانب الرائعة لكلا الموضوعين! إنها تسمى فارم سيتي Farm City وهي لعبة شائعة الآن. هنا ، يمكنك القيام بالزراعة وبناء المدن جنبًا إلى جنب! يتيح ذلك للاعبين زراعة المحاصيل وتربية الماشية وإنشاء المباني وإدارة المدن! هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة والتي تحظى بشعبية كبيرة.

الزراعة – في هذه اللعبة ، تعتبر الزراعة أحد الجوانب الرئيسية. يمكنك زراعة الكثير من المحاصيل المختلفة وبيع منتجاتك واستخدام العائدات لمزرعتك أو لبناء مجتمعك. هنا ، سيكون لديك مسؤوليات مثل الزراعة والحصاد والمزيد. يمكنك أيضًا إدارة الماشية هنا مثل الأبقار والدجاج والكثير من الحيوانات الأخرى! هناك الكثير من الأراضي لزراعتها وكسب المال منها في هذه اللعبة. ستستمتع بهذا الجانب بقدر ما ستستمتع بالجانب الآخر.

بناء المدينة – في هذه اللعبة ، ستستخدم أرباحك من مزارعك لإنشاء مدينتك النهائية! قم ببناء مباني فريدة من نوعها ، واجذب الكثير من الناس إلى مدينتك المكتفية ذاتيا! هناك الكثير من المباني التي يمكن إنشاؤها مثل مخبز طاحونة علف ومصنع ألبان ومنازل والمزيد! يمكنك إنشاء الكثير من العقارات السكنية والتجارية هنا طالما أن ميزانيتك تسمح بذلك! تقدم عبر مستويات مختلفة الآن واكسب الكثير من المكافآت.

رسومات ملحمية – الرسومات في هذه اللعبة حية وناعمة ومفصلة! العناصر الصغيرة تجعل اللعبة أكثر واقعية قدر الإمكان. تعمل الصور المتعمقة على تحسين تجربة الألعاب بشكل عام. ادمج هذا مع أصوات الخلفية المهدئة وأنت في جولة!

قدم العديد من أنواع النباتات لكي تشارك في الزراعة

عند القدوم إلى Farm City ، يحتاج اللاعبون إلى المشاركة في أنشطة الزراعة والبناء الإنتاجية لإنشاء المزيد من المنتجات. تساعد التربة الخصبة والظروف المناخية الممتازة على نمو زراعتك بسلاسة. ومع ذلك ، عندما تبدأ اللعب لأول مرة ، يمكنك فقط زراعة محاصيل معينة ، ولكن مع تطور المدينة ، هناك المزيد من أنواع النباتات والحيوانات. إلى جانب ذلك ، تزداد مساحة الزراعة أيضًا وفقًا لذلك.

اصنع منتجات نظيفة واكسب المال منها

من الزراعة وتربية الماشية ، سيجمع اللاعبون العديد من المنتجات التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الأنشطة ويكسبون الأموال منها. سيتم جلب هذه المنتجات إلى المصانع وإنتاج السلع الضرورية والضروريات للناس هنا. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي جزء من هذه المنتجات إلى إنشاء مواد خام وبيعها أو تبادلها مع بعضها البعض. يمكن تداول أو تبادل كل تلك السلع التي تم إنشاؤها لتلبية احتياجات الناس الذين يعيشون هنا.

الأفكار الأخيرة

من المؤكد أن عشاق لعبة الزراعة الكلاسيكية سيجدون أن Farm City أكثر مصقولًا وابتكارًا من أي من ألعابك السابقة ، خاصة على منصة الهاتف المحمول. من المؤكد أن طريقة اللعب الممتعة والمثيرة للزراعة وبناء المدينة ستفاجئ وترفيه معظم اللاعبين. وفي الوقت نفسه ، بفضل أسلوبنا ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب غير مقفل بالكامل في Farm City ، وهو أمر مذهل للغاية.

لعبة المزرعة : Family Farm Adventure

ميزات farm city مهكرة :

  1. حيوانات المزرعة الرائعة لتعتني بها
  2.  أنواع عديدة من الخضار والفاكهة لزراعتها ومعالجتها في مصانعك الزراعية.
  3. قم ببناء وتخصيص المدينة بطريقتك الخاصة مع المصانع المتطورة والمعالم الرائعة والديكورات البراقة!.
  4. قم بدعوة وزيارة ومساعدة جيرانك من Facebook لتكوين صداقات جديدة.
  5. مقابلة المواطنين الطيبين وإيصال طلباتهم مباشرة إلى أبوابهم. كما أن مساعدتهم في حل مشكلتهم هو جزء من كونهم عمدة عظيم.
  6. اجمع المعادن النادرة من خلال استكشاف المدينة القديمة تحت الأرض وصياغة ترقية جديدة لمنشآتك في الأكاديمية والمسبك.
  7. جرب حظك في Happy Balloon House واحصل على هدايا رائعة.
  8. احصل على بعض الجوائز الحصرية الخاصة في أحداثنا الفريدة.
  9. استثمر واكسب نقودًا في City Bank لضمان مستقبل مستقر لمدينتك.
  10. يتم تقديم أطنان من المنتجات والمكونات الزراعية بخصم كبير باستمرار في كشك السوق.
  11.  تجربة لعب سلسة مع رسومات جميلة.
  12. يسمح لك وضع اللعب دون اتصال بالإنترنت بالاستمتاع بلعبة المزارع في أي مكان وزمان مثل السفر في الحافلة أو السير في الشارع.

تحميل لعبة Merge Town العاب مهكرة

Farm City هي لعبة مزرعة مجانية للعب مع خيارات لشراء بعض العناصر داخل اللعبة لتعزيز تجربة لعبتك بعملة حقيقية.

افضل متجر العاب apkgames , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Feature Golden Pass - Futuristic
* 5 new tickets
* Bug fixing

Happy farming!
Farm City Version 2.9.17 - b293

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *